عبارات عن مواليد شهر نوفمبر

يأتي شهر نوفمبر في الترتيب الحادي عشر بين شهور السنة الميلادية، ويُسمى باللغة العربية تشرين الثاني، وينقسم المواليد به إلى قسمين، وينتمون إلى برجين مختلفين، لكلًا منهما مميزات وصفات مختلفة، ولكن في النهاية فإن أصحاب هذا البرج يتميزون بالاندفاع بصورة كبيرة، ويكونوا ذو طبيعة مندفعة نارية.

مميزات مواليد شهر نوفمبر الفترة من 1/19

ينتمي أصحاب هذه الفترة إلى برج العقرب، وهو برج ذو طبيعة نارية مندفعة، ويكون المؤثرين على هذا الموقع هو المريخ وبلوتو، ويتميزون بالعديد من الصفات، والتي من بينها القوة والقدرة على التأقلم مع الظروف، فهم يتميزون بالإرادة القوية التي لا تُهزم والمبادرة، فيصبح الإنسان دائمًا من أصحاب تلك الفترة من الواثقين بأنفسهم بصورة كبيرة، ويعرفون جيدًا ما الذي يرغبون القيام به، فهم لا يقبلون الهزيمة، ويسعون للمبادرة في كل شيء، يتميزون بالوضوح والتعامل مع جميع الأشخاص بحب ووضوح، فيحددون أهدافهم ويتجهون إليها بصورة مباشرة.

ولكن هناك بعض العيوب التي تقيد الأفراد من مواليد تلك الفترة، الغيرة الشديدة المبالغ بها، والغرور الكثير الذي يعانون به في الكثير من الأحيان، فهم يحاولون دائمًا العيش بدور المجروح حتى وإن لم يكن لهم سبب، ويعيبهم أيضًا السرعة في التصرفات مع المزاج المتقلب، والعصبية.

مميزات مواليد شهر نوفمبر الفترة من 24/30

ينتمي أصحاب تلك الفترة إلى برج القوس، ويكون المؤثر فيه هو المشتري، فهم يتميزون بالعديد من الصفات الإيجابية، ومن بينها الصدق والهدوء والاستقامة، فيكون الإنسان من مواليد تلك الفترة واعٍ جدًا، ويكون لديه نضج وقدرة على البحث عن الأشياء، فهو يتصف بالثقة بالآخرين بكل سهولة، مع خفة الظل التي تجذب إليه كافة الأفراد، وهو من الشخصيات المستمعة بصورة جيدة، ويعامل جميع الأفراد بحب وباحترام، فيعترف ببساطة بنجاح الآخرين دون الشعور بالحقد أو بالغيرة.

أما عيوب مواليد تلك الفترة أنهم من الأشخاص الطائشين في التصرفات، والمحتالين بصورة كبيرة، فهم من الممكن أن يكرروا الأخطاء نفسها أكثر من مرة، ولا يتقنون طريقة ترتيب وتنظيم أمورهم المادية، كما أنهم في الكثير من الأحيان يعطون الكثير من الوعود ويخلفونها.

مواليد شهر 11

ينقسم مواليد شهر 11 إلى قسمين وهما :

ـ من 1/19 نوفمبر، وينتمون إلى برج العقرب ويتميزون بالعديد من الصفات والمميزات، ومن مواليد شهر 11 في تلك الفترة ” منى ذكي، ديانا كرازون، أحمد حلمي، داوود حسين، ليوناردو ديكابريو”.

ـ من 24/30 نوفمبر، وأصحابه ينتمون إلى برج القوس، ويتميزون بالعديد من الصفات، ومن أشهر مواليد شهر 11 في تلك الفترة ” نجاتي شاشماز، نجلاء فتحي، ميرفت أمين، ناصر القصبي، ماجدة الرومي”.

عبارات عن مواليد شهر 11

ـ يُعرف عن مواليد شهر 11 أنهم أشخاص طبيعيون بصورة كبيرة، ولكن على الرغم من ذلك فأنهم يعانون من الثقة بالآخرين وعدم القدرة على حكي أسرارهم لهم، فيفضلون الاحتفاظ بها لأنفسهم.

ـ يجتمع مواليد شهر نوفمبر مع الآخرين ولكن بعدد من الشروط الخاصة التي تحمي الخصوصية لهم، ومن ضمنها الصدق والتعامل بأسلوب حقيقي صافي، ولكن كثيرًا ما يسيء الآخرين إلى فهمهم بسبب تلك الطبيعة الصعبة، وعلى الرغم من ذلك فهم يتصفون بلين القلب، ولا يمكن لهم الإساءة إلى أي شخص عن قصد.

ـ ينظر الأفراد إلى مواليد شهر نوفمبر، على أنهم لديهم مشكلة في القدرة على التكيف والتأقلم مع المجتمع، وعلى الرغم من ذلك فهم لا يكرهون الناس ولا يعانون من ذلك.

ـ مواليد شهر 11 عقلهم يقوم بالعمل بشكل مختلف على الآخرين، ولكنه يتمكن في النهاية من صنع أشخاص حقيقيين.

ـ مواليد نوفمبر هم أشخاص مبدعين للغاية، قادرين على الابتكار، وذلك فأن الابتكار هو أساس شخصيتهم، لأنهم لا يجدون أي روح أخرى تشبههم لأنهم نوع فريد بذاته.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *