طريقة زيادة الالماس في لعبة هاي داي

كتابة: الاء آخر تحديث: 26 أكتوبر 2019 , 15:31

هاي داي هي لعبة مجانية للهواتف المحمولة لنظامي التشغيل iOS و Android ويمكن تحديث هاي داي من المتجر الخاص بك على الهاتف بسهولة ، وتجعلك هذه اللعبة مسؤولاً عن مزرعة عائلية صغيرة ، بحيث يمكنك زراعة المحاصيل ، وتربية الماشية ، وبناء أفضل مزرعة لك هناك ، ولكن لكي تقوم بإنجاز أي عمل من هذه الأعمال لابد أن تنتظر بعض الوقت .

إذا كنت لا ترغب في الانتظار حتى تنتهي زراعة المحاصيل الخاصة بك ، أو المباني الخاصة بك للانتهاء من البناء ، يمكنك تعجيل الانتهاء من أي شيء في اللعبة بعملة مميزة تسمى زيادة الألماس والتي تبيعها شركة Supercell داخل التطبيق مقابل المال .

نظرة عامة عن الحصول على الماس لعبة هاي داي

نظرًا لأن الماس مفيد بشكل واضح في لعبة هاي داي ، فإن معظم الأشياء المهمة والنصائح تدور حول الحصول على ألماس دون شرائه في المتجر داخل التطبيق ، وهناك أيضًا الكثير من التقنيات المهمة التي يمكنك استخدامها للحصول على عملات معدنية وهي العملة الأخرى داخل اللعبة المطلوبة لوضع مباني جديدة ، وشراء المواشي الجديدة وتزيين المزارع الخاصة بك .

سواء أكنت في مدينة جديدة تنطلق من الشاحنة أو كنت في مزرعة رائعة تحت تصرفك بالفعل ، فقد جمعنا بعضًا من أفضل المعلومات المتوفرة لمساعدتك في الحصول على الماسات المجانية دون دفع حفنة من المال .

الحصول على الماس

توفر ألعاب مثل هاي داي للاعبين خيارًا مثل دفع مجموعة من المال مقابل الإرضاء الفوري أو التقدم بمعدل أبطأ ، وفي هذه اللعبة تُنفذ شركة سوبرسيل هذا الاختيار في شكل الماس ، والذي يمكنك استخدامه لتسريع نمو المحاصيل وإنتاج المباني ، والبدء فورًا في العمل على المنتجات التي لا تملك المواد الخام لها ، وأكثر من ذلك ، وتُقدم الكثير من المصادر الماس المجانية لإحداث التقدم في لعبة هاي داي مثل مشاهدة الإعلانات أو حتى ملء الاستبيان .

والحقيقة هي أنه لا توجد مصادر مشروعة لرموز الغش في لعبة هاي داي أو الاختراقات ، أو الماسات الرخيصة ، أو الماسات المجانية ، أو أي شيء من هذا القبيل ، وتطلب منك العديد من هذه الخدمات تنزيل برنامج أو ملء استبيان أو تقديم معلومات تسجيل الدخول إلى هاي داي الخاصة بك ووعدك بالماس مجاني .

هذه العروض عبارة عن عمليات احتيال متجانسة تقريبًا ، وقد تؤدي إلى إصابة الكمبيوتر بالبرامج الضارة ، وحتى إذا كانت إحدى هذه الطرق غير المشروعة كانت قادرة على تزويدك بالماس المجاني أو الرخيص ، فإن لدى شركة سوبرسيل تاريخًا في حظر الحسابات بسرعة لهذا النوع من النشاط المشبوه .

قد يكون من الصعب انتظار نمو المحاصيل الخاصة بك ، والمباني الخاصة بك للانتهاء من الإنتاج ، ولكن هناك الكثير من الطرق للحصول على الماس مجانا دون اختراقات غير مشروعة .

زيادة الالماس في لعبة هاي داي

إن أسهل طريقة للحصول على الماسات المجانية في لعبة هاي داي هي من خلال الإنجازات التي ستكسبها بشكل طبيعي وأنت تلعب اللعبة ، وتأتي هذه الإنجازات من القيام بالمهام التي ستقوم بها على أي حال ، مثل حصاد المحاصيل وتلبية طلبات توصيل الشاحنات ، لذلك لا تتفاجأ إذا رأيت تنبيه الإنجاز يطفو على السطح من وقت لآخر أثناء اللعب .

إذا كنت ترغب في البحث عن الإنجازات والتوجه مباشرة إلى المنجزات ، وفتح الماس الخاص بك في أسرع وقت ممكن ، قمنا بتجميع مخطط مفيد يوضح كيفية القيام بذلك بالضبط .

هناك عدد قليل من إنجازات هاي داي التي تمنح أشياء مثل ديكورات المزارع ، لذلك فقد تركناها خارجها ، ويحتوي كل من الإنجازات المتبقية على ثلاثة مستويات ، مما يعني أنك ستتلقى الماس مجانًا ما مجموعه ثلاث مرات عند تحقيق هدف كل فئة .

على سبيل المثال تحصل على ماس واحد بعد إكمال أول 20 شاحنة تسليم ، وبعد ذلك يمكن أن تتوقع الحصول على ماسين بعد 500 عملية تسليم و 3 ماسات بعد 2000 عملية ، وقد يبدو هذا كثيرًا ، ولكن إذا استفدت من جميع النصائح والحيل المتقدمة فستصل إلى هناك في أي وقت من الأوقات ، وإذا تمكنت من إكمال كل إنجاز فردي في اللعبة ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى إجمالي 465 من الماسات المجانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق