تويوتا قرانفيا 2020 متوفر لدى عبداللطيف بالسعر و المواصفات

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 21 سبتمبر 2019 , 14:56

أعلنت وكالة عبداللطيف جميل عن توافر السيارة تويوتا قرانفيا 2020 الجديدة و التي تنتمي الى فئة المركبات الفان ذات الحجم الكبير و تحتوي من الداخل على عدد 6 مقاعد و فئات اخرى تحتوي على عدد 11 مقعد و هي ايضا تنتمي الى فئة السيارات الفاخرة و ذلك على الرغم من وجود سيارات تنتمي الى فئة الميني فان لدى وكالة عبداللطيف جميل مثال تويوتا انوفا 2020 و تويوتا افانزا 2020 .

تصميم تويوتا قرانفيا 2020

تمتلك هذه السيارة واجهة امامية تحتوي على شبك كبير الحجم مع مصابيح امامية ذات تصميم مستطيلي بتقنية ليد مع مصابيح ضباب في اسفل المصد دائري و على الجانب الخلفي يأتي الاسطبات ذات التصميم العمودي اما عن التمصميم الجانبي من السيارة فانه يمتلك باب جرار قابل للفتح لتسهيل ركوب الافراد .

اما من الداخل ابرز ما يميز السيارة هي التخشيب الراقي المنتشر في تصميم السيارة بالاضافة الى الجلد المميز للمقاعد .

مواصفات تويوتا قرانفيا 2020

تمتلك هذه السيارة في الخارج مصابيح بتقنية ال اي دي مع خاصية التحكم في مستوى الاضائة و مصابيح ضباب ايضا بتقنية ال اي دي مع عدد 2 حساسات امامية للمساعدة في الركن و من ميزة الحساسات الخلفية انها تقوم بتنبيه السائق من الاشياء الصلبة الموجود في الارض و منخفضة

المرايا الجانبية باطارات ذات تصميم رياضي بقياس 17 بوصة و المرايا الجانبية تعمل بشكل كهربي و امكانية الدخول الى السيارة من خلال ضغطة الزر .

على المصد الخلفي يوجد مصابي ال اي دي و اربع حساسات خلفية للمساعدة في الركن و كاميرا للرؤية الخلفية .

من الداخل يوجد شاش ملاحة بقياس 7 بوصة و التي تعمل بالاوامر الصوتية و المسجل بعدد 6 سماعات و الدركسون متعدد الاستخدامات و مثبت سرعة و النوافذ الامامية تعمل بشكل كهربي ، كما يوجد مكيف امامي و اخر خلفي مستقل ، يوجد كونسول وسطي به مكان لمدخل الشاحن و كذلك مكان لوضع الجوال .

المقاعد جميعها عليها غطاء جلدي فاخر كما انها قابلة للتحريك كهربايا في اربع وضعيات و المقاعد تأتي قابلة للتسخين .

اما عن ابرز وسائل الامان في السيارة يوجد وسائد هوائية امامية و جانبية لحمية السائق و جميع الركاب و المكابح المانعة للانزلاق و خاصية التحكم في الثبات .

محرك تويوتا فرانفيا 2020

السيارة متوفرة لدى الوكيل بنسختين حيث الاولى هي المحرك البنزين سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج قوة 277 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 351 نيوتن متر عند عدد لفات 4600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 6 سرعات اوتوماتيكي .

اما النسخة الثانية من المحرك فهي ديزل و التي تأتي سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 154 حصان عند عدد لفات 154 حصان عند عدد لفات 3600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران فهو 420 نيوتن متر عند عدد لفات 1600 الى 2200 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

فئات و اسعار تويوتا قرانفيا 2020

هذه السيارة تأتي لدى وكالة عبداللطيف جميل بثلاث فئات حيث الفئة الاولى هي فئة Executive و التي تأتي بالمحرك البنزين و سعرها 185,000 ريال و الفئة الثانية هي Premium و تمتلك ايضا نسخة المحرك البنزين فان سعرها يبلغ 191,000 ريال ، بينما الفئة الثالثة فهي Executive التي تمتلك المحرك الديزل و سعرها يبلغ 187,000 ريال .

اسعار هذه الفئات تحتوي على ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة و لكنها لا تشمل رسوم التسجيل و التأمين على المركبة .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق