كيف اعرف عن نفسي بالانجليزي في مقابلة عمل

إن ما تقوله خلال المرحلة الأولى من مقابلة العمل ، قد يحدث فرقًا كبيرًا في النتيجة بطريقة جيدة أو بطريقة سيئة ، أنت لا تريد أن تذهب إلى مقابلة العمل وأنت تفتقر إلى المهارات الاجتماعية ، كما أن تعلم اللغات الأجنبية و الحروف الانجليزية هو أمر هام جداً ، وعند ذلك سوف تدرك جيداً لماذا نتعلم الانجليزي ، وبالتالي سترغب في إظهار مهاراتك الاحترافية ومهارات الاتصال من أجل النجاح في الوظيفة الجديدة .

قبل مقابلة العمل

قد يتخذ بعض مديري التوظيف قرارًا برفض مرشح بناءً على ما يفعلوه عندما يلتقوا بهم ، على سبيل المثال إذا كان لديك ميل للتأخر أو لفحص هاتفك بشكل متكرر ، فلابد أن تحد من هذه العادات قبل مقابلة العمل .

قد يرى مدير التوظيف أن هذا السلوك هو عدم القدرة على الالتزام والمتابعة ، وهي ليس من الصفات التي من شأنها أن تحببك إلى صاحب العمل المحتمل ، إن هذه الأشياء الصغيرة تحدث فرقًا كبيرًا في هذه المرحلة من البحث عن وظيفة ، ولهذا السبب من المهم الانتباه إلى أخلاقيات المقابلات والتفكير بعناية في كيفية تقديم نفسك خلال مقابلة الوظيفة ، وبالتالي يجب عليك أن تعرف ما يجب فعله وماذا تقوله لكل شخص تقابله أثناء عملية التوظيف حتى تتمكن من ترك انطباع إيجابي .

ماذا تقول عند الوصول إلى مقابلة العمل

أول ما عليك القيام به هو الاستعداد لتقديم مقدمة سريعة للشخص الذي يرحب بك ، وعندما تصل إلى موقع المقابلة ، يجب تعرف نفسك على موظف الاستقبال عن طريق ذكر اسمك وسبب زيارتك مثل ما يلي .

اسمي محمد ، ولدي مقابلة مع السيد عادل في الثانية مساء .

 . My name is Mohamed , and I have an interview with Mr. Adel at two in the evening

يجب أن تكون مهذبًا لأن هذا هو الاتصال الأول لك مع الشركة ، وسيطلب العديد من مديري التوظيف من موظف الاستقبال انطباعه عن المرشح ، إذا كنت تتصرف بوقاحة ، فيمكنك أن تضع نفسك خارج نطاق الوظيفة حتى قبل مقابلتك مع مدير التوظيف .

ماذا تقول عند مقابلة مدير التوظيف

قد تضطر إلى الانتظار بضع دقائق لموعدك ، وبعد ذلك ستتم مرافقتك إلى غرفة المقابلة ، أو سيخرج مدير التوظيف لمقابلتك في منطقة الاستقبال ، وعلى الرغم من أن لديك موعدًا خذ الوقت الكافي لتقديم نفسك .

قف إذا كنت جالسًا وعرض المدير المصافحة عليك ، يجب أن تقف ، وتخبر المدير القائم بإجراء المقابلة أنه من دواعي سرورنا أن تلتقي به وأن تبتسم مثل .

أنا محمد ، وإنه لمن دواعي سروري أن ألتقي بكم .

. I am Muhammad, and it is a pleasure to meet you

اساسيات مقابلة العمل

سيكون لديك فرصة لتقديم نفسك بشكل متعمق خلال المقابلة ، وسيبدأ العديد من مديري التوظيف المقابلة مع سؤال مفتوح مثل أخبرني عن نفسك ، ويجب أن يركز جوهر إجابتك على العناصر الأساسية التي للمدير الذي يجري معك المقابلة .

يجب عليك تحليل الوظيفة بعناية قبل المقابلة ، حتى تتمكن من الإشارة إلى الاهتمامات والمهارات والخبرات والصفات الشخصية التي ستمكنك من تلبية أو تجاوز المتطلبات .

أنا أسمي محمد ، عمري 26 عام ، حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق وأتكلم اللغة الإنجليزية الإيطالية .

My name is Mohamed, I am 26 years old, I have a Bachelor’s degree in Tourism and Hotels and I  speak English and Italian

لدي العديد من المهارات مثل العمل على جميع برامج الكمبيوتر ، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع الأخرين ، وإمكانية العمل تحت ضغط من أجل إنجاز العمل .

I have many skills such as working on all computer programs, as well as the ability to communicate with others, and the possibility of working under pressure to get the job done .

لقد قمت بالعمل قبل ذلك في العديد من الشركات ، وقد تركتها لأنني أتطلع إلى مزيد من التقدم .

I have done this before in many companies, and I have left it because I look forward to further progress

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *