ماذا يعني رؤية اعطاء السمك في المنام

السمك من الوجبات الغنية بالبروتينات والعناصر الغذائية المهمة للإنسان، حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم الذي يدخل في بناء العظام للجسم والأعضاء، كما أنه غني بالبوتاسيوم والماغنسيوم، فيساعد تناول السمك على الفهم وزيادة القدرة على الاستيعاب، وهو أيضًا غني باليوم، ويحتوي على المزيد من الفيتامينات الهامة من بينها فيتامين A وفيتامين D و فيتامين E وكلها تقي الجسم من الأمراض المختلفة وتحافظ على صحة ونشاط وحيوية الجسم وتؤخر من الشيخوخة.

رؤية السمك بصفة عامة من الأشياء المحمودة في المنام، حيث أن رؤيته تشير إلى الخير والبركة والرزق الكبير، وتختلف الدلالات حسب حالة السمك سواء كان مطهي أو غير مطهي، فتتعدد تفسيرات رؤية السمك وإعطاءه سواء للفتاة العزباء أو المتزوجة أو المطلقة.

رؤية اعطاء السمك في المنام لابن سيرين

ـ أوضح ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بصيد السمك وكان لونه بني، فأن هذا يدل على التوفيق والنجاح في الحياة، وإذا رأى أنه يقوم بصيد السمك الميت، فأن هذا يعني أنه يسعى لتحقيق أمنية ولكنه لا يستطيع أن يقوم بتحقيقها.

ـ إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بصيد السمك المالح، فأن هذا يدل على بذل الكثير من الجهد دون الحصول على المال الوفير، ولكن إذا رأى أنه يصطاد عدد معين من السمك فأن هذا يدل على وجود نساء في حياة هذا الشخص.

ـ تدل رؤية السمك في المنام إذا كان كثيرًا على الرزق الكثير والمال الوفير، فإذا رأى الشخص أنه يصطاد أو يعطي السمك من البركة العكرة، فأن هذا يدل على قيام الشخص بارتكاب الكثير من الأعمال الغير صالحة.

ـ إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بصيد سمك كثير من الماء العذب فأن هذا يدل على الحصول على مال كثير ورزق وفير، وإذا رأى أنه يقوم بالدخول إلى بحر مستنقع ويعطي سمك كبير، فأن هذا يدل على أنه سيظلم ويخسر الكثير من الأموال.

ـ إذا رأى الشخص في منامه أنه ينظر في فم السمكة ويحصل منها على مال فأن هذا يدل على الحصول على مال كثير ولكن عن طريق زوجته فقط.

إعطاء السمك في منام الفتاة العزباء

ـ أشار ابن سيرين أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تتناول السمك المطبوخ فأن هذه الرؤية تُعد من الرؤى المحمودة حيث أنها تدل على أنها سوف تحقق أمنية كبيرة طال انتظارها، وتدل على النجاح والتوفيق في حياتها.

ـ إذا رأت الفتاة العزباء أنها تتناول السمك الملوث فأن هذا يدل على أنها سوف تعاني من الهموم والأحزان، وإذا رأت أن السمك خالي تمامًا من القشور فأن تلك الرؤية تدل على وجود شخص مخادع في حياتها، وأن عليها أن تحذر ذلك.

ـ إذا رأت الفتاة العزباء أن أحد يعطي لها سمك، فأن هذا يشير إلى الإنجاز العظيم وتحقيق الرغبات، وإذا كان الذي يهديها رجل فأن هذا يعني زفافها القريب من شخص ثري وذو أخلاق عالية.

ـ يدل أكل أو إعطاء السمك المقلي على رزق صافي بدون أي مشقة أو مجهود للفتاة، ويدل على سعادتها مع خطيبها وسرعة زواجها منه، وإقامة الولائم.

إعطاء السمك في المنام للحامل

ـ أوضح ابن سيرين أن رؤية إعطاء السمك في المنام للمرأة الحامل يدل على الرزق الوفير والثروة الكبيرة، وأنه سوف يحدث في حياتها تغيير كبير إلى الأفضل.

ـ إذا رأت المرأة الحامل السمك حي، فأن هذا يعني أنها سوف تلد عن قريب، وأن المولود سوف يكون ذكر بإذن الله.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *