صور هيونداي I10 2020 بالشكل الجديد مع الجيل الثالث

بدأت صور هيونداي I10 2020 الجديدة بالظهور منذ بداية شهر سبتمر الحالي و هي الصور التجسسية على السيارة اثناء القامي ببعض الاختبارات لها ، و في هذا التوقيت اشارت التقارير الى قيام شركة هيونداي بالكشف و التدشين الرسمي عن السيارة خلال فاعليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات و بالفعل تم تدشين السيارة رسمي خلال الايام الماضية ، السيارة جاءت بشكل جديد كليلا و ذلك لانها بداية الجيل الثالث و ترغب الشركة المصنعة في تحقيق مبيعات جيدة بها .

تتوفر السيارة بالاسواق باعتبارها واحدة من المركبات الهاتشباك ذات الخمسة ابواب كما انها تعتبر سيارة المدينة ذات الحجم الصغير و الاقتصادية في استهلاك الوقود ، و علينا الان ان نضيف اليها انها اصبحت ذات تصميم رياضي و لذلك يتوقع لها ان تكون منافس عنيد مع مختلف المركبات الاخرى مثل كيا بيكانو 2020 الجديدة .

تصميم و شكل هيونداي I10 2020

يبدو ان شركة هيونداي ترغب في تطوير هويتها و هذا ما نراه في السيارة الجديدة و التي حملت واجهة امامية جديدة شملت الشبك الامامي كبير الحجم و الذي يحتوي على قضبان سوداء اللون بشكل رياضي و يحتوي على مصابيح ليد دائري في داخل الشبك .

نلاحظ كذلك غطاء المحرك يأتي كبير الحجم مسحوب الى مقدمة السيارة بشكل منحني عند الشبك الامامي كما يوجد انحناءات على غطاء المحرك ، المصابيح جاءت كبيرة الحجم – بالنسبة لمقدمة السيارة – مع مصابيح ضباب في طرفي المصد الامامي .

الشكل الخلفي من السيارة لم يختلف كثيرا عن الجيل السابق حيث اشتمل على الاسطبات اخلفية ذات الحجم الصغير مع جناح خلفي رياضي و مصابيح ضباب في اسفل المصد .

داخلية هيونداي I10 2020

حاولت شركة هيونداي جعل داخلية السيارة ذات تصميم اكثر عصرية و اناقة و ذلك من خلال الطبالون الامامي المقسم الى جزئين و المصنوع من مواد فاخرة مع شاشة الملاحة بقياس 8 بوصة اعلى الكونسول الوسطي و التي تأتي متصلة بشاشة المعلومات خلف الدركسون ، بينما حفاظت على هويتها في تصميم الدركسون الثلاثي متعدد الاستهادامت للتحكم في المسجل ، و المقاعد عليها غطاء قماشي مميز .

مواصفات محرك هيونداي I10 2020

ما كشف حتى الان هو توافر السيارة الجديدة في الاسواق بثلاث نسخ من المحركات ، حيث النسخة القياسية تأتي سعة 1.0 لتر بعدد 3 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 66 حصان و عزم الدوران 100 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 5 سرعات يدوي ، اما النسخة الثانية فهي تأتي سعة 1.2 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 85 حصان و عزم الدوران 118 نيوتن متر و تتوفر هذه النسخة مع خيارين من ناقل الحركة اما 5 سرعات يدوي او 5 سرعات اوتوماتيكي .

هذه السيارة من المفترض ان يطرح منها فئة رياضية و هي هيونداي I10 N Line 2020 و هي الفئة التي حصلنا على صورها المسربة من قبل حيث تشمل بعض الاختلافات من اللمسات الرياضية مع نسخة محرك جديدة و هي سعة 1.0 لتر بعدد 3 سندر و الذي ينتج عنه قوة 100 حصان و عزم الدوران 170 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 5 سرعات يدوية .

سعر هيونداي I10 2020

لم يكشف عن سعر هذه السيارة بشكل رسمي حتى الان و لكن من المفترض ان تطرح السيارة الجديدة في الاسواق بداية من شهر يناير في العام الجديد 2020 ، بينما فئة N Line فانها ستطرح في الاسواق بداية من النصف الثاني للعام التالي و سيكون السوق الاوروبي ااول في استقبال الفئة الرياضية .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *