طريقة تحويل رصيد سوا دولي من السعودية لاي دولة اخرى

مثلما توفر شركة الاتصالات السعودية امكانية تحويل رصيد سوا محلي داخل المملكة العربية السعودية فانها ايضا توفر امكانية تحويل رصيد سوا بشكل دولي ، و هذا يمكنك من القيام بتحويل الرصيد من جوالك داخل السعودية الى الكثير من الدول العالمية حيث كانت في البداية تشمل التحويل الى 19 دولة فقط على رأسهم الدول العربية بينما الان اصبح هناك العديد من الدول الاخرى .

طريقة تحويل رصيد سوا دولي

قد يرغب الكثير من المواطنين او المقيمين في المملكة من تحويل رصيد الى جوالات اهاليهم و اصدقائهم في بلدان اخرى و يمكنك القيام بذلك من خلال كود معين ينقلك الى قائمة خيارات يمكنك من خلالها اختيار الدولة و قيمة الرصيد الذي تريد تحويله و نوضح لكم ذلك في الخطوات التالية .

خطوات تحويل رصيد سوا دولي

– قم بطلب الكود التالي #134* ، ثم اضغط زر اتصال و اذا كان جوالك يأتي بأكثر من شريحة عليك ان تقوم بالضغط من خلال شبكة سوا .
– الان ستظهر لك قائمة تحتوي على اربع خيارات ” مساعدة ، قائمة الدول ، تحويل دولي ، استعلام ” ، و علي ان تقوم باختيار رقم 3 ثم لتنتقل الى الصفحة التالية .
– في القائمة التالية ستظهر لك اسماء الدول و من هنا عليك اختيار الدولة التي تريد تحويل الرصيد اليها ، ستظهر لك في القائمة خمس خيارات للدول و اسفلها يوجد رقم ” 99 ” من اجل الانتقال الى القائمة التالية و ذلك حتى تتمكن من الوصول الى اسم الدولة التي تريدها و تقوم بادخال رقمها .
– الان ستظهر لك في القائمة الجديدة عدد من فئات الرصيد المتاح تحويلها الى هذه الدولة و عليك ان تقوم باختيار احد هذه الفئات ثم تنتقل الى الصفحة التالية .
– في هذه الصفحة سيطلب منك ادخال رقم الشخص المستلم للرصيد و عليك ان تقوم بادخاله ثم الانتقالا لى الصفحة التالية .
– الان تظهر لك رسالة تتوي على الرقم و القيمة المرسلة من الرصيد و عليك الموافقة عليها ، حيث تظهر لك رسالة ” هل تود تحويل الرصيد ” و عليك الاختيار ما بين نعم او لا .

الان بعد الموافقة ستظهر لك رسالة تحاوي على ” جاري تنفيذ العملية ” و الان عليك الانتظار عدة ثوناي من اجل ان تصل اليك رسالة SMS من شركة سوا تخبرك بأنه تم تحويل الرصيد بنجاح .

دول يمكن تحويل اليها رصيد سوا

القائمة التالية ستضم ابرز الدول المضافة الى قائمة التحويلات في سوا :

– باكستان .
– افغانستان .
– بنجلاديش .
– مصر .
– الهند .
– اندونيسيا .
– الاردن .
– المغرب .
– نيبال .
– نيجيريا .
– فلسطين .
– الفلبيين .
– الصومال .
– سيريلانكا .
– السودان .
– تونس .
– تركيا .
– اليمن .

تحويل رصيد المفوتر

توفر شركة STC امكانية تويل الرصيد من حساب المفوتر الى حساب سوا و ذلك اما من خلال استخدام الاكواد عن طريق ادخال #00*050000000*144* حيث الخانة الوسط تقوم بادخال بها رقم الجوال و الرقم الاخير يحتوي على قيمة الرصيد المطلوب تحويله ، او يمكنك القيام بذلك من خلال تطبيق My STC او يمكنك القيام بذلك من خلال موقع الشركة الرسمي عبر حسابك https://my.stc.com.sa/ .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *