كيفية الغاء كول تون فودافون

يمكنك إلغاء خدمة كول تون فودافون بسهولة من خلال بعض الخطوات البسيطة، حيث أن لكل خدمة كود يمكن من خلاله الاشتراك فيها أو إلغائها مثل تحويل رصيد فودافون ، لذا إذا كنت تسأل : كيف افعل خدمة تحويل الرصيد فودافون ، فإنه من خلال معرفة بعض أكواد الشركة تستطيع ذلك .

طريقة إلغاء الاشتراك في الكول تون من فودافون

وهذه الخدمة هي خدمة من خلالها تقوم باختيار أغنية أو دعاء لكي يتم وضعه ليسمعه أي شخص يتصل بك بدلا من جرس الرنة المعتاد، وفي المقابل تدفع مبلغ من الرصيد شهريا نظير هذه الخدمة، وأحيانا بدون أن تقوم بالاشتراك في الخدمة بنفسك تجد أنك اشتركت فيها تلقائيا، وبالتالي ترغب في معرفة كيفية إلغائها، من خلال :

1- قم بكتابة الكود التالي : *055*000000# .
2- هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها إلغاء الكول تون، من خلال الاتصال بخدمة العملاء على رقم 888 من أي رقم فودافون، أو الاتصال على رقم 16888 من أي شبكة أخرى .

معلومات سريعة عن فودافون

هي مجموعة شركات اتصالات بريطانية متعددة الجنسيات مقرها في لندن ونيوبري بيركشاير، تعمل في الغالب الخدمات في مناطق آسيا وأفريقيا وأوروبا وأوقيانوسيا، من بين مجموعات مشغلي شبكات الهاتف النقال على مستوى العالم احتلت شركة فودافون المرتبة الرابعة (خلف شركة تشاينا موبايل وبهارتي إيرتل وفودافون آيديا) في عدد عملاء الهاتف المحمول (313 مليون) اعتبارا من عام 2018، وتمتلك فودافون وتدير شبكات في 25 دولة، ولديها شبكات شريكة في 47 دولة أخرى، ويوفر قسم Vodafone Global Enterprise خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لعملاء الشركات في 150 دولة .

لدى فودافون قائمة أساسية في بورصة لندن وهي مكون من مؤشر FTSE 100 ، بلغت القيمة السوقية لها حوالي 52.5 مليار جنيه إسترليني اعتبارا من 10 فبراير 2016، وهي ثامن أكبر الشركات المدرجة في بورصة لندن، ولدى الشركة قائمة ثانوية في بورصة ناسداك، وقد بدأ تطور شركة فودافون في عام 1982 بإنشاء شركة Racal Strategic Radio Ltd التابعة لشركة Racal Electronics ، وهي أكبر شركة مصنعة لتكنولوجيا الراديو العسكرية في المملكة المتحدة، والتي شكلت مشروعا مشتركا مع شركة Millicom تسمىRacal ، والتي تطورت حتى يومنا هذا .

أشهر الدول التي تنتشر بها فودافون

مصر

في نوفمبر 1998 بدأت شبكة فودافون مصر تحت اسم ClickGSM، وفي 8 نوفمبر 2006 أعلنت الشركة عن اتفاق مع المصرية للاتصالات، مما أدى إلى مزيد من التعاون في السوق المصرية وزيادة حصتها في فودافون مصر، بعد الصفقة كانت فودافون مصر مملوكة بنسبة 55 ٪ للمجموعة، في حين أن 45 ٪ المتبقية كانت مملوكة لشركة المصرية للاتصالات .

الكويت

في 18 سبتمبر 2002 وقعت شركة فودافون اتفاقية شبكة شركاء مع مجموعة MTC الكويتية، تضمن الاتفاق إعادة تسمية العلامة التجارية MTC إلى MTC-Vodafone ، في 29 ديسمبر 2003، وقعت شركة فودافون اتفاقية شبكة شركاء أخرى مع مجموعة MTC الكويتية، وتضمنت الاتفاقية الثانية التعاون في البحرين والعلامة التجارية للشبكة باسم MTC-Vodafone .

قطر

في ديسمبر 2007 تم الترخيص الثاني للهاتف المحمول في قطر تحت اسم “فودافون قطر”، تقع شركة فودافون قطر في واحة العلوم والتكنولوجيا، وقد بدأت العمليات التجارية رسميا في 1 مارس 2009، في فبراير 2018 وافقت فودافون أوروبا على بيع حصتها في مشروع قطر المشترك .

غانا

في 3 يوليو 2008 وافقت شركة فودافون على الاستحواذ على حصة 70 ٪ في شركة غانا للاتصالات مقابل 900 مليون دولار، تم الانتهاء من عملية الاستحواذ في 17 أغسطس 2008، في 15 أبريل 2009 تم تغيير اسم غانا تليكوم إلى جانب فرعها المحمول OneTouch باسم فودافون غانا .

الإمارات العربية المتحدة

في 28 كانون الثاني / يناير 2009 ، أعلنت المجموعة عن اتفاقية شراكة مع دو، ثاني أكبر مشغل في دولة الإمارات العربية المتحدة، واشتمل الاتفاق على تعاون بشأن العملاء الدوليين، وشراء الهواتف، والنطاق العريض المتنقل، إلخ .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *