اسعار كيا بيجاس 2020 وكالة الجبر جميع الفئات

ظهرت صور كيا بيجاس 2020 الجديدة داخل المملكة منذ شهر يوليو الماضي اثناء وصولها الى ميناء جدة و الان اصبحت السيارة متوفرة لدى معارض الوكيل و الموزعين ، هذه السيارة تصنف على انها واحدة من المركبات السيدان ذات الحجم الصغير فهي اصغر من كيا ريو بعدة سنتيمترات و لذلك فهي تعتبر منافس قوي لكل من نيسان صني 2020 و هيونداي اكسنت 2020 و تويوتا يارس 2020 و ذلك بسبب رخص ثمنها مقارنة بالمنافسين .

اسعار كيا بيجاس 2020 في السعودية

السيارة تأتي لدى وكالة الجبر للسيارات و الموزعين داخل المملكة بفئتان ، حيث الفئة الاولى و هي فئة بيجاس ستاندر 2020 يبدأ سعرها من 39,500 ريال اما الفئة الثانية و هي فئة بيجاس فل كامل 2020 يصل سعرها الى 41,500 ريال ، و يضاف الى اسعار هذه الفئات ضريبة القيمة المضافة و التي تأتي بنسبة 5% من ثمن السيارة .

مواصفات كيا بيجاس 2020

ابرز المواصفات في هذه السيارة هي المصابيح الامامية هالوجين و انوار بتقنية ليد و الاطارات بقياس 14 بوصة و فتحات التهوية الرياضية في اسفل المصد الامامي و مصابيح ضباب ذات شكل دائري و المرايا الجانبية القابلة للطي كهربائيا مع انوار ليد و مقابض الابواب تأتي مطلية بالكروم اللامع مع ريموت كنترول لفتح الابواب و غلقها عن بعد و يوجد على المصد الخلفي حساسات من اجل المساعدة في الركن .

اما من الداخل فالسيارة تمتلك جميع النوافذ كهرباية و منافذ لشحن الهواتف الذكية و المسجل ذو 6 سماعات و في الكونسول الوسطي يوجد مسند للسائق و الدركسون متعدد الاستخدامات من اجل التحكم في المسجل مع مثبت سرعة .

الكونسول الوسطي يحتوي على المسجل بشاشة قياس 3.8 انش في فئة ستاندر بينما فئة فل كامل تأتي بشاشة قياس 7 بوصة تعمل باللمس و يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية و لكنها ليست شاشة ملاحة مع خاصية البلوتوث و التي يمكن التحكم بها من الدركسون و المكيف يعمل بشكل يدوي .

يوجد كاميرا للرؤية الخلفية و يوجد شاشة رحلات خلف الدركسون بقياس 2.8 انش و مقاعد السيارة عليها غطاء جلدي و الامامية منها قابلة للتحريك بشكل يدوي .

تمتلك السيارة وسائد هوائية امامية لحماية السائق و الراكب الامامي و خاصية التحكم في الثبات الالكتروني و خاصية مانع الحركة لمنع سرقة السيارة و تغلق الابواب عند استشعار سرعة السيارة و خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات و المكابح المنعة للانغلاق

محرك بيجاس 2020

سواء اذا كنت ترغب في شراء السيارة فئة ستاندر ذات المواصفات الخارجية و الداخلية الاقل او اذا كنت ترغب في شراء فئة فل كامل ذات الامكانيات و المواصفات الاعلى فكلاهما يمتلكان نفس نموذج المحرك و الذي يأتي على نحو المواصفات التالية :

سعة 1.4 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 95 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 132 نيوتن متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 4 سرعات اوتوماتيكي او يمكنك اختيار ناقل الحركة 5 سرعات يدوي ، و السرعة القصوى للسارة تصل الى 170 كم / الساعة .

استهلاك الوقود

من ابرز ما يميز هذه السيارة هو استهلاك الوقود ، تصنف هذه السيارة على انها واحدة من افضل السارة اقتصادية في الاستهلاك حيث تستهلك في المتوسط 17.8 كم لكل لتر بنزين و  لذلك فقد حصلت السيارة على بطاقة صرفية الوقود بتصنيف ” ممتاز ” في الاستهلاك ، و سعة خزان الوقود 43 لتر .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *