مقدمة اذاعة مدرسية تبهر المعلمين

تعتبر الإذاعة المدرسية من أحدث الأشياء التي لاقت اهتمام من الطلبة والطالبات، بعد أن استطاع الكثير من الطلاب المشاركة بها واستفادة الخبرات والمعلومات المفيدة والمختصرة، فمع التطور التعليمي أصبحت الإذاعة المدرسية أقرب طريقة يستطيع من خلالها المعلم أن يصل بفكرته ومعلومته إلى عقول كافة الطلاب بطريقة سلسة وممتعة، لأن الطلاب يسعون لاستيعاب كل ما يقال في فقرات الإذاعة.

أهمية الاذاعة المدرسية

من المهم أن تكون مقدمة اذاعة مدرسية مشتملة على ما يرغب المعلم إيصاله للطلاب، وألا تكون طويلة ومملة، مع مراعاة أن تكون فقرات الإذاعة المدرسية مفيدة ومثالية وبها مشاركة بين الطلبة والطالبات لمحاولة كسر حاجز الخوف والخجل مع مراعاة الانضباط المدرسي في الإذاعة للطلاب في الطابور الصباحي.

مقدمة اذاعة مدرسية بكلمات رائعة

نظرًا لأهمية الإذاعة المدرسية ومقدمتها سوف نقدم لكم مقدمة اذاعة مدرسية مميزة تبهر كافة المعلمين :

بسم الله الرحمن الرحيم، أطلقت مدرستنا إشارة للبدء في يوم جديد حتى نسبح في بحر العلم و نقطف الزهور من الحكمة ولذلك نسأل الله التوفيق والسداد في هذا اليوم فهو على كل شيء قدير، ثم أساتذتي الأفاضل، أعزائي الطلبة والطالبات اسمحوا لنا أن نجدد النشاط ونبدأ اليوم مع القرآن الكريم.

مقدمة اذاعة مدرسية عن التفاؤل بالخير

بسم الله الرحمن الرحيم، عليكم أن تتفاءلوا بالخير لان الحياة ما زالت مستمرة وهذا الصباح للتفاؤل والعمل الجديد لذلك ندعو نحن الأسرة المدرسية الإذاعية جميع الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات بنشر التفاؤل بين الكل ثم نقوم بإحياء إذاعة القرآن الكريم.

مقدمة جديدة للإذاعة

بسم الله الرحمن الرحيم، نحن الآن في بداية الصباح المشرق، وفي الطريق إلى بلدنا السامية العريقة، ومتجهين نحو يوم جديد في مدرستنا الغالية، فاللهم اكتب لنا التوفيق والنجاح والسعادة، إخواني الطلبة والطالبات، أعزائي المعلمين والمعلمات، نبدأ صباحنا اليوم بأفضل الكلام وهو كلام الكريم المنان، ومع آيات من القرآن الكريم مع الطالب.

مقدمة اذاعة مدرسية عن العلم

بسم الله الرحمن الرحيم، إيماناً منا بأهمية العلم في تقدم بلدنا الغالية ونهضة أمتنا العزيزة، نوصيكم بالصديق المخلص والصاحب الوفي، ألا وهو كتاب الله، فهو نور الدرب وهو هداية القلب، ونسأل الله العليم بأن يشرح صدورنا ويزدنا علماً، إخواني الطلبة والطالبات، أعزائي المعلمين والمعلمات، نبدأ يومنا مع دليل الصالحين، مع كلام رب العالمين والطالب /

قال الله تعالي “وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا” والآن مع الحديث الشريف والطالب /

تقول الحكمة “بلاء الإنسان من اللسان” والآن مع الحكمة والطالب /

وفي ختام الإذاعة المدرسية نشكر مدير المدرسة والمعلمين الأفاضل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمة اذاعة مدرسية مختلفة

بسم الله الرحمن الرحيم ثم نقول الإيمان بأهمية العلم هو أهم ما يوجد بحياتنا لنهضة امتنان كما يجب أن نوصيكم بـ  الصديق المخلص والوفي وكيفية معاملته وهو كتاب الله فيه هداية للقلب ونسأل الله جميعا بأن يشرح لكم صدوركم ويزداد علمكم ونبدأ يومنا المدرسي من خلال قوله تعالى.

بسم الله الرحمن الرحيم، نحن الآن في مدرسة العلم، وعلي طريق النجاح، ونرفع إشارة الجد والاجتهاد، سائلين المولي عز وجل بأن يرزقنا العزيمة والإخلاص، ونبدأ يومنا بتقديم التحية لكل المعلمين والمعلمات والطلبة والطالبات، وندعوكم جميعاً إلي المضي نحو التفوق والازدهار، وأجمل ما نبدأ به يومنا هذا هو كلام رب العالمين، مع القرآن الكريم والطالب.

بسم الله الرحمن الرحيم، مع هذا اليوم الجديد ندعو الله بأسمائه الحسني وصفاته العلى أن يجعل يومنا هذا يوم خير وبركة وهداية ونور، كما نسأله حسن الفهم وقوة العزيمة ونعوذ به من العجز والكسل، وخير ما نبدأ به يومنا هذا كلام الرحيم الرحمن كلام رب العالمين، والآن مع القرآن الكريم مع الطالب.

بسم الله الرحمن الرحيم، تقلع الآن طائرة مدرستنا العزيزة من مطار العلم والنجاح لتبدأ رحلة الجد والاجتهاد والصبر والمثابرة، فيا إخواني الطلبة والطالبات ويا أعزائي المعلمين والمعلمات، استعدوا الآن للإقلاع بالطائرة لنمر بالعديد من البلاد، ونبدأ الآن مع بلد القرآن الكريم مع الطالب /

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    روعه
    2019-10-14 at 08:09

    مقدمة اذاعة مدرسية مبهرة حقا ورووووعه

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *