علامة واحده اكيدة للحمل بولد

كتابة sarah آخر تحديث: 23 أكتوبر 2019 , 21:45

هناك العديد من علامات الحمل التي تنبأ المرأة بنوع جنينها سواء كان ولد أو بنت، حيث تختلف أعراض الحمل بولد عن الحمل ببنت في بعض الأمور، على الرغم من أن هذه الطرق الغير طبية شعبية إلا أن بعضها قد أثبتته الأبحاث الطبية بالفعل، فمثلا هناك عدد من العلامات مثل : علامات الحمل بولد عن طريق الثدي ، الذي يختلف حجمه عند الحمل بولد عنه في الحمل بأنثى، شكل البطن، أو طريقة الوحام .

علامات الحمل بولد

هناك علامة واحدة يمكن أن نعتبرها من أكثر علامات الحمل بولد الأكيدة، وهي غثيان الصباح، حيث يعتقد أن النساء الذين لا يعانون من غثيان الصباح كثيرا أثناء الحمل أكثر احتمالية لأن يكون الجنين ولد، أما النساء الذين يعانون من غثيان الصباح بكثرة فيكون هذا مؤشر على حملهم ببنت أكثر، لأن هذا يعني ارتفاع في مستوى الهرمونات التي تسبب الغثيان .

وقد تمت عدة دراسات حول غثيان الصباح للحامل، واكتشفت هذه الدراسات بالفعل أن النساء الذين يعانون من مشكلة الغثيان أكثر أثناء الحمل، تكون نسبة أو فرص حملهم في بنت أكبر، بينما النساء الذين يعانون من قلة الغثيان تكون فرص حملهم بذكر أكبر، وعلى الرغم من هذا قامت دراسات أخرى في هذا المجال لكنها لم تستطع أن تؤكد هذا أو تنفيه .

دلائل شعبية على الحمل بجنين ذكر

1- الحمل بولد يزيدك جمالا، حيث تقول النساء أن الحمل ببنت يقلل من جمال المرأة على عكس الحمل بولد الذي سيجعل بشرتك أجمل وخالية من حب الشباب وصافية، إلا أن الحامل بولد سوف تعاني من الهالات السوداء أكثر من الحامل ببنت .

2- أنواع الطعام في الوحم تحدد جنس الجنين، حيث تقول النساء أن الحمل بولد سيجعلها ترغب في تناول الأطعمة المالحة واللاذعة مثل المخللات والليمون، أما الحمل بأنثى سيجعل المرأة تميل إلى تناول الحلويات مثل الشوكولاتة .

3- عدد نبضات القلب في الحمل بذكر أقل، حيث تقول الأساطير أيضا أن الحمل بطفل ذكر سيجعل نبضات قلب الطفل 140 نبضة في الدقيقة، فإذا كانت أكثر فهذا يعني أن الحمل يميل أكثر أن يكون أنثى .

4- كبر البطن لأسفل دليل على الحمل بولد، حيث تقول النساء أن شكل البطن يمكنه أن يحدد نوع الجنين، حيث أن الحمل بولد يجعل البطن تميل إلى أسفل، أما ارتفاع البطن إلى أعلى يشير أكثر إلى أن الحمل يكون في أنثى، ويقال أيضا أن البطن الدائري يعني أن الجنين ولد، أما البطن المسطح يعني أن الحمل أنثى .

5- لون البول الغامق يشير للحمل بولد، فعلى الرغم من غرابة هذه المعلومة قليلا، إلا أنها شهيرة بين أوساط النساء، حيث تقول هذه المعلومة أن لون البول الغامق يكون إشارة على الحمل بولد، بينما لون البول الفاتح يشير إلى الحمل بأنثى أكثر .

6- النوم على الجانب الأيسر يشير إلى الحمل بذكر، حيث تقول هذه المعلومة الشائعة بين النساء إلى أن الحمل بولد يجعلك أكثر كيلا إلى النوم على جانبك الأيسر، بينما الحمل بأنثى يجعلك أكثر ميلا للنوم على جانبك الأيمن .

7- زيادة طول الشعر يعني الحمل بولد، حيث تقول النساء أن الحمل بولد يجعل شعرهم يطول ويصبح لامع بصورة كبيرة كما أن هذا ينطبق على شعر جسمها أيضا حيث يزيد شعر الجسم كذلك، بينما الحمل ببنت يجعل الشعر ضعيف وبهتان .

8- كبر الثدي الأيمن إشارة على الحمل بولد، حيث يقال أن الحمل بولد يجعل ثدي المرأة الأيمن أكبر من الأيسر، على عكس الحمل بأنثى الذي لن يحدث تغيير في حجم الثدي .

9- وجود خط اسود تحت السرة إشارة على الحمل بذكر، حيث تقول النساء أن الحمل بطفل ذكر يجعل الخط الأسود أسفل السرة أكثر قوة وداكن جدا، على عكس الحمل بأنثى الذي يكون الخط فيه أفتح قليلا، وهذا الخط الذي يظهر من غير المعروف في الحقيقة سبب ظهوره، لكنه يزيد سم واحد كل أسبوع في الحمل .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق