كيف استفيد من نقاط شي ان

متجر شي ان يوفر لعملائه الحصول على نقاط عند الشراء لاي من منتجاته و مع الوقت و توافر لديهم عدد جيد من النقاط يمكن ان تقوم بتحويل هذه النقاط الى اموال ليتم دفعها عند شراء احد المنتجات من خلال المتجر نفسه ، الان سنتعرف على كيفية استخدام هذه النقاط و تحويلها الى اموال من اجل الشراء مرة اخرى .

كيف استفيد من نقاط شي ان

في البداية عليك ان تقوم بتجميع نقاط شي ان ثم بعد ذلك تبدأ في مرحلة الاستفادة منها و لكي تتمكن من ذلك لابد ان يكون في حسابك على الاقل 100 نقطة او اكثر و ذلك لان 100 نقطة شي ان تساوي 1 دولار فقط ، و يمكنك ان تقوم بشراء المنتجات من شي ان و الدفع من خلال هذه النقاط و لكن شي ان لن يسمح لك سوى بدفع 70% من ثمن المنتج فقط عبر النقاط و ايضا لا يمكن دفع قيمة البريد و التأمين و الضرائب من خلال هذه النقاط .

خطوات تحويل نقاط شي ان

– عليك ان تقوم بالدخول الى موقع او تطبيق شي ان من خلال الرابط التالي : https://ar.shein.com/ .
– قم بالبحث عن المنتج الذي تريد شرائه ثم بعد ذلك قم بالدخول الى صفحة هذا المنتج واضغط على زر ” اضافة الى العربة ” .
– ستظهر لك نافذة جانبية لما تحتويه عبر التسوق الخاص بك ثم بعد ذلك تقوم بلاضغط على زر ” عرض عربة التسوق ” .
– عندما تقوم بالانتقال الى محتويات عربة التسوق سيظهر لك المبلغ الاجمالي و عليك ان تقوم بالضغط على زر ” اتمام الشراء ” .
– سيطلب منك ان تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك في شي ان و لابد من ادخال بيانات الحساب الخاصة بك و الذي يحتوي على نقاط شي ان .
– الان في صفحة الدفع عليك ان تقوم بادخال عنوان الشحن الذي سيصل اليه المنتج ، و عليك ختيار وسيلة الدفع و ستجد في جانب الصفحة خانة بعنوان ” نقاط شي ان ” عليك ان تقوم بادخال عدد النقاط التي تريد استخدامها في هذه الطلبية ليتم تحويلها الى الدولار ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر ” قيام بالطلب ” لكي يتم تخفيض قيمة المبلغ .

كيفية الحصول على نقاط شي ان

لكي تتمكن من الصول على نقاط شي ان عليك ان تقوم بتسجل حساب في المتجر اولا لتحصل على قيمة 100 نقطة كبداية ثم بعد ذلك فانك تحصل على 1 نقطة في مقابل كل 1 دولار تقوم بانفاقه في هذا المتجر و بمجرد ان يتم التسليمالى منزلك فانك تحصل على النقاط كاملة .

كذلك يوفر متجر شي ان امكانية اخرى لكسب الكثير من النقاط و هي عبر المشاركة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، فاذا قمت بنشر تعليق على منتجات شي ان فانك تحصل على 10 نقاط و اذا قمت بنشر تعليق مع صورة عن منتجات شي ان فانك تحصل على 30 نقطة اما عند القيام بنشر تعليق مع ملوظات بخصوص مقاس احد المنتاج فاك تحصل على اكثر من 10 قاط و في محالة المشاركة لتعليقات الفيسبوك فانك تحصل على اكثر من خمس نقاط .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *