طريقة معرفة رصيد زين

في كثير من الاحيان نرغب بمعرفة الرصيد الحالي في شبكة زين و ذلك حتى نكون على علم بميعاد اعادة شحن الرصيد مرة اخرى و قيمة الرصيد المستهلك ، في موضعنا الحالي سنتعرف على طريقة معرفة رصيد زين و كذلك طريقة شحن رصيد زين .

طريقة معرفة رصيد زين

هناك ثلاث طرق يمكن من خلالهم الاستعلام عن الرصيد في زين و سنوضح لكم هذه الطرق من خلال الخطوات التالية .

كود الاستعلام عن رصيد زين

هذه هي الطريقة الاولى و التي من خلالها يمكنك ان تقوم بالاستعلام عن الرصيد و ذلك من خلال طلب احد الاكواد المخصصة لذلك و هو الكود التالي ” #142* ” ثم تقوم بالضغط على زر اتصال و اذا كان جوالك ذو خطين عليك اختيار خط زين ، ثم الانتظار عدة ثواني لتصل اليك رسالة تحتوي على بيانات الرصيد لديك .

الاستعلام عن الرصيد عبر موقع زين

يوفر لك موقع زين على الويب على العديد من الخدمات الاستعلامية الخاصة بك و يمكنك ان تقوم بالاستعلام عن الرصيد عند القيام بتسجيل الدخول الى حسابك في زين من خلال الرابط التالي : http://www.sa.zain.com/autoforms/portal/site/myzain .

الان في هذه الصفحة يمكنك ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك عبر ادخال رقم الهاتف او البريد الالكتروني و البريد الالكتروني ثم القيام بالضغط على زر ” الدخول ” ، و في حالة اذا لم يكن لديك حساب في زين يمكنك ان تقوم بانشاء حساب على الموقع و ذلك من خلال الغط على زر ” التسجيل ” لينتقل بك الى الصفحة التالية و ستطلب منك ادخال البيانات التالية ” رقم الهاتف ، رقم الهوية ” لتصل اليك رسالة على الرقم من اجل تفعيل الحساب .

استعلام الرصيد عبر تطبيق زين

كذلك توفر شركة زين امكانية للقيام بتحميل تطبيق زين على الجوال و الذي من خلاله يمكنك الوصول الاسهل و الاسعر للتعرف على رصيد زين و كذلك التعرف على الخدمات الاخرى و ذلك مثل ” خدمات التجوال ، الباقات ، الرصيد ” .

من داخل التطبيق قم بالذهاب الى حسابي ثم الانتقال الى ملخص الحساب لمعرفة قيمة الرصيد و الاستهلاك ، و في حالة وجود فاتورة يمكنك ان تقوم بسدادها .

قم بتحميل تطبيق زين للاندرويد من الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.zainsa.b2c .
قم بتحميل تطبيق زين للايفون من الرابط التالي : https://apps.apple.com/us/app/zain-sa/id1272141660?ls=1

طريقة شحن الرصيد زين

مثلما يوجد ثلاث طرق من اجل الاستعلام عن الرصيد في شبكة زين هناك ايضا عدة طرق يمكنك من خلالها ان تقوم بشحن الرصيد .

كود شحن رصيد زين

هي الطريقة الاسهل في شحن الرصيد و ذلك من خلال القيام كود *141*ثم كتابة رقم كارت الشحن ثم اضافة # و الضغط على زر الاتصال .

التعليمات الصوتية لشحن الرصيد

اذا كنت من الاشخاص الذين لا يفضلون استعمال الاكواد يمكنك ان تقوم بالاتصال على رقم 1717 من خلال شبكة زين و الاستماع الى التعليمات الصوتية و شحن الرصيد .

شحن زين اون لاين

يمكنك ان تقوم بزيارة موقع زين من اجل الشحن اون لاين من خلال الرابط التالي : https://www.sa.zain.com/autoforms/portal/site/onlinetopup ، ثم قم بلء جميع البيانات المطلوبة و التي تتمثل في :
– رقم الجوال .
– رقم الهوية .
– قيمة الشحن .
– اختيار طريقة الشحن .

شحن زين من خلال حسابك

يمكنك ان تقوم ايضا بشحن رصيد زين من خلال صفحة حسابك الموجود على موقع زين عبر الرابط التالي : https://www.sa.zain.com/autoforms/portal/site/myzain ، او يمكنك ان تقوم بالذهاب الى حسابك على تطبيق زين و شحن الرصيد .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *