ألبوم صور بي ام دبليو 4 2021 الشكل الجديد كليا

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 16 سبتمبر 2019 , 16:15

في ظل قيام جميع الشركات التي حضرت فاعليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات بتدشين موديلات 2020 قامت شركة بي ام دبليو بالكشف عن السيارة BMW 4 الاختبارية و التي يتوقع ان يتم تحويلها الى نسخة انتاجية للاسواق بحلول عام 2021 القادم و التي يمكن ان نصنفها على انها بداية جيل جديد بتصميم مختلف كليلا عن الهوية المعتادة للشركة الالمانية .

بي ام دبليو 4 الاختبارية

هذه السيارة تصنف على انها سيارة رياضية الشكل و تنتمي الى فئة المركبات الكوبيه ذات البابان و ايضا تنتمي السيارة الى فئة المركبات الفاخرة ، و لكن هل هذا يعني اننا سنرى من هذه السيارة نسخة مكشوفة السقف و كذلك نسخة جران كوبيه كما كانت تقوم الشركة الالمانية سابقا بهذه السيارة في الجيل الماضي ؟ .

يذكر ان احدث سيارة انتجتها الشركة الالمانية بتطوير كبير في هويتها هي السيارة BMW X7 2020 و التي حصلت حتى الان على اكبر شبك امامي في تاريخ هذه الشركة باعتارها نسخة انتاجية متوفرة في الاسواق حاليا ولكن السيارة الحالية BMW 4 الاختبارية هي بالفعل تمتلك الشبك الاكبر و لكنها مازالت حتى الان نسخة اختبارية و لا نعرف التصميم النهائي للنسخة الانتاجية من السيارة .

تصميم بي ام دبليو 4 2021

التصميم الاختباري الحالي من هذه السيارة يشمل حصولها على هيئة رياضية مميزة ، في الواجهة الامامية حصلت على شبك امامي كبير الحجم مزدوج بشكل عمودي بداخلها قضبان مغزلية سوداء اللون مع مصابيح امامية رفيعة الحجم حادة التصميم تحتوي على لمبات ليد مع فتحات تهوية كبيرة على طرفي اسفل المصد و كذلك يوجد زوائد رياضية في اسفل المصد الامامي .

و حينما سئلت شركة بي ام دبليو عن حجم الشبك الامامي الكبير كان الاجابة بان هذا الحجم مناسب لحجم السيارة الكبير .

غطاء المحرك يأتي كبير الحجم ممتد حتى المصد الامامي و يمتلك انحناءات لكي يتماشى مع تصميم المصابيح الامامية الامامية و الشبك كذلك .

الهيكل الخلفي يحتوي على اسطبات خلفية رفيعة الحجم مسحوبة الى جانبي السيارة بشكل انسيابي بها لبمات ليد مع جتاح خلفي مدمج في الصندوق الخلفي فيما يأتي الجزء السفلي من المصد الخلفي يحتوي على زوائد رياضية كبيرة الحجم و مشتت هواء خلفي مع مخرجين عادم للوقود في اسفل المصد .

على الرغم من عدم وجود صور عن داخلية السيارة الا انه يتضح ان جميع النوافذ و الزجاج الامامي و الخلفي مكحلين باللون الاسود و يتوقع ان يكون التصميم الدخلي واسع و مريح للسائق و الركاب بالاضافة الى المقاعد ذات التصميم المميز و المختلفة و نتوقع ان نرى طبالون داخلي مميز و فاخر .

مواصفات محرك بي ام دبليو 4 2021

بالتأكيد ليس هناك معلومات مؤكدة عن مواصفات المحرك و لكن من المتوقع ان تطرح السيارة بنسختين منهما ، الاول سعة 2.0 بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 250 حصان و عزم الدوران 258 رطل قدم و السرعة القصوى تبلغ 250 كم / الساعة ، اما النسخة الثانية من المحرك فهي سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر و الذي 320 حصان و عزم الدوران 330 رطل قدم و تبلغ السرعة القصوى 250 كم / الساعة .

سعر بي ام دبليو الفئة الرابعة 2021

الفئة الرابعة موديل عام 2020 سعرها يبدأ من 45,000 دولار و نتوقع ان يترفع السعر مع الموديل الجديد BMW 4 2021 ليبدأ من 50,000 دولار و هو ما يعادل 187,000 ريال بينما أعلى سعر للسيارة فانه سيبلغ 65,000 دولار و هو ما يعادل 244,000 ريال .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق