صور نيسان باترول 2020 في السعودية الشكل الجديد

صور نيسان باترول 2020 في السعودية بالشكل الجديد ظهرت صباح اليوم فور وصول السيارة الجديدة الى ميناء جدة و قبل ان تبدأ بالانتقال الى الوكلاء و الموزعين في المملكة ، ما حصلت عليه السيارة من تغيير في الشكل يطلق عليه تحديثات فيس ليفت شملت العديد من ملامح السيارة القديمة و التي تغيرت بشكل كبير مع الموديل السابق .

يذكر ان التدشين العالمي للسيارة نيسان باترول 2020 لم يتم حتى الان و اشارت التسريبات الى احتمالية ان يكون ذلك خلال يوم 25 سبتمبر القادم ، كما ان الوكيل داخل المملكة سيقوم ايضا بتدشين السيارة لكي يتعرف الجميع التغيرات في السيارة الجديدة سواء على مستوى التصميم الخارجي او الداخلي و ايضا في مواصفات المحرك و التقنيات .

صور نيسان باترول 2020 في السعودية

من خلال هذه الصور يتضح لنا ان السيارة حصلت على تغيرات في الواجهة الامامية منها فعلى الرغم من الحفاظ على تصميم المصد الامامي ذو الشكل المستطيلي المعتاد ، حصلت السيارة على شبك امامي اكبر حجما يحتوي على شبك معدني بتصميم مغزلي و يكمل المظهر الجديد للسيارة نرى مصابيح امامية جديدة ذات تصميم اكبر حجما ذات شكل مستطيلي تحتوي على لمبات على شكل حرف ” C ” .

حصلت كذلك على تصميم مختلف في اسفل المصد و الذي يحتوي على فتحة تهوية صغيرة الحجم ذات تصميم مستطيلي مع فتحت تهوية على جانبي المصد الامامية ذات التصميم العمودي و مصابيح ضباب دائري بالتصميم السابق و لكن يحيط بها اطار جديد من الكروم .

المصد الخلفي من السيارة اصبح ذو مظهر منمق حيث جاءت الاسطبات اصغر من الموديل السابق بتصميم مستطيلي علوها اطا من الكروم ممتد من الجانبين .

الصور لم توضح الشكل الاخلي للسيارة بالكامل ولكن يبدو انها اصبحت اكثر فخامة و رقي و ذلك من خلال الجلد في داخلية الابواب و الكونسول الوسطي ، الدركسون كبير الحجم متعدد الاستخدامت و الكونسول الوسطي يحتوي على ناقل و زر دائري من اجل تحديد وضعية القيادة و كذلك من ااجنتقال الى الدبل الثقيل و الخفيف و زر لفصل التراكشن و تفعيله .

محرك نيسان باترول 2020

كنا نظن ان شركة نيسان ستطلق جيل جديد من هذه السيارة بعد مرور 10 سنوات عن اصدار الجيل السابق في عام 2010 و لكنها لم تفعل ذلك ، لذلك جاءت السيارة بنفس نسخ المحرك للموديل السابق حيث احدهما 6 سلندر و الاخر 8 سلندر .

المحرك الاول سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 257 حصان و عزم الدوران 394 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي .

المحرك الثانية يأتي سعة 5.6 لتر بعدد 8 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 400 حصان و عزم الدوران 560 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي .

استهلاك الوقود

المحرك ذو 6 سلندر يستهلك في المتوسط 8.6 كم لكل لتر بنزين و لذلك فقد حصل هذا المحرك على تصنيف ” سيء جدا ” في الاستهلاك ، اما المحرك الثاني ذو 8 سلندر فانه يستهلك في المتوسط 8.6 كم لكل لتر بنزين و يصنف ايضا هذا المحرك على انه ” سيء جدا ” في الاستهلاك .

سعر نيسان باترول 2020

على الرغم من ان الوكلاء و الموزعين داخل المملكة لم يكشفو عن اسماء الفئات للموديل الجديد ، الا ان سعر هذه السيارة سيبدأ من 256,000 ريال للفئة الاقل بينما اعلى فئة من هذه السيارة فانها تأتي بسعر 330,000 ريال ، و في تم الاعلان عن اسعار نيسان باترول 2020 من قبل الوكلاء سنقدمه لكم لاحقا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *