تفسير الاغماء في المنام

كتابة sama آخر تحديث: 21 سبتمبر 2019 , 16:45

يحمل حلم الإغماء الكثير من الدلالات والتأويلات المختلفة سواء للفتاة العزباء أو للمرأة المتزوجة والحامل وأيضًا للرجل، والإغماء هو حالة من الحالات التي يتعرض لها الشخص نتيجة الإصابة بهبوط حاد في الدورة الدموية، ومن الممكن أن يكون نتيجة التعرض للصدمات والحالات النفسية السيئة، وينتج عن ذلك فقدان السيطرة على الجسم، فيقع المُصاب مغشيًا عليه على الأرض، ويشعر من حوله بالفزع الكبير، وإذا صادف الفرد ذلك في حلمه فأنه سرعان ما يبحث عن التفسيرات الخاصة به.

تفسير الإغماء في المنام لابن سيرين

تعتبر رؤية الإغماء بصفة عامة من الأحلام التي تدل على الخير أو الإشارة إلى الأمراض والأحزان، ولكن في بعض الأوقات وعند تكرارها تدل على السعادة الكبيرة التي سيعيش بها الرائي، ويختلف التفسير بالطبع من فرد إلى آخر.

ـ فسر ابن سيرين الإغماء في المنام بأنه لا يبشر على الخير، حيث أنه من الممكن أن يكون علامة على الأحزان والشرور التي ستصيب الرائي.

ـ إذا وجد الرائي أن هناك شخصًا فقد الوعي تمامًا في المنام، فأن تلك إشارة على تعرضه للكثير من الخيبات والمشكلات في حياته.

ـ إذا رأى الحالم أن هناك مجموعة من الأشخاص يفقدون الوعي في المنام، فأن هذا يدل على وجود مجموعة من الأشخاص يحيطون بالرائي ويتصفون بالسوء.

ـ إذا حلم الشخص أنه أفاق مرة أخرى بعد أن فقد الوعي، فأن هذا يدل على الأخبار السارة السعيدة التي يستمتع بها في الواقع.

تفسير الإغماء في المنام للنابلسي

ـ اتفق النابلسي مع ابن سيرين في تفسير رؤية الإغماء في الحلم، حيث رأى أنها تكون علامة على الصعوبات والمشكلات التي يمر بها الحالم.

ـ يشير الإغماء في الحلم إلى سوء الحالة الصحية للفرد في الواقع.

ـ إذا وجد الفرد أن هناك شخصًا غير معروف يُصاب بفقدان الوعي في الحلم، فأن هذا دليل على وقوعه في مجموعة من المشكلات في الواقع.

تفسير الدوخة في المنام للعزباء

ـ إذا رأت الفتاة العزباء أنها مصابة بفقدان الوعي والإغماء في الحلم، فإن هذا الشيء إشارة على المكروه الذي سيصيبها في الواقع، ومن الممكن أن يكون علامة على مرضها أو تأخرها في الزواج.

ـ إذا رأت الفتاة العزباء أنها مصابة بالإغماء في الحلم فأن هذا إشارة على المشكلات والهموم التي تُعكر صفو حياتها.

ـ على الرغم من ذلك فأن تكرار حلم الإغماء للفتاة العزباء من الأحلام التي تُبشرها بالخير والسعادة التي ستنالها في الواقع.

ـ إذا رأت الفتاة في منامها أنها تتنفس رائحة العطر أو تفيق عليه، فأن هذا يعني بشرى على السعادة التي ستعيش بها في المستقبل.

ـ قد يشير حلم الإغماء للفتاة العزباء على بعض المشكلات البسيطة التي تتعرض لها مع عائلتها.

ـ إذا وجدت الفتاة العزباء أنها تُعاني من إغماء نتيجة حمل فأن هذا إشارة على تراكم الهموم والأحزان على عاتقها، ولكنها سرعان ما تزول في القريب العاجل.

تفسير الإغماء في المنام للمتزوجة

ـ يدل الإغماء في الحلم للمتزوجة على الخير والسعادة التي ستعيش بها، والأخبار المُفرحة التي ستتعرض لها، والتغير الذي ستشهده في حياتها.

ـ تشير الإفاقة من فقدان الوعي بالنسبة للمتزوجة إلى قدرتها على التخلص من الصعوبات التي كانت تواجهها في الحياة والهموم التي  تتراكم عليها.

تفسير الإغماء في المنام للحامل

ـ يشير الإغماء في الحلم للمرأة الحامل على سلامتها بإذن الله، حيث يدل فقدان الوعي في بعض الحالات على أنها ستلد ولادة طبيعية وليست قيصرية.

ـ الإغماء في الحلم للمرأة الحامل إشارة إلى صحتها القوية وقدرتها على تحمل الآلام والمتاعب التي تمر بها في الواقع.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق