فورد اكسبديشن 2020 King Ranch بالمواصفات و السعر

كشف رسميا عن السيارة فورد اكسبديشن 2020 خلال الايام الماضية و التي من المفترض ان تصل الى الوكلاء على مستوى العالم بداية من شهر ديسمبر القادم ، اعتدنا خلال الاعوام الماضية على ان تأتي السيارة بعدد من الفئات و هم ” XLT ، Limited ، Platinum ” و الان فقد اضافت شركة فورد الامريكية فئة جديدة و هي فئة كينج رانش King Ranch و التي تأتي ببعض الاختلافات عن باقي الفئات الاخرى .

ما المميز في فئة كينج رانش من فورد اكسبديشن 2020 ؟

في المظهر الخارجي نلاحظ الفروق بين هذه الفئة و باقي الفئات الاخرى و التي منها الطلاء الفضي اللامع في الشبك الامامي و كذلك اضافة قطع الكروم في وسط الشبك الامامي و حول مصابيح الضباب في اسفل المصد و في مقابض الابواب و الاطار الممتد في اسفل الابواب الجانبية و على المصد الخلفي مع شعار خاص بفئة كينج رانش و الاطارات تأتي بتصميم رياضي بقياس 22 بوصة .

اما من الداخل فالسيارة تتميز بتوافر ثلاث صفوف للمقاعد بعدد 7 مقاعد عليهم جميعا غطاء جلدي مميز و به تطريز انيق حيث المقاعد الامامية فهي قابلة للتحريك كهربائيا في حين المقاعد في الصفوف الخلفية تأتي قابلة للطي .

الطبالون الامامي يحتووي على قطع من الجلد الفاخر و الكونسول الوسطي يحتوي على غطاء خشبي فاخر ، شاشة الملاحة بقياس 8 بوصة في الكونسول الوسطي كما يوجد شاشاتين للترفيه للمقاعد الخلفية و يوجد كونسول وسطي خلفي يمكن الركاب من التحكم في المكيف و المقاعد .

داخلية الابواب تأتي بشكل مميز حيث يحتوي على قطع من الجلد الفاخر و التطريز الانيق و ازرار من اجل التحكم في الزجاج الكهربي و المرايا الجانبية الكهربائية .

تقنيات فورد اكسبديشن 2020 King Ranch

ابرز التقنيات التي ستتوفر في هذه المركبة تأتي في نظام التعليق المستمر و الذي يستفيد منه الراكب و اربع كاميرات حول السيارة بزاوية رؤية 360 درجة للتحرك بحرية في جميع الاتجاهات اثناء الازدحام او اثناء ركن السيارة و المرايا الجانبية قابلة للتسخين من اجل تنزيل الجليد من عليها .

كذلك تمتلك هذه السيارة ما يسبمى بـ ” Co-Pilot360 ” و الذي يعمل على مساعدة السائق اثناء القيادة من خلال التحذير قبل الاصطدام و كذلك مكابح الطواري التي تعمل بشكل تلقائي عند الاقتراب من سيارة اخرى و خاصية الكشف عن حركة المشاه حول السيارة و خاصية رصد القطة العمياء في جانبي السيارة و خاصية المحافظة على البقا داخل المسار و ذلك من خلال التنبيه عند انحراف السيارة .

مواصفات محرك فورد اكسبديشن 2020 King Ranch

السيارة فورد اكسبدشن 2020 الجديدة تأتي بنسختين من المحرك حيث النسخة الاولى هي سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر تيربو و الذي ينتج عنه قوة 375 حصان عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 470 رطل قدم عند عدد لفات 3500 لفة في الدقيقة .

اما الخيار الثاني من المحرك فهو سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر تيربو و الذي ينتج عنه قوة 400 حصان عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 480 رطل قدم عند عدد لفات 3250 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي .

سعر فورد اكسبديشن 2020 King Ranch

على الرغم من ان شركة فورد لم تعلن بشكل رسمي عن سعر هذه الفئة الجديدة الا ان احد الواقع الالكترونية اشارت الى ان السعر يبدأ من 74,000 دولار و هو ما يعادل 277,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *