استخدام الجدول الصيني قبل الحمل

لقد تم استخدام الجدول الصيني في الحمل منذ حوالي 700 عام تقريباً ، ووفقًا للأسطورة قد تم اكتشاف الجدول الصيني والمعروف باسم التقويم الصيني للتنبؤ بالجنس ومعرفة نوع الجنين في مقبرة صينية قديمة .

طريقة عمل الجدول الصيني في الحمل

يتضمن الجدول الصيني بشكل أساسي معرفة تاريخ ميلاد المرأة ومعرفة ايام التبويض وتاريخ الحمل و تاريخ الاستحقاق التقديري للطفل ، والذي يحول الأرقام إلى العمر القمري عندما تكون المرأة حاملاً ويظهر تاريخ الحمل القمري ثم يخبر ما إذا كان الطفل سيكون ولد أو بنت .

يعتقد الصينيون أن الجول الصيني يؤدي عملاً جيدًا للإبلاغ بجنس الطفل ، ولكن ليس هناك الكثير من المعلومات من مصادر موثوقة سواء حول الجدول نفسه ، وسواء كان يعمل بالفعل أو مدى دقة ذلك .

مدى دقة الجدول الصيني في الحمل

نستطيع القول أنه بالنسبة للكثير من الأمهات الحوامل اللواتي ينتظرن طفل أن الجدول الصيني لمعرفة نوع وجنس الجنين هو أفضل اختبار غير طبي للإخبار ما إذا كنت تنجب طفلاً أو طفلة ، ولكن ما مدى دقة الجدول الصيني .

يزعم البعض أن استخدام الجدول الصيني يمكن أن تكون دقته بنسبة تصل إلى 93 في المائة في معرفة جنس الطفل ، ولأن الجدول الصيني يعتمد على عمر المرأة والشهر الذي حدث فيه الحمل فإنه يمكن استخدام هذا الجدول في أي وقت خلال فترة الحمل .

ولكن بالطبع لا يوجد دليل حقيقي على أن الجداول الصينية تعمل حيث أنه لا يعتمد هذا الجدول على العلم ، لذا فهو ليس أكثر دقة من اختبارات النوع الاجتماعي غير الطبية الأخرى ، وفي النهاية عن طريق هذه الطريقة غير العلمية ستكون النتيجة غير دقيقة بنسبة 50 في المئة .

هل يجب استخدام الجدول الصيني

بالتأكيد ليس هناك ضرر في استخدام الجدول الصيني ، حيث من الممكن أن تكون تجربة مسلية إلى حد كبير خاصة إذا كنت تقوم بها مع العائلة والأصدقاء ، ولكن لا تأخذ النتائج على محمل الجد أو تستخدمها في اتخاذ أي قرارات كبيرة مثل اختيار اسم الطفل المثالي أو تحديد ما إذا كنت تريد طلاء غرفة الطفل باللون الوردي أو الأزرق .

الطرق المستخدمة لمعرفة جنس الطفل

إذا كنت تريد معرفة جنس طفلك بالطريقة الدقيقة ، فسيتعين عليك التوجه إلى الطبيب الخاص بك ، حيث توجد هناك بعض الاختبارات المختلفة التي يمكن أن يستخدمها الطبيب لمعرفة جنس الطفل ، ولكن في معظم الحالات سيتحقق طبيبك أو أخصائي الموجات فوق الصوتية أو ممارس آخر خلال الموجات فوق الصوتية عن طريق الأشعة التليفزيونية ، وعلى الرغم من تعيين جنس الطفل عند الحمل ، فإن اختبار الموجات فوق الصوتية لا يعمل حتى يتم تطوير تشريح الأعضاء التناسلية بما يكفي لرؤيتها ، وهذه الطريقة دقيقة للغاية ولكنها ليست 100 في المائة حيث أن الفنيين يمكنهم في بعض الأحيان ارتكاب الأخطاء .

الطرق الأخرى السليمة طبياً لاكتشاف جنس الطفل دقيقة بنسبة 100 في المائة تشمل اختبارات ما قبل الولادة وأخذ عينات من المشيمية ، وعن طريق اختبارات الدم الذي يستخدمها الكثير من الأمهات .

يمكن أن تكون المخططات الصينية لمعرفة جنس الطفل وسيلة مسلية لتخمين ما إذا كان طفلك الصغيرة سيكون فتى أم فتاة ، ولكنهم لا يعتمدون على العلم لذلك يجب عليك استخدامها فقط للمتعة .

عند التوجه إلى طبيبك الخاص تستطيع أن تعرف جيداً كل شيء عن الحمل ، كما تدرك متى تبدا اعراض الحمل ، بالإضافة إلى إمكانية إجراء أحد الفحوصات الطبية المعروفة بأنها دقيقة لمعرفة نوع الجنين أو يمكنك فقط الانتظار حيث أنه في غضون بضعة أشهر قصيرة ستتمكن من مقابلة هذا الشخص الصغير المحبوب ومعرفة الإجابة بنفسك .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *