سامسونج تستعد للكشف عن Galaxy A70s بمواصفات اعلى

خلال شهر مارس الماضي قامت شركة سامسونج بالكشف الرسمي عن الهاتف الذكي Samsung Galaxy A70 و الذي ينتمي الى فئة الهواتف الذكية ذات الامكانيات المتوسطة و تميز هذا الجوال بالكاميرا الخلفية الثلاثية و الشاشة الكاملة مع النوتش العلوي ، هذا الجوال طرح في الاسواق بداية من شهر ابريل ، و الان تستعد شركة سامسونج لاصدار نسخة جديدة من هذا الجوال Galaxy A70s .

مواصفات سامسونج Galaxy A70s

الشاشة

يأتي الجوال بشاشة كبيرة الحجم قياس 6.7 انش و التي تم تصنيعها من نوع سوبر اموليد و تأتي بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2400 و الذي ينتج عنه كثافة 393 بيكسل لكل ان كما يوجد على الشاشة طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass .

نظام التشغيل

و على الرغم من ان شركة جوجل قامت بالفعل بالكشف عن الاصدار الجديد ن نظام التشغيل و هو اندرويد 10 الا ان الجوال لم يأتي سوى بالاصادار السابق اندرويد 9.0 و ليس هناك اي معلومات عن احتمالية حصوله على التحديث قريبا و لم يأتي الاندرويد خام و انما حصل على واجهة نظام التشغيل و هي One UI .

المعالج

لم يحصل الجوال على اي تغيرات في مواصفات المعالج و ذلك لانه ينتمي الى الفئة المتوسطة مهما اختلفت المواصفات و هو سناب دراجون 675 مصنع من 11 نانومتر و يأتي بعدد ثماني انوية مقسم الى وحدتين حيث الاولى بنواتين بتردد 2.0 جيجاهرتز و هي الوحدة التي تعمل بشكل افتراضي مع استخدام الهاتف البسيط بينما الوحدة الثانية فهي بعدد ستة انوية بتردد 17 جيجاهرتز و تعمل هذه الوحدة في حالة الاستخدام المكثف للجوال .

التخزين

امتلك الجوال نسختين من التخزين حيث الاولى بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و الثانية بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 1 تيرابايت .

الكاميرا

الكاميرا الخلفية جاءت ثلاثية ، العدسة الاولى بدقة 64 ميجابكسل و هي عدسة التصوير الاساسية التي تمتلك خاصية التركيز التلقائي و العدسة الثانية تأتي بدقة 8 ميجابكسل و التي يمكن ان تقوم بالانتقال اليها و ذلك من اجل التقاط صورة لعدد اكبر من الاشخاص ، العدسة الثالثة تأتي بدقة 5 ميجابكسل و هي العدسة المخصصة لعزل الخلفية وقت التصوير .

تصوير الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية و يمكنك خفض الدقة الى 1080p ليعطي عدد 240 اطار في الثانية في حالة الرغبة في التصوير البطيء .

الكاميرا الامامية بعدسة واحدة بدقة 32 ميجابكسل و التي تتمتع بتقنية HDR و تصوير الفيديو يأتي بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .

البطارية

البطارية 4500 ملم امبير و التي تأتي بخاصية الشحن السريع 25W و البلوتوث من الجيل الخامس و مستشعر البصمة يأتي على الشاشة الامامية .

الالوان

الوان الهاتف كثيرة و متنوعة ” الاحمر ، الابيض ، الاسود ” .

سعر سامسونج جالكسي A70s

من المتوقع ان يبدأ سعر هذا الجوال من 400 دولار و هو ما يعادل 1500 ريال تقريبا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *