كتالوج مطابخ كلادينج 2020

الكلادينج هو تطبيق مادة على أخرى لتوفير طبقة من العزل الحراري ومقاومة الطقس، وتحسين المظهر، ويمكن صنع الكلادينج من أي مجموعة واسعة من المواد بما في ذلك الخشب والمعادن والطوب والفينيل والمواد المركبة التي يمكن أن تشمل الألمنيوم والخشب ومزيج من الأسمنت والبوليستيرين المعاد تدويره وألياف قش القمح / الأرز .

معلومات عن الكلادينج

الكلادينج هي شكل من أشكال طبقات العزل المصممة للحماية من العناصر، ولكنها توفر أيضا العزل الحراري، ولا يحتاج الكلادينج نفسه إلى أن يكون مقاوم للماء، فهو عنصر تحكم فقط، إنه يعمل فقط لتوجيه الماء أو الرياح بأمان من أجل التحكم في جريان المياه ومنع تسللها إلى هيكل المبنى، والكلادينج أيضا عنصر تحكم للضوضاء .

يعتبر الألومنيوم مادة مثالية للكلادينج لأنه خفيف الوزن وسهل المعالجة ويمكن عمل مجموعة متنوعة من الألوان وبتكلفة منخفض وصديقة للبيئة وغير قابلة للاحتراق منه، لذا يستخدم أيضا الملادينج في المطابخ مع الألوميتال، لإعطاء شكل جذاب ورائع كما نرى .

استخدامات الكلادينج

يستخدم الكلادينج بشكل رئيسي لمنع الرياح والأمطار من دخول المبنى، ويمكن أن يوفر الكلادينج أيضا عزلا حراريا وصوتيا بالإضافة إلى مقاومة للحريق، ويستخدم الكلادينج غالبا لجعل المظهر الخارجي للمبنى أكثر جاذبية، ويصنع الكلادينج من الخشب والمعدن والطوب والفينيل والمواد المركبة التي يمكن أن تشمل الألمنيوم والخشب ومزيج من الأسمنت والبوليستيرين المعاد تدويره وألياف قش القمح والأرز .

وإذا كنت تريد مقاومة ممتازة للحريق فكلادينج الطوب هو الأفضل، وإذا كنت تريد مقاومة عالية، فالألواح المصنوعة من الإسمنت الليفي أو الصلب هي الأفضل، أما الكلادينج المصنوع من الألومنيوم والمنتجات الخشبية المعاد تشكيلها فهي جيدة في مقاومة الحريق، أما الكلادينج السيء في مقاومة الحريق، فهو المصنوع من ألواح الخشب الرقائقي .

مميزات مطابخ الكلادينج

تتميز مطابخ الكلادينج في منزلك بمزايا عديدة مقارنة باستخدام مواد تقليدية، حيث تضيف ألواح الكلادينج للمطبخ مظهرا رائعا ويمكن أن توفر بديلا صحيا للمواد الأخرى الخاصة بالجدران والسقف، وهناك مجموعة من كلادينج المطابخ وهي متوفرة في مجموعة من الألوان والأنماط، مما يسهل عليك تلبية متطلبات الديكور الخاصة بك .

وعلى الرغم من أن استخدام البلاط والخشب كان المواد التقليدية المستخدمة في المطابخ لسنوات عديدة، هناك ببساطة الكثير من العيوب التي تجعلها أقل الخيارات المناسبة، كونك عرضة للرطوبة والأرض الخصبة للبكتيريا والأوساخ، فإن الخشب والبلاط ليسا الخيار الأكثر صحية لاستخدامه في مطبخك .

على النقيض من ذلك، فإن الكلادينج للمطابخ تكون أكثر صحة بشكل ملحوظ حيث يمكن تنظيف أي أوساخ أو بكتيريا بسهولة باستخدام بعض رش التنظيف وقطعة قماش فقط، ويتم أيضا تقليل خطر الرطوبة بشكل كبير باستخدام ألواح كلادينج المطبخ لأنه لا يمكن فقط القضاء على قطرات الماء ولكن ألواح الكلادينج نفسها غير منفذة ولا تمتص الرطوبة .

عملية التثبيت الكلادينج في المطبخ بسيطة وسهلة، ولا تستغرق سوى القليل من الوقت بسبب عدم وجود أعمال تشطيب مثل الطلاء والورنيش، وتتميز ألواح كلادينج المطبخ بسهولة التركيب مقارنة بالبلاط الخزفي أو الزجاجي ويتم تقليل وقت الإعداد وتكلفته بشكل كبير، مما يؤدي إلى فوائد كبيرة بشكل عام، ويمكن تثبيت ألواح كلادينج مباشرة على البلاط الخزفي القديم، طالما أنها لا تزال مثبتة بشكل آمن، مما قد يقلل من وقت الإعداد .

إذا كان مطبخك بحاجة إلى حل سهل التركيب وصحي وجذاب لألواح الجدران، فقد تكون ألواح كلادينج هي الحل الأمثل لك، ويمكنك تصفح مجموعة الصور في الأعلى من كلادينج المطبخ للاختيار من بينها، حيث أنها تعد التريند في العام الجديد 2020 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *