بالصور تويوتا C-HR 2020 الجديدة حصلت على تحديثات فيس ليفت

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 02 أكتوبر 2019 , 09:04

مع بداية شهر اكتوبر الحالي تم الكشف و التدشين الرسمي عن السيارة الجديدة تويوتا C-HR 2020 بعد ان حصلت على تحديثات فيس ليفت حسنت الكثير من الاجزاء بها ، جاءت هذه التحسينات من السيارة في النسخ المخصصة لسوق الاوروبي و امريكا الشمالية و كذلك السوق الاسترالي و ستصل الى اسواقنا السيارة بالتغيرات الجديدة .

يذكر ان الجيل الاول من هذه المركبة ظهر للمرة الاولى في عام 2016 و بدأ بالتوافر في الاسواق بداية من العام التالي 2017 و هناك بعض الاسواق مثل الولايات المتحدة الامريكية التي لم تصل اليها السيارة سوى في العام الماضي 2018 و هذا يعني انه بعد مرور فترة بسيطة حصلت السيارة على تغيرات فيس ليفت .

منافسين تويوتا C-HR 2020

تصنف هذه السيارة على انها واحدة من المركبات الكروس اوفر ذات الحجم الصغير و المدمجة و لذلك فان اقرب السيارات منافسة هي مازدا CX-3 2020 و هوندا HR-V 2020 و نيسان روج 2020 و فورد اسكيب 2020 و جيب رانجلر 2020 ، و على الرغم من انها سيارة جديدة في اسطول شركة تويوتا الا انها تمكنت من تحقيق شعبية جيدة .

ميعاد وصول تويوتا C-HR 2020

على الرغم من ان شركة تويوتا لم تعلن عن اسماء الدولي الاولى التي من المفترض ان يطرح بها هذه السيارة الا انها اشارت الى انه بنهاية شركة اكتوبر الحالي و مع بداية شهر نوفمبر القادم ستصبح السيارة متوفرة في مختلف الاسواق ، و يمكن بدأ حجز السيارة في الوقت الحالي .

تغيرات تويوتا C-HR 2020

على الرغم من ان الشكل العام للسيارة قد يشعرك بعدم حصولها على تغيرات مقارنة بالموديل السابق منها الا انها حصلت على شبك امامي جديد يطلق عليه ” شبك العسل ” و تم تحسين شكل المصابيح الامامية و كذلك تغير تصميم المصد الامامي خاصة في الناحية السفلية منه و تم تغير تصميم مصابيح الضباب ، و جميع الانوار الامامية تعمل بتقنية ليد .

حصلت السيارة على عدد من خيارات الالوان الجديدة و المميز في هذه السيارة هو لون السقف الذي يختلف عن باقي لون جسد السيارة كما ان تويوتا قامت بايقاف انتاج الون الابيض للسقف الذي كان يصدر في السنوات الماضية و كان بشكل انيق لغاية ، السيارة تأتي بخيارين لاطارات ذات التصميم الرياضي حيث النسخة الاولى بقياس 17 بوصة و النسخة الثانية بقياس 18 بوصة .

ما من الداخل فالتغيرات بسيطة و قد يصعب على الكثيرين رصدها و منها تحسين و تطوير شاشة الملاحة الوسطية و التي اصبحت الان قادرة على التواصل مع الهواتف الذكية كما انها تمتلك نظام تشغيل Android Auto و ايضا بها Amazon Alexa و جاءت هذه الشاشة بقياس 8 بوصة .

مواصفات محرك تويوتا C-HR 2020

على الرغم من حصول السيارة على تغيرات في التصميم الا انها ابقت على مواصفات المحرك من الموديل السابق حيث تمتلك السيارة خيار سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج قوة 144 حصان عند عدد لفات 6100 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 140 رطل قدم عند عدد لفات 3900 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي ، كما تتوفر السيارة في الاسواق الاوروبية بنسخة محرك هجين لم يكشف بعد عن مواصفاتها .

سعر تويوتا C-HR 2020

شركة تويوتا لم تكشف بشكل رسمي عن سعر هذه السيارة الا ان بعض التقارير اشارت الى بدأ السعر من 26,350 دولار و هو ما يعادل 98,000 ريال تقريبا .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق