اسعار اشتراك مايكروسوفت

استخدام الحاسوب أصبح أمر أساسي وضروري في كافة المجالات ؛ حيث أنه ليس مقصورًا على التسلية أو الحصول على المعلومات المختلفة فحسب ؛ بل إن الكثير من الأعمال اليوم أصبحت معتمدة اعتماد تام وكلي على استخدام الحاسوب وعلى استخدام المنتجات التقنية والبرمجية المختلفة ، ومن أهم وأشهر شركات التقنية العالمية التي تمكنت من إصدار العديد من التقنيات والأنظمة والبرمجيات المتنوعة هي شركة مايكروسوفت Microsoft التي قد تمكنت من تقديم البرمجيات التي تُساعد على تشغيل الحاسوب وتحقيق الاستفادة القصوى منه .

شركة مايكروسوفت

تُعد شركة مايكروسوفت Microsoft Corporation واحدة من أكبر وأقدم بل وأهم الشركات المتخصصة في إنتاج التقنيات البرمجية للحاسوب والجوال أيضًا ، ويقع مقر الشركة الأول والأساسي في الولايات المتحدة الأمريكية بالعاصمة واشنطن وتحديدًا في منطقة ريدمونت ، وهي شركة ذات جنسيات متعددة وتضم عدد كبير من الموظفين من مختلف البلدان ، وقد أشارت عدة تقارير إلى أن شركة مايكروسوفت هي أكبر مصنع لمنتجات السوفت وير على مستوى العالم ، وقد تم تأسيسها بواسطة كل من بول ألين وبيل جيتس عام 1975م .

أهم منتجات شركة مايكروسوفت

اشتهرت مايكروسوفت بقدرتها غير المعهودة على أن تبتكر وتُقدم أهم وأفضل بل وأنجح الحلول والتقنيات والبرمجيات المتنوعة التي تُساعد مستخدمي أجهزة الحاسوب على تحقيق أعلى استفادة ممكنة من هذه الأجهزة ؛ فإلى جانب هوتميل يوجد حزمة برامج مايكروسوفت أوفيس التي تضم عدد كبير جدًا من برامج التحرير والاتصال والعروض المتقدمة والجداول والحسابات الهامة مثل برنامج وورد وبرنامج إكسل وبرنامج بوربوينت وكذلك اوت لوك وأكسيس .

هذا إلى جانب نظام تشغيل مايكروسوفت العبقري الذي يُعد أفضل وأهم نظام تشغيل لجميع أجهزة الحاسوب حتى الان وهو نظام ويندوز ؛ حيث أنه لا يمكن لأي شخص من مستخدمي الحاسوب المحترفين أن يغفل عن مميزات ويندوز 10 الأكثر من رائعة .

الاشتراك في برامج مايكروسوفت

نظرًا إلى دقة وجودة منتجات شركة مايكروسوفت ؛ فهي تفرض رسوم اشتراك وشراء للمنتجات المختلفة التي تُقدمها ، والسطور التالية سوف تكشف لكم أسعار وقيمة الاشتراك في أشهر وأهم حزم وبرامج مايكروسوفت :

-حزمة برامج Office 365 Home : اشتراك بقيمة 389.99 ريال سعودي سنويًا ، أو 38.99 ريال سعودي شهريًا ، مع تجربة مجانية لمدة شهر ، وإمكانية مشاركة البرنامج مع 6 أجهزة ، وهذا العرض يشتمل على تطبيقات ( وورد ـ إكسل ـ بوربوينت ، ببليشر ، أكسس ، بوربوينت ، أوت لوك ) .

-حزمة برامج Office 365 Personal : اشتراك بقيمة 279.99 ريال سعودي سنويًا ، أو 27.99 ريال سعودي شهريًا ، وهي متاحة لشخص واحد فقط عبر جميع الأجهزة وهو يشتمل كذلك على التطبيقات التالية : ( وورد ـ إكسل ـ بوربوينت ، ببليشر ، أكسس ، بوربوينت ، أوت لوك ) .

-حزمة Office Home & Student 2019 : يتم شراء النسخة كاملة مرة واحدة بقيمة 589.99 ريال سعودي ، وهو متاح لشخص واحد فقط ؛ حيث يتم تثبيته على جهاز PC واحد أو جهاز Mac واحد ، وهذه الحزمة تضم تطبيقات وورد ، إكسل ، وبوربونيت فقط .

-حزمة Office 365 Business : اشتراك شهري بقيمة 30.90 ريال سعودي ، ويشمل تطبيقات ( Word ، Excel ، Powerpoint ، Outlook ، Access ) .

-حزمة Office 365 Business Premium : اشتراك شهري بقيمة 46.90 ريال سعودي ، ويشمل أيضًا نفس التطبيقات في الحزمة السابقة .

-حزمة أساسيات Office 365 Business : اشتراك شهري بقيمة 18.80 ريال سعودي ، وهو يشمل فقط إصدارات الويب والجوال .

وتضم بعض حزم مايكروسوفت أوفيس بعض الخدمات المُضمنة مع الحزمة مثل Onedrive ، Sharepoint ، Exchange وغيرهم .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *