باقات دكتور نيوترشن

السمنة مُشكلة كبيرة تؤرق عدد كبير جدًا من الأشخاص على مستوى العالم ، كما أن مُشكلة السمنة لا تنحصر في المظهر غير الجمالي فقط ؛ وإنما هناك بُعد اخر ؛ حيث أن السمنة تؤدي إلى الإصابة بعدد كبير جدًا من الأمراض الخطيرة التي قد تؤدي في بعض الأوقات إلى الوفاة ، ومن هنا كان لا بد على كل شخص أن يسعى إلى التخلص من مشكلة السمنة بشكل صحي .

دكتور نيوترشن

ظهرت الكثير من المساعي التي تهدف إلى مساعدة كل شخص يُعاني من مشكلة السمنة على التخلص منها بسهولة ، ومنها مركز دكتور نيوترشن الذي قد تأسس منذ عام 2001م والذي يُعد أكبر مركز للتخسيس في الوطن العربي والشرق الأوسط ، ويرجع ذلك إلى أنه يعتمد على استخدام مواد طبيعية من شأنها أن تساعد على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد والتخلص من الدهون بالمنطقة الحشوية أيضًا دون إلحاق أي أضرار سلبية بالصحة .

ويوجد لدى المركز مجموعة من أهم وأمهر خبراء التغذية والمتخصصين في علاج السمنة والوزن الزائد ، ويمتلك مركز دكتور نيوترشن عدد كبير من الفروع على مستوى بلدان الشرق الأوسط ومنا بعض المراكز المنتشرة في المملكة وفي الإمارات ومصر وغيرهم .

باقات تخفيف الوزن دكتور نيوترشن

يتوفر عدد من الباقات المختلفة المقدمة من مركز دكتور نيوترشن لتخفيف الوزن وهي خاصة بأهل المملكة فقط ، وتشمل :

الباقة التوفيرية

الاشتراك في هذه الباقة خاص بإنقاص الوزن وهو يُتيح للمُستخدم المتابعة والاستشارة مع أحد المتخصصين في التغذية العلاجية ، ويمكن أيضًا أن يحصل ضمن الباقة على بعض الفحوصات عبر الجهاز الخاص بقياس درجة السمنة وتحديد الوزن المثالي المطلوب .

ومن مميزات هذه الباقة أنها تُتيح للمشترك : ( شهر متابعة مع المركز + الحصول على أحد منتجات التخسيس من المركز + قسيمة منتجات غذائية بقيمة 100 ريال سعودي ) إلى جانب خصم قدره 5 بالمائة .

سعر الاشتراك في الباقة يبلغ : 750 ريال سعودي .

الباقة البرونزية

عبر الباقة البرونزية للتخسيس يحصل المشترك على حق المتابعة مع أحد أخصائي التغذية والفحص عبر جهاز فحص السمنة والوزن .

مميزات الباقة : (شهرين متابعة + منتج تخسيس + قسيمة منتجات غذائية بقيمة 100 ريال سعودي ) + خصم 5 بالمائة .

سعر الاشتراك في الباقة : 950 ريال سعودي .

الباقة الفضية

الباقة الفضية للتخسيس تتيح أيضًا المتابعة مع أخصائي التغذية وفحص درجة السمنة .

مميزات الباقة : هذه الباقة مرنة فيما يخص تحديد عدد شهور المتابعة وعدد منتجات التخسيس ، حيث يبلغ عددهم 6 مع ترك حرية اختيار العدد للمشترك على أن لا تقل عدد شهور الاشتراك عن شهرين ، وبالتالي يمكن أن تكون (شهرين متابعة + 4 منتجات تخسيس) أو (3 شهور متابعة + 3 منتجات تخسيس) ، ويحصل المشترك على قسيمة منتجات غذائية قيمتها 200 ريال ويوجد خصم 5 % .

سعر الاشتراك في الباقة = 1500 ريال سعودي .

باقة تيتانيوم

من خلال هذه الباقة لتخسيس الوزن تتم المتابعة مع أحد خبراء التغذية إلى جانب الفحص على جهاز السمنة وتحديد الوزن المثالي .

مميزات الباقة : باقة مرنة تتيح 12 من عدد شهور الاشتراك ومنتجات التخسيس (بحد أدنى شهرين اشتراك) ، مع قسيمة منتجات غذائية بقيمة 300 ريال سعودي وخصم الباقة يصل إلى 1 % إلى جانب فحص DNA .

سعر الاشتراك في الباقة = 2500 ريال سعودي .

الباقة الذهبية

من خلال الباقة يمكن المتابعة مع أخصائي التغذية إلى جانب الفحص عبر جهاز السمنة .

مميزات الباقة : باقة مرنة توفر 14 من عدد شهور الاشتراك وكذلك منتجات التخسيس (مع حد أدنى شهرين اشتراك) ، تبلغ قيمة المنتجات الغذائية مع الباقة 400 ريال سعودي ، ونسبة خصم على الباقة تُعادل 15 % ، والأجهزة الإضافية تشمل : فحص الـ DNA مع جهاز صغير (يمكن استبداله بخمس مميزات) .

سعر الاشتراك في الباقة : 3500 ريال سعودي .

الباقة البلاتينية

باقة تخفيف الوزن والمتابعة مع أحد خبراء التغذية بالمركز والفحص عبر جهاز قياس السمنة .

مميزات الباقة : باقة مرنة توفر 27 من عدد شهور المتابعة وعدد المنتجات الخاصة بالتخسيس (مع شرط وجود شهرين اشتراك على الأقل) ، وتبلغ قسيمة المنتجات الغذائية 500 ريال سعودي ، مع خصم بقيمة 15 % ، مع ميزة فحص DNA .

سعر الاشتراك في الباقة = 4500 ريال سعودي .

الباقة الماسية

في هذه الباقة يكون من حق المشترك المتابعة والاستشارة مع أحد خبراء التغذية والفحص على جهاز السمنة .

مميزات الباقة : (عام كامل متابعة (12 شهر) + 8 منتجات تخسيس + جهاز المشي ) ، قسيمة المنتجات الغذائية تبلغ 700 ريال سعودي ، وقيمة خصم الباقة تساوي 2 % ، مع فحص الـ DNA

سعر الاشتراك في الباقة = 7250 ريال سعودي .

باقة VIP

تتضمن باقة الـ في أي بي متابعة واستشارة مستمرة مع خبير التغذية العلاجية بالمركز إلى جانب الفحص عبر أجهزة قياس درجة السمنة .

مميزات الباقة : ( عام كامل متابعة + 8 منتجات غذائية + قسيمة منتجات غذائية بقيمة 1000 ريال سعودي) ، قيمة خصم تُعادل 2 % .

والأجهزة الخارجية تتضمن 1 جهاز كبير + 2 جهاز صغير (يمكن استبدالهم بثلاثين ميزة ) ، والفحوصات الإضافية أيضًا تتضمن فحص DNA .

سعر الاشتراك في الباقة = 8500 ريال سعودي .

ويمكن الاشتراك في أي من باقات تخفيف الوزن السابقة من خلال الحجز أون لاين ثم التوجه إلى أي من فروع المركز المنتشرة في كافة بلدان الشرق الأوسط من أجل تفعيل الباقة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *