نيسان تيتان 2020 .. تعرف على التغيرات الجديدة بالسيارة

الان بعد مرور اربع سنوات على بداية ظهور الجيل الثاني كشف رسميا عن السيارة نيسان تيتان 2020 التي حصلت على تحديثات فيس ليفت شملت العديد من الاجزاء الداخلية و الخارجية بها ، بالاضافة الى تحسين في مواصفات المحرك و هذا يعني انه اصبح اقوى من الموديل السابق ، و يذكر ان الصور الاول التشويقية لهذه السيارة ظهرت منذ الشهر الماضي ليتم الاعلان عن موعد طرحها في الاسواق بداية من شهر اكتوبر القادم .

تصميم نيسان تيتان 2020

لم يكن الشكل الخارجي للسيارة متناسب مع قوتها و حجمها في الموديل السابق لذلك ادخلت شركة نيسان عليه بعض التحسينات و نرى ذلك بوضوح في الواجهة الامامية من السيارة التي اصبحت تحتوي على شبك اكبر حجما يضم قضبان من الكروم الفضي كبيرة الحجم ، فيما حصلت على مصابيح امامية جديدة تحتوي على لمبات ليد على شكل حرف C و تغير كذلك تصميم فتحة التهوية في اسفل المصد و مصابيح الضباب .

اما على جانبي السيارة فلم تحصل على اي تغيرات جيث جاءت القضبان الجانبية عريضة الحجم مع اطارات ذات تصميم رياضي و مقابض الابواب مطلية بالكروم و كذلك المرايا الجانبية .

على المصد الخلفي لم تحصل السيارة تغيير في تصميم الاسطبات الخلفية و انما حصلت على لمبات داخلية بتقنية ليد لكي تعطي مظهر التصميم الفاخر لهذه المركبة .

اما من الداخل لم تحصل السيارة على تغيرات في التصميم او الشكل و انما جاءت التغيرات في التقنيات حيث اصبحت شاشة الملاحة بقياس 9 بوصة في الفئات العالية من هذه السيارة مع دقة اتش دي ذات جودة عالية و تأتي هذه الشاشة بخاصية التواصل مع الهواتف الذكية ، كما يوجد مقياس محسن لسير السيارة على الطرق الوعرة و ذلك من خلال عرض زوايا السيارة عند الصعود على الصخور و المرتفعات ، في السقف حصلت السيارة على فتحة السقف الثنائية البانورما التي تعطي رؤية رائعة .

تطرح هذه السيارة في الاسواق بفئتان حيث الاولى ذات الدفع الثنائي و الثانية ذات الدفع الرباعي ، و تأتي الفئة ذات الدفع الرباعي بصندوق تروس يعمل على توزيع الطاقة لكل ترس و ذلك من خلال توزيع عزم الدوران و هو ما يساعد المركبة في السيارة بالمناطق الوعرة مثل الجليد و الرمل و الماء و الطين و غيرها .

وسائل امان نيسان تيتان 2020

ادوات الامان الاساسية في هذه المركبة هي المكابح الاوتوماتيكية مع خاصية رصد حركة المشاه و خاصية التنبيه من النقطة العمياء و خاصية التنبيه من مغادرة حارة السير و خاصية التنبؤ الذكي للسائق و قرائة اشارت المرور بالاضافة الى ثماني وسائد هوائية امامية و جانبية لحماية السائق و الركاب .

مواصفات محرك نيسان تيتان 2020

السيارة ستطرح في الاسواق بنفس نسخة المحرك السابق و لكنها في المقابل ستحصل على تحسين في اداء المحرك ليصبح اقوى ، المحرك يأتي سعة 5.6 لتر بعدد 8 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 400 حصان بدلا من 390 حصان و عزم دوران 413 رطل قدم بدلا من 394 رطل قدم و بذرك تكون قوة المحرك ارتفعت 10 حصان و عزم الدوران ارتفع 20 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي .

سعر نيسان تيتان 2020

على الرغم من ان شركة نيسان لم تكشف بشكل رسمي عن سعر هذه السيارة الا انه مقارنة بسعر الموديل السابق فان سعر السيارة يبدأ من 33,000 دولار و هو ما يعادل 123,000 ريال بينما اعلى سعر لهذه السيارة فانه يبلغ 60,000 دولار و هو ما يعادل 224,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *