كيف افعل خدمة تحويل الرصيد فودافون

فئة كبيرة من الأشخاص في حاجة طوال الوقت إلى خدمة تحويل رصيد فودافون سواء لأحد أفراد الأسرة أو الأصدقاء أو الزملاء غيرهم خصوصًا عند السفر أو عند التواجد في أماكن ليس متاح الحصول على الرصيد بها أو عند الحاجة إلى الرصيد في أوقات متأخرة وهكذا ، ومن هنا جاءت أهمية تطوير خدمة تحويل الرصيد التي قامت شركة فودافون بإطلاقها منذ عدة سنوات مع بعض الخدمات الأخرى الهامة مثل خدمة تفعيل و الغاء كول تون فودافون وخدمات سلفني شكرًا والشحن السريع وغيرها .

وما زالت تلك الخدمات تشهد نسبة كبيرة من التطورات كي يتمكن كافة العملاء من الحصول عليها بسهولة تامة عبر مجموعة من الأكواد والأرقام المختصرة التي توفر الوقت والجهد المبذول عند الاتصال بخدمة العملاء .

تحويل الرصيد فودافون

تُتيح شركة فودافون خدمة تحويل الرصيد بداية من 1 جنيه وحتى 50 جنيهًا لعملاء الكارت ، ومن جنيه واحد إلى 80 جنيه لعملاء الخط الشهري أو البيزنس .

وفي حالة عملاء الكارت فإن الخدمة لا يوجد حد لها ويمكن إجراؤها في أي وقت إلى جانب القدرة على إرسال واستقبال الرصيد من وإلى أرقام فودافون أخرى ، بينما في حالة عملاء الخط ؛ فيمكنهم تحويل الرصيد بحد أقصى 80 جنيه ولا يمكنهم استقبال الرصيد من أي خط .

كود تحويل رصيد فودافون

يوجد أكثر من طريقة يمكن من خلالها تحويل الرصيد من رقم فودافون إلى أي رقم فودافون اخر ، مثل :

-من خلال إدخال كود تحويل رصيد فودافون المختصر ، وهو : *868*2*رقم الجوال*المبلغ# ، وإليكم مثال للتوضيح :

إذا كنت في حاجة إلى إرسال مبلغ بقيمة 30 جنيه مصري إلى رقم 01010000000 ؛ فعليك أن تقوم بكتابة الكود عبر هاتفك هكذا *868*2*01010000000*30# والضغط على اتصال ، ثم تأكيد عملية تحويل الرصيد والضغط على إرسال أو موافق ، وبذلك تكون نجحت في عملية تحويل الرصيد إلى هذا الرقم بنجاح وسوف تصلك رسالة SMS على هاتفك لتأكيد ذلك .

-كما يمكن تحويل الرصيد أيضًا من خلال الاتصال على رقم 868 وتنفيذ الخطوات التي سوف تستمع إليها عبر الرسائل المسجلة في نظام الشركة .

-ومن أهم طرق تحويل الرصيد السهلة والسريعة أيضًا هي التي تتم من خلال الإنترنت عبر تطبيق أنا فودافون المجاني .

-وإذا كنت تمتلك حساب شخصي على موقع فودافون الرسمي ؛ فيمكنك أن تقوم بإجراء عملية تحويل الرصيد أيضًا عبر الموقع أون لاين .

رسوم تحويل الرصيد فودافون

معظم الخدمات التي تُقدمها شركة فودافون تكون مجانية أو تتطلب الحصول على قيمة مالية منخفضة من نسبة المبلغ الذي يتم تحويله أو الحصول عليه ، وفيما يخص خدمة تحويل الرصيد ؛ فإن الشركة تحصل على نسبة تبلغ قيمتها حوالي 2 % من قيمة المبلغ المراد تحويله .

ويتم خصم هذه القيمة من المبلغ المُحول نفسه في حالة عملاء الكارت ، أما عملاء الخط الشهري والبيزنس ؛ فيتم إضافة قيمة رسوم التحويل على الفاتورة الشهرية الجديدة .

ويتم حساب قيمة تحويل الرصيد عبر فودافون على النحو التالي :

-عند تحويل رصيد بقيمة 10 جنيهات مصري ؛ سوف يتم تقدير رسوم خدمة قيمتها تبلغ : 0.19 قرشًا .

-عند تحويل رصيد بقيمة 20 جنيهًا مصريًا ؛ سوف يتم خصم رسوم التحويل بقيمة تبلغ : 40 قرشًا .

-عند تحويل رصيد بقيمة 30 جنيهًا مصريًا ؛ سوف يتم خصم رسوم الخدمة التي سوف قيمتها تبلغ هنا : 60 قرشًا .

-عند تحويل رصيد بقيمة 40 جنيهًا مصريًا ؛ سوف يتم خصم رسوم خدمة تبلغ قيمتها : 80 قرشًا .

-عند تحويل رصيد بقيمة 50 جنيهًا مصريًا ؛ سوف يتم خصم رسوم الخدمة التي سوف تساوي هنا : جنيهًا واحدًا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *