عرض هيونداي كريتا 2020 من الوعلان بالتقسيط الشهري

اليوم قامت وكالة الوعلان للسيارات بالاعلان عن عرض هيونداي كريتا 2020 الجديدة ، هذه السيارة التي كشف عنها في معرض شنغهاي الدولي للسيارات في دولة الصين و قد وصلت مؤخرا الى المملكة و الان تقدمها الوكالة الى العملاء بعرض جديد و هو عرض التقسيط الشهري ، و من المتوقع ان يستمر هذا العرض حتى بداية العام الجديد لتطلق بعد ذلك الوكالة حملة عروض اخرى بنظام مختلف .

جاء عرض هيونداي كريتا 2020 من وكالة الوعلان للسيارات تحت شعار ” اكتشف هيونداي كريتا 2020 الغنية بالمميزات ” ، حيث يمكنك ان تقوم بامتلاك هذه السيارة بنظام التقسيط الشهري اما من خلال مصرف الراجحي او من خلال البنك الاهلي التجاري ، فاذا كنت احد عملاء هذه البنكين فيمكنك الاستفادة من هذا العرض ما اذا لم تكن من عملاء هذه البنوك فانك ستحصل على العرض و لكن بقيمة مالية مختلفة .

عرض هونداي كريتا 2020 من الوعلان للسيارات

عرض كريتا 2020 من مصرف الراجحي

اذا كنت ترغب في شراء السيارة هيونداي كريتا 2020 اثناء فترة العرض من خلال مصرف الراجحي فان قيمة التقسيط الشهري تبدأ من 1042 ريال و الدفعة الاولى بنسبة 0% من ثمن السيارة بالنسبة لعملاء البنك و المحول رواتبهم من خلال البنك اما غير عملاء البنك او الغير محول رواتبهم اليه فان قيمة الدفعة الاولى تأتي بنسبة 5% من ثمن السيارة .

صرف الراجي يوفر لعملائه السيارة بدون اي رسوم ادارية بنيما الدفعة الاخيرة من ثمن السيارة تأتي بنسبة 35% من ثمن السيارة و يبدأ معدل النسبة السنوية من 8.74% ، و ستحصل على ضمان المصنع و ذلك لمدة خمس سنوات او 100,000 كم ايهما يأتي اولا .

عرض كريتا 2020 من البنك الاهلي التجاري

اما اذا كنت ترغب في الحصول على هيونداي كريتا 2020 الجديدة من خلال البنك الاهلي التجاري فان قيمة القسط الشهري للسيارة تبدأ من 1061 ريال و الدفعة الاولى تأتي بنسبة 0% بالنسبة لعملاء البنك الاهلي و المحول رواتبهم من خلاله اما الدفعة الاخير فانها تأتي بنسبة 35% من ثمن السيارة و و لا يوجد رسوم ادارية بينما معدل النسبة السوية فانه يبدأ من 8.72% ، و ضمان المصنع مستمر حتى خمس سنوات او 100,000 كم .

التواصل مع وكالة الوعلان للسيارات

يمكنك التواصل مع وكالة الوعلان للسيارات و ذلك من اجل الاستفسار عن تفاصيل عرض هيونداي كريتا 2020 من خلال الاتصال على الرقم التالي : 920009884 .

التواصل مع مصرف الراحي

اذا كنت من عملاء مصرف الراجحي او اذا لم تك من عملاء المصرف و ترغب في شراء السيارة من خلاله فيمكنك التواصل معه على الرقم التالي : 8001241222

التواصل مع البنك الاهلي التجاري

ايضا اذا كنت من عملاء البنك الاهلي التجاري او اذا لم تكن من عملاء هذا البنك و ترغب في شراء السيارة من خلاله فيمكك التواصل معهم على الرقم التالي : 920000891 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *