حالات واتس حزينه

كتابة: nada آخر تحديث: 21 يناير 2022 , 18:50

يحرص الكثير على التعبير عن حالاتهم المزاجية ، من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويعتبر واتس اب أو واتس ويب واحد من أكثر التطبيقات التي تسمح للناس بذلك ، من خلال خاصية الحالة الموجودة في التطبيق ، فنجد أن هناك أشخاص يقومون بوضع حالات واتس اب حكم ، أو حالات واتس اب حب ، أو حالات واتس اب حزينة ، وغير ذلك من الحالات التي تعبر عن المزاج المختلف لكل شخص ، ونستعرض لكم في هذا المقال مجموعة مختارة من اجمل حالات واتس اب الحزينة .

حالات واتس اب حزينة 

إن الحزن واحد من المشاعر السيئة التي قد تصيب الشخص في أي وقت ، ويعود ذلك إلى أي ضائقة من الممكن أن يتعرض إليها الإنسان في حياته ، وتضطره إلى ان يشعر بذلك الإحساس الصعب ، مثل الفراق ، أو الشعور بالغدر والخيانة من الأحباب أو الأصدقاء ، وغير ذلك من الأمور التي تؤدي إلى الشعور بالحزن .

قد تتوقّف الحياة في عينيك في لحظات الحزن ، وتظن أنّه لانهاية لهذا الحزن ، وأنّه ليس فوق الأرض من هو أتعس منك ، فتقسو على نفسك حين تحكم عليها بالموت ، وتنفّذ بها حكم الموت بلا تردّد ، وتنزع الحياة من قلبك ، وتعيش بين الآخرين كالميت تماماً.

قلوبنا مدينه فيها أحبة نحتفظ بهم في أعماقنا ، ولن يتمكن غبار الوقت من إخفاء ملامحهم ، وسنظل نصافحهم بشوق ونحتويهم بحنين ، جميل أن نحبهم في الله الى الأبد مهما بعدت بيننا المسافات ، والأجمل ، أن يقترن هذا الحب ، بالدعاء .

لا تضع كل أحلامك في شخص واحد ، ولا تجعل رحلة عمرك وجهة شخص تحبه ، مهما كانت صفاته ، ولا تعتقد أن نهاية الأشياء هي نهاية العالم ، فليس الكون هو ما ترى عيناك.

في شمال الأرض وانت بالجنوب ، بيننا ليل ومسافات وصراع ، جيت لك والموج يلعب كل صوب ، ومن رداه الحظ كسّرت الشراع ، علمتني بسمتك شلون أذوب ، وعلمتني غيبتك كيف الضياع.

يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد ، كلما انتزعت قيداً أعادته الذكرى من جديد ، أخبرني كيف أحيا ، وقلبك عن قلبي بعيد ، كم يطيب لي عذابي ونفسي تطالب بالمزيد ، فما الحب إلاّ مَلَك ونحن له كالعبيد.

لا أحد يشعر بأحد ، ها هي الشمس تحترق من أجلنا ونحن نتغزل بالقمر.

لو لم يكن الحب نادراً لما بكت قلوبنا من شدّة الفراق.

وجعاً لم تجربه ، لا تخبر صاحبه بأنّه لا يستدعي الحزن.

في حياة كلّ إنسان يحدث موقف ، لا تعود الحياة بعده كما كانت.

ربما الابتعاد قاتل ، لكنه أفضل من القرب بلا تقدير.

قليلة هي الأيام التي مرّت عليّ ، دون أن أنام فيها ،  وأنا حزين جداً.

إننا بحاجة للخلافات أحياناً ، لمعرفة ما يخفيه الآخرون في قلوبهم.

وبعد كل انكسار ندرك ، بأن للقدر رأي آخر لا يشبه أحلامنا.

عيبُ الحياة أنها تصنعُ الذكريات ، وعيبُ الذكريات أنها لا تعود.

الصمت الغير المعتاد يعنى أن هناك حُزن لا نستطيع الشكوى منه.

بنظرات للعيون لغة لا تترجم ، وكلام لم يُقال ، وحروف لن تُكتب.

أقسى شعور عندما تشعر أنك خذلت نفسك.

مللنُا انتظّار المواعيد فأصّبحنا ننتُظر الصُدف.

تصغُر أحلامُنا حين نكبُر ، وبالمُقابل تكبُر معنا أوجاعُنا.

البعّض من الناس حديثهم شيء ، وحقيقتهُم شيء آخر.

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق