طرق تاكيد حساب هوتميل

يمكن تأكيد حساب هوتميل بعدة طرق، والهوتميل واحد من الخدمات التي تقدمها مايكروسوفت عبر الإنترنت، وقد تم استبداله في ربيع عام 2013 بالأوت لوك، وقد تأسس هوتميل في عام 1995 من قبل سابير بهاتيا وجاك سميث، وبدأ هوتميل في 4 يوليو 1996 يوم الاستقلال الأمريكي، ليرمز إلى حرية مقدمي خدمات الإنترنت، وفي عام 1997 تم بيع هوتميل بمبلغ 400 مليون دولار لشركة برامج مايكروسوفت، التي قامت بدمج الخدمة في شبكة مايكروسوفت الخاصة بها (MSN) .

كيف يمكن تأكيد حساب الهوتميل

1- بعد التسجيل في حساب هوتميل أوي أي حساب يتبع مايكروسوفت، يتم إضافة العنوان البريد الإلكتروني إلى حسابك، والذي سيقوم بصورة تلقائية بإرسال طلب لتأكيد البريد الإلكتروني .

2- قم باتباع رابط التحقق الموجود في رسالة البريد الإلكتروني الذي تم إرسالها لك .

ويمكن أيضا تأكيد بريد الهوتميل برقم الهاتف المحمول عن طريق :

1- ضع رقم الهاتف الخاص بك وأنت تقوم بتسجيل حساب الهوت ميل الخاص بك .
2- سيتم إرسال رسالة على الهاتف المحمول الخاص بك بها رقم .
3- قم بإدخال الرقم في صفحة تأكيد الإيميل وسوف يقوم حسابك بالتأكيد بعد ارتباطه برقم الهاتف .

معلومات عن الهوتميل

في الماضي كان الهوتميل هدفا لهجمات الهاكرز لإظهار مدى سوء أمان الخدمة، في أغسطس 1999 لم تتمكن مجموعة الهاكرز من الوصول إلى حسابات البريد عن طريق إدخال اسم المستخدم، في أغسطس 2001 ، تمكن أحد المتسللين البالغ من العمر 24 عامًا ولديه بضعة سطور من التعليمات البرمجية من الوصول إلى حسابات البريد والبيانات الشخصية مثل أرقام بطاقات الائتمان، وتحت الاسم الرمزي خوانا عملت مايكروسوفت منذ أغسطس 2005 على رسائل البريد الإلكتروني السريعة لزيادة القدرة التنافسية ضد خدمات بريد الويب الأخرى عن طريق تطوير جديد .

في 1 نوفمبر 2005 أصدرت مايكروسوفت الإصدار التجريبي الأول من Windows Live Mail والذي يعود اسمه الجديد إلى مبادرة Windows Live في نفس الشهر، في أوائل فبراير 2007 أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستحتفظ باسم الهوتميل، وقدم Windows Live Hotmail سعة تخزينية تصل إلى خمسة غيغابايت واستيراد وتصدير جهات اتصال من مرسلات الويب الأخرى مثل جي ميل.

في 31 يوليو 2012 أطلقت مايكروسوفت خدمة البريد الإلكتروني على الويب Outlook.com، والتي تريد مايكروسوفت من خلالها تقديم منافسة أقوى لبريد جوجل جي ميل، وفي أوائل مايو 2013 تم إعلان عن أن مايكروسوفت أكملت الانتقال من الهوتميل الأوت لوك .

وقد تمكن برنامج البريد الإلكتروني الخاص بـ Windows Live Mail من الوصول إلى الهوتميل من خلال بروتوكول DeltaSync الخاص بشركة مايكروسوفت، ويمكن تحديث مايكروسوفت أوت لوك وفقا لذلك، وكان من المقرر أصلا إيقاف تشغيل بروتوكول WebDAV، الذي اعتاد توفير الوصول إلى حسابات هوتميل المجانية عبر أوت لوك إكسبريس بحلول منتصف عام 2008 ولكن استمر لفترة أطول، حتى بداية عام 2009 كان الوصول عبر بروتوكول Post Office.

الذي يسمح بالوصول إلى أي برنامج بريد إلكتروني تقريبا، وبعد ذلك تم إلغاء قفله لجميع المستخدمين، وأصبح من الممكن إنشاء ما يصل إلى 10 عناوين بريد إلكتروني مستعار في نفس الحساب .

وعند دفع رسوم سنوية قدرها 19.99 يورو، سوف يتلقى المستخدم بعض الميزات الإضافية بخلاف المستخدم المشترك في الخدمة مجانا، وهذه الخدمة المميزة تسمى هوتميل بلس، حيث قام مايكروسوفت أوفيس أوت لوك كونيكتور بتمكين تزامن المهام والملاحظات، كما زادت سعة التخزين إلى 10 جيجابايت في هذه الباقة المدفوعة، وإذا اشتركت فيها أيضا لن تزعجك أو تظهر لديك أي إعلانات في واجهة المستخدم، وقد تم البدء في حذف الحسابات المجانية تلقائيا بعد 270 يوما دون تسجيل الدخول .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *