طريقة تسجيل مندوب توصيل جولي شيك

رغم أن موقع جولي شيك من أكبر مواقع التجارة الإلكترونية في المملكة إلا أنه في الأساس موقع صيني، ويتم إدارته من شركة تسمى (Jolly Information Technology Co. LTD) من مدينة هانزو الصينية.

نمو جولي شيك في المملكة

يعد موقع جولي شيك من أقدم مواقع التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وفي المملكة، فسوق التجارة الإلكترونية هو سوق ينمو بشكل سريع وملحوظ.

يعد موقع جولي شيك من أشهر المواقع التي يتوافد عليها العملاء للشراء منه بسبب العديد من المزايا التي يتمتع بها الموقع مقارنة بغيره من المواقع، حيث أن موقع جولي شيك من أكثر المواقع التي تقدم عروض وأسعار تنافس جميع منافسيها في التجارة الإلكترونية.

اعتمدت شركة جولي شيك على التحالف والتعاقد مع العديد من الشركات الخاصة بالنقل والشحن المحلية في المملكة والعالمية، كما أنها تعاقدت مع العديد من شركات الاستيراد والتصدير، كان هدف جولي شيك هو بناء طريق الحرير الذي يربط الصين بكل العالم، ولكن هذه المرة لن يمر طريق الحرير على الأرض بل عبر الإنترنت، لتعبر المنتجات الصينية إلى باقي الدول، ومن المعروف أن دول الخليج بشكل أخص نادراً ما تسعى لتصنيع منتجاتها حيث أن أغلب الصناعات القائمة فيها قائمة على المنتجات النفطية، وتعتمد في الضروريات اليومية الأخرى على الاستيراد من الخارج.

بالفعل من خلال التعاون والاتفاقيات التي قامت بها جولي تشك مع الشركات المحلية في المملكة والشركات العالمية الخاصة بالتصدير والاستيراد نجحت في السنوات الأخيرة ببناء طريق يربط بين الصين والمملكة من خلال الإنترنت ومن خلال موقع جولي شيك، وبالفعل نجحت الشركة في كسب ثقة العملاء بجدارة.

وقد حقق بالفعل جولي شيك نجاح باهر، وحققت الشركة أرباحاً كبيرة، واستفاد العملاء أيضاً عندما تمكنوا من شراء العديد من المنتجات الجيدة والرخيصة في نفس الوقت وتوصيلها إلى منازلهم، حيث أن مستودع جولي شيك في عاصمة المملكة الرياض، من أكبر المستودعات الخاصة بالتجارة بالتجزئة في المملكة والتي يتم من خلاله إرسال المنتجات إلى منازل العملاء.

الجانب التسويقي في شركة جولي شيك

قال الرئيس التنفيذي لشركة جولي شيك (إن جولي شيك دخلت المملكة في سنة 2013، وتصدرت سوق التجارة الإلكترونية في بضع سنوات، إلى جانب التطور في تكنولوجيا معالجة البيانات التي تتمتع به جولي شيت، فإنشاء المستودعات والتعاون والعمل مع المشاهير على الإنترنت كان أمر في غاية الأهمية في الجانب التسويقي في جولي شيك).

تستخدم جولي شيك وسائل التواصل الاجتماعي والسعي للتعاون مع أكثر ألف من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة في المملكة لكي تروج للعلامة التجارية جولي شيك، حتى تتمكن من الوصول إلى أكثر من 60 مليون عميل، فالشركة تعلم أن العملاء في المملكة دائماً ما تجذبهم المنتجات على الإنترنت بسبب جودة العرض والأسعار المغرية وخدمات التوصيل السريع.

الشراء من جولي شيك

ما عليك سوى اختيار المنتج الذي تريد شراؤه وإضافته إلى سلة التسوق أو الحقيبة، ومن بعدها ستختار المقاسات أو الألوان إذا كنت ستشتري ملابس، أو أن تحدد تفاصيل المنتج الذي ستختاره ثم تضغط على زر إضافة إلى الحقيبة، ثم تتجه إلى سلة التسوق ستجد المنتج الخاص بك، وتضيع بيانات الشحن ثم ستقوم بالدفع وتنتظر الشحنة تصل إليك، في خلال يوم أو يومين.

ولكن عليك أن تشترك في الموقع أولاً حتى تستطيع الشراء من الموقع إذا واجهتك مشاكل في الاشتراك ما عليك إلا السؤال في قسم الشات الخاص بالموقع أو في الدعم الفني، أكتب مثلاً كيف اشترك في جولي شيك وانتظر الرد، ومن الممكن أن تستفسر عن البيع في جولي شيك وتصبح بائع في جولي شيك .

الشحن ومندوبين التوصيل في جالي شيك

جولي شيك متعاقدة مع العديد من شركات التوصيل والشحن العالمية والمحلية، في حالة كان إجمالي المشتريات أكثر من 99 دولار يتم الشحن مجاناً إلى أي مكان في العالم، أما في حالة كانت المنتجات أقل من 99 دولار يتم حساب سعر الشحن ب 75 دولار.

يتم توصيل المنتجات عن طريق مندوبين التوصيل التابعين للشركات التي تتعاقد معها الشركة، ولا تتعاقد الشركة مع مندوبين توصيل بشكل فردي.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    راشد احمد كبير
    2019-10-03 at 07:31

    توصل طلبت اذ احتاج تحت خدمتكم

  2. Avatar
    مفرح علي حصامي شراحيلي
    2019-10-12 at 19:25

    سلام وعليكم اهل فيني اسجل كعميل عندكم في جولي شك توصيل او ترتيب الاغراض

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *