علامات الحمل بولد عن طريق الثدي

كتابة sarah آخر تحديث: 04 سبتمبر 2019 , 23:08

يتم تحديد جنس طفلك بمجرد أن يجتمع الحيوان المنوي مع البويضة، إنها في مرحلة الحمل عندما يحصل الطفل على 23 كروموسوم من كل من والديه، إلى جانب الجنس يتم بالفعل تحديد أشياء مثل لون العين ولون الشعر وحتى الذكاء، تبدأ الأعضاء التناسلية لطفلك في حوالي الأسبوع الحادي عشر من الحمل، ومع ذلك، لن تتمكن عادة من معرفة الجنس لعدة أسابيع أخرى عن طريق الموجات فوق الصوتية، إلا من خلال التنبؤ بملاحظة اعراض الحمل وعلامات معينة أخرى تظهر على الحامل .

تغيير الثدي عند الحمل بولد ذكر

في حالة الحمل يعد حجم الثدي من أهم علامات الحمل بولد ، حيث يزيد حجم الثدي حوالي 6.3 سنتيمتر، أما في حالة الحمل بأنثى يزيد حجم الثدي حوالي 8 سنتيمتر، والسبب في أن حجم الثدي يزيد أقل في حالة الحمل بذكر عنه في الحمل بأنثى، أنه يكون هناك زيادة في إنتاج هرمون التستوستيرون، وبالتالي يقل النمو المحتمل للثديين، وفي دراسة بولندية نشرتها جامعة جاجيلون كنتاج على فحص أجري على 120 امرأة، تقول أنه وبالإضافة للحجم فإن الفارق بين حجم الثديين نفسه يساعد في التنبؤ بجنس الجنين، فالثدي الأيمن يكون أكبر من الثدي الأيسر إذا كانت المرأة حامل بولد بذكر، ويكون العكس إذا كان الحمل بمولود أنثى .

علامات الحمل بطفل ذكر

هناك العديد من علامات الحمل التي تحدد نوع الجنين، فمثلا حجم الثدي الأقل و العصبية من علامات الحمل بولد ، أما حجم الثدي الأكبر يدل على الحمل بأنثى، ومن علامات الحمل بولد الأخرى :

غثيان الصباح

عندما لا تعانين من الأعراض المبكرة للحمل مثل غثيان الصباح أو القيء، فهذا من أعراض الحمل بذكر .

معدل ضربات القلب

إذا لاحظت أن معدل نبضات قلب طفلك يظل أقل من 140 نبضة في الدقيقة، فقد يشير ذلك إلى أنك حامل بطفل ذكر .

ظهور حب الشباب

بداية ظهور البثور هي إحدى العلامات التي تشير إلى أنك حامل في ذكر .

الرغبة الشديدة في تناول الطعام المالح والحامض

عندما تكونين حاملا بطفل ذكر، سيكون لديك شغف كبير للأطعمة الحامضة أو الأطعمة المالحة .

وضع البطن

وضع البطن هو أحد العلامات الشائعة التي يمكن أن تحدد نوع الجنس، وإذا كنت منخفضة لأسفل، فهذا يشير إلى أنك تحمل ذكر في بطنك .

التغييرات الشخصية

يؤثر جنس طفلك الذي لم يولد بعد في الغالب على بعض التغييرات السلوكية، النساء ذات الطبيعة العدوانية والجريئة والمهيمنة هم أكثر عرضة لإنجاب طفل ذكر، والجانب السلوكي يرتبط بزيادة مستويات هرمون تستوستيرون .

تغير لون البول

من الواضح أن لون البول يتغير أثناء الحمل، إذا ظهر البول داكنا، فهذا يشير إلى الحمل بطفل ذكر .

القدم الباردة

يعد الإحساس المستمر بالأقدام الباردة أثناء الحمل أحد المؤشرات الواضحة على أنك تحمل طفلا ذكرا .

نمو الشعر

هناك علامة شائعة أخرى تشير إلى الحمل بطفل ذكر، وهي معدل نمو شعرك، فعادة ما ينمو أسرع من المعتاد إذا كان فتى .

النوم

أثناء الحمل غالبا ما تشعري بالإرهاق والتعب بسهولة، في مثل هذه الحالة، إذا كنت تنامين أكثر على جانبك الأيسر فهذا يدل على أنك حامل بطفل ذكر .

الأيدي الجافة

جفاف اليدين وتشققها من الأعراض الأخرى التي قد تشير إلى أنك حامل بطفل ذكر .

زيادة الوزن

جنبا إلى جنب مع البطن المستديرة، تشير طبيعة زيادة وزنك بشكل كبير إلى الجنس، عندما تحملين طفلا ذكرا، تكون زيادة الوزن مرئية في الغالب في معدتك، على عكس الحمل بفتاة حيث يتم توزيع وزن الأم في جميع أنحاء الجسم بما في ذلك الوجه .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق