كيف استفيد من نقاط الراجحي

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 21 سبتمبر 2019 , 13:14

برنامج نقاط الراجحي هي خدمة مجانية مقدمة من المصرف الى عملاء المصرف ” للافراد ” فقط و التي من خلالها سيمكن العملاء من الحصول على النقاط كلما استخدمت خدمات البنك و منتجاتها و عندما تقوم بتجميع نقاط اكثر من نقاط الراجحي يمكنك ان تستفاد بها من خلال الخدمات و التجار الشركاء مع البنك ، دعونا نتعرف على كيفية الاستفادة من نقاط الراجحي .

كيف استفيد من نقاط الراجحي

بعد ان تقوم بتجميع عدد من النقاط يمكنك الان ان تقوم بتحويل هذه النقاط من خلال المصرف من اجل الاستفادة بهم ، حيث عليك ان تقوم بالدخول الى الموقع المخصص لنقاط الراجحي و تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك لكي تعرف مقدار النقاط الخاص بك ثم تقوم بالاطلاع على الخدمات المتوفرة و تختار المناسب منها .

خطوات تحويل نقاط الراجحي

– قم بالدخول الى الرابط التالي : https://rewards.alrajhibank.com.sa/ .
– في القائمة العلوية من الموقع ستجد خيار ” استبدال النقاط ” قم بالضغط عليه .
– الان سيطلب منك ادخال البيانات الخاصة بحسابك و التي منها ” اسم المستخدم ” و هو اسم المستخدم الشخص لك الخاص بالمباشر و ” كلمة السر ” ثم الضغط على زر التالي .
– الان ستثل رسالة الى رقم جوالك لكي يتم تفعيل الدخول الى حسابك و التأكد منك .
– الان داخل حسابك ستتمكن من الاطلاع على قيمة النقاط التوفرة لديك ثم بعد ذلك يمكنك الانتقال الى تحويل النقاط .
– في هذه الصفحة ستجد ثلاث خدمات يمكن من خلالهم الاستفاد بهذه النقط حيث الاولى هي ” استخدام النقاط ” و الثانية هي ” عالم السفر ” و التي من خلالها يمكنك ان تقوم بتحويل هذه النقاط الى تذاكر سفر او الى الاقامة في الفنادق و الخيار الثالث هو ” تبرع ” و الذي من خلاله يمكنك ان تقوم بتحويل هذه النقاط ثم التبرع بها .

كيفية كسب نقاط الراجحي

يمكنك ان تكسب نقاط الراجحي و ذلك من خلال استخدام البطاقئة الائتامنية الخاصة بمصرف الراجحي سواء داخل المملكة بشكل محلي او خارج المملكة بشكل دولي ، و القائمة التالية تحتوي على انواع البطاقات التي يمكن استخدامها من مصرف الراجحي :

– ماستر كارد كلاسيك .
– ماستر كارد الذهبية .
– ماستر كارد البلاتنيوم .
– فيزا كلاسيك .
– فيزا الذهبية .
– فيزا انفينيتي .
– فيزا لك .
– فيزا البلاتنيوم .
– فيزا الافتراضية .
– ماستر كارد تيتانيوم .
– فيزا تسوق .
– فيزا قسط .
– مساتر كارد قسط .
– فيزا مرابحة كلاسيك .
– فيزا مرابحة بلاتينية .
– فيزا مرابحة سجنتشر .
– فيزا مرابحة انفينيت .
– الراجحي بلاك كارد .

اي من هذه البطاقات عند استخدماها بشكل محلي او بشكل دولي او بالشراء على الانترنت فانك تحصل على النقاط و تبدأ النقاط من 1 نقطة لكل 1 ريال و حتى 5 نقاط لكل 1 ريال ، ويمكنك ان تقوم بحساب النقاط من خلال الححاسبة التي وفرها مصرف الراجحي من خلال الرابط التالي : https://rewards.alrajhibank.com.sa/earn .

حيث المطلوب منك هو اختيار نوع الفيزا المستخدم و تحديد اذا كان المبلغ المنفق منها محلي او دولي ثم تحديد قيمة المبلغ المصروف لتعرف عدد النقاط الذي حصلت عليه ، و اذا كنت ترغب في التسجيل في المصرف فيمكنك على الخطوات من الرابط التالي ” الطريقة الجديدة للتسجيل في مصرف الراجحي ” .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق