رابط حذف الفيس بوك نهائيا

إذا كان لديك حساب على فيس بوك، سوا كان باستخدام إيميل هوتميل أو ياهو أو جيميل، أو حتى كنت مسجلا بالهاتف المحمول، فبإمكانك أن تقوم بـ حذف الفيس مؤقتا، أو حذفه بصورة نهائية، من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، فهناك رابط يمكنك الضغط عليه، ومن ثم تأكيد اختيار حذف الفيس بوك، واستكمال المعلومات المطلوبة، لتحذف حسابك تماما .

ما هو رابط حذف الفيس بصورة نهائية

1- قم بالضغط على الرابط التالي الذي سيمكنك من حذف حساب الفيس بوك بصورة نهائية : https://www.facebook.com/help/delete_account .

2- بعد الضغط على الرابط ستفتح أمامك صفحة، قم بالضغط فيها على كلمة ” Delete Account ” باللون الأزرق التي ستجدها في الأسفل، وإذا كنت تتبع اللغة العربية فستجد الكلمة ” مسح الحساب ” .

3- بعض الضغط عليها سيطلب فيس بوك منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك، واضغط على تأكيد .

طريقة وقف حساب فيس بوك مؤقتا

يمكنك أيضا الاستفادة من ميزة أخرى يقدمها الفيس بوك، وهي إمكانية وقف حسابك مؤقتا، أو كما يسميه إلغاء تنشيط حسابك لفترة من الوقت، وذلك يمكن أن يتم عبر نفس الرابط السابق، لذا قم بـ :

1- الدخول إلى الرابط التالي لإلغاء تنشيط حساب الفيس بوك الخاص بك لفترة مؤقتة : https://www.facebook.com/help/delete_account .

2- ستفتح لك نفس النافذة التي فتحت لك عندما كنت تريد إلغاء وحذف حسابك بصورة دائمة، لكن بدلا من أن تضغط على كلمة ” delete account ” أو حذف الحساب، سوف تضغط على الخيار الأول وهو : deactivate account ” أو إلغاء تنشيط الحساب ” .

3- ستفتح لك بعد ذلك صفحة أخرى يطلب منك فيها وضع كلمة المرور الخاصة بحساب الفيس بوك الخاص بك، ادخل كلمة المرور ثم اضغط على متابعة وسيتم إلغاء تنشيط حسابك .

4- يمكنك ببساطة الرجوع إلى تنشيط حسابك مرة أخرى واستخدامه من خلال الدخول للفيس بوك، وكتابة الإيميل أو رقم الهاتف وكلمة السر، وتسجيل الدخول بالطريقة العادية، وسيعود حسابك تلقائيا للتنشيط مرة أخرى .

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها وقف حساب الفيس بوك الخاص بك بصورة مؤقتة وهي :

1- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في فيس بوك .

2- اضغط على السهم الذي يوجد في شريط الأدوات، ثم اختار منه كلمة إعدادات أو ” settings “

3- قم بالضغط بعد ذلك على كلمة عام أو ” general ” التي توجد أمامك في صفحة الإعدادات التي دخلت بها .

4- قم بعد ذلك بالضغط على كلمة إدارة الحساب أو ” manage account ” .

5- قم باختيار كلمة إلغاء التنشيط أو ” deactivate account ” .

6- سيطلب منك الفيس بوك اختيار سبب توضح فيه لماذا تريد تعطيل حسابك بصورة مؤقتة، قم باختيار أنسب سبب دفعك لهذا، ويمكنك إضافة المزيد من التوضيح كتابيا في المربع الموجود في الأسفل .

7- بعد الانتهاء من هذا قم بالضغط على كلمة إلغاء التنشيط ” deactivate account ” .

8- قم بالضغط بعد ذلك على كلمة إلغاء التنشيط الآن أو ” deactivate account now ” .

9- يمكنك أيضا في أي وقت إعادة تشغيل حسابك مرة أخرى، بخطوة بسيطة جدا، وهي إعادة تسجيل الدخول بنفس المعلومات الخاصة به التي كنت تسجل الدخول بها قبل وقف الحساب، وسوف يفتح حسابك مرة أخرى بكل سهولة، ويتم إعادة تنشيطه مرة أخرى .

لذا من هذا المنطلق يجب عليك أن تحدد جيدا قبل الشروع في إلغاء حسابك، هل الإلغاء لفترة مؤقتة فقط، وسترغب في العودة مرة أخرى لحسابك، وفي هذا الوقت يجب أن تختار خيار إلغاء تنشيط الحساب أو deactivate account، أم أنك تريد حذفا نهائيا لهذا الحساب بلا عودة، وحينها لن تستطيع استرجاع هذا الحساب مرة أخرى، وحينها يجب عليك اختيار حذف الحساب أو Delete account .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *