اهم مواقع تعليم الطبخ العالمية

من المكن أن تجد بعض الأشخاص لديهم هواية الطبخ، لا يتعلق الأمر بالأكل بل أنهم يحبون الطبخ كما يحب الرسام الرسم، ومثل غيرها من المهارات لابد أن تتعلمها وتسقل موهبتك فيها، سواء كنت تعمل فيها كطباخ أو أنك تحب الطبخ لذاته، الإنترنت الآن من أكثر الأشياء التي تساعدك على jتعلم أي مهارة من المهارات، ما عليك إلا أن تجد المواقع المناسبة لهذا.

 مواقع الطبخ العالمية

لنتعرف على افضل مواقع الطبخ التي من الممكن أن تتقن الطبخ من خلالها:

موقع Epicurious

يعد موقع Epicurious من أكثر المواقع شهرة في الوصفات لكل المأكولات، ويحتوي الموقع على قسم كامل مخصص للوصفات السهلة السريعة التي من الممكن أن تختار من بينها وتبدأ رحلتك في تعلم الطبخ من خلالها، فقط عليك أن تنزل إلى الأسف في الموقع وترى قائمة الوصفات ويمكنك أن تختار من بينهم.

يتم تجديد هذه القائمة كل شهر، كما يمكنك أن تختار البحث المتقدم وتقوم بعمل فلاتر للأطباق التي تريد أن تطبخها، وستجد العديد من النصائح للطباخين المبتدئين على الموقع.

موقع Allrecipes

يعد هذا الموقع من أفضل مواقع الطبخ، لا يحتاج هذا الموقع العملاق إلى مقدمة فهو غني عن التعريف بالنسبة للمهتمين بالطبخ، وهو مكان رائع للمبتدئين ويمكنهم أن يبدأوا بقراءة المقالات الموجودة على الموقع والحصول على كل الإرشادات والوصفات السهلة والسريعة من هذه المقالات، والتي ستجدها تحت قسم الطهي اليوم، من الممكن أن تقوم بالتسجيل مجاناً بالاسم والبريد الإلكتروني حتى تستطيع أن تحفظ الوصفات التي ترغب فيها والتصويت على الوجبات والوصفات التي تحبها.

من الممكن أن تبحث عن الوصفات التي بها مكونات متواجدة في مطبخك دون الدخول في وصفات لا تستطيع تنفيذها.

موقع Serious Eats

أفضل مميزات هذا الموقع هو أنه لا يقوم بعرض أي وصفة للمتابعين، بل أنه يذهب وراء العلم وتقنيات كل طبخة، ويتم تجربة كل الوصفات واختبارها من قبل فريق الموقع المتواجد خلف الموقع، ويقومون بتوضيحها للمتابعين مع تقنيات الطهي المتعلقة بكل طبخة أو وصفة.

كما يمكنك أن تستعرض قسم التقنيات في البداية حتى تتمكن من التعرف على الوصفات الأساسية التي من الممكن تبدأ أولاً في تعلمها وإتقان أساسيات ومعدات الطبخ.

هناك العديد من الوصفات الجميلة المصورة التي يتم الشرح عليها العديد من الوصفات والتقنيات للمبتدئين.

موقع My Fridge Food

ستجد عدد كبير من الوصفات على هذا الموقع، إذا كنت لا تريد التسوق اليوم ومتعب من المكتب والعمل أو أنك متعلم جديد لفن الطبخ من الممكن أن تقوم بالدخول على موقع My Fridge Food واختيار ما لديك في الثلاجة من طعام مثلاً من الممكن أن تختار مكونات مثل: جبن، تفاح، دقيق، بيض، طماطم، أو شيء متواجد في ثلاجتك، ومن بعدها سيقوم الموقع بالبحث على الوصفات التي تتلاءم مع هذه المكونات التي لديك، ويقدمها لك، يمكن أن تتعلم بما هو متاح لك أو أن تحضر وجبتك للأكل بدون الحاجة إلى المزيد من التسوق.

موقع Budget Bytes

ليس لديك الوقت أو المال لكي تبحث وتنفذ العديد من الوصفات في كل طبق أو وصفة، إذا كنت ترغب في الاستمرار في الطهي بدون أن تنفق الكثير من المال فعليك بهذا الموقع.

سئم القائمين على الموقع من أكل الوجبات والأطعمة المعتادة كل يوم، كما أنهم يريدون أن يتمتعون كثيراً بالأكل وينفقون أقل، ولهذا قاموا بجمع العديد من الوصفات السهلة والتي من الممكن أن تقوم بإعدادها بشكل سريع، هذا الموقع مثالي للمبتدئين، كما أنه يضم أكثر من 1000 وصفة من الممكن أن تقوموا بالاختيار من بينهم.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *