طريقة الغاء اشتراك مايكروسوفت ” الفاتورة المتكررة “

في وقتنا الحالي لا يمكننا أن نُنكر أهمية الحاسوب في حياتنا الشخصية والعملية، فالحاسوب يدخل في العديد من النشاطات التعليمية والتربوية وفي الكثير من الأعمال، ولهذا قامت شركة مايكروسوفت بتقديم العديد من الخدمات التي تساعد أكبر عدد ممكن من مستخدمي الحاسوب والإنترنت حول العالم، مثل خدمات الإيميل حيث تقدم هوتميل أو اوت لوك .

طريقة الغاء اشتراك مايكروسوفت للفواتير المكررة

حتى تتمكن من إلغاء تكرار الفواتير أو إيقاف تشغيلها لكل اشتراكات شركة مايكروسوفت والاشتراكات الخاصة بالإصدارات التجريبية، مثل Office 365 و Xbox Live، يجب عليك أن تقوم بالخطوات التالية:

موقع مايكروسوفت : https://www.microsoft.com/en-eg/

-قم بالدخول إلى موقع مايكروسوفت، ثم انتقل إلى الخدمات والاشتراكات، ومن الممكن أن يطلب منك الموقع تسجيل الدخول أولاً.

-ابحث عن الاشتراكات وانقر على خيار الدفع والفوترة ثم أضغط على زر إلغاء، إذا لم يظهر الاشتراك الذي تريد أن تلغيه فتأكد من قيامك بالتسجيل بحسابك الخاص بموقع مايكروسوفت الصحيح الذي استعملته في اشتراكك في الخدمة.

-بعد ذلك قم باتباع التعليمات التي ستظهر أمامك على الشاشة حتى تتمكن من الإلغاء وعندها تحقق من الرسائل الواردة في البريد الإلكتروني الخاص بك.

-يمكنك أيضاً أن تبحث في الاشتراك لتقوم بتحديد الخيارات الآتية بالترتيب، أختار أولاً (الدفع والفوترة) ثم أضغط على زر (تغير) ثم أضغط على زر (إيقاف تشغيل الفوترة المتكرر)، بهذه الطريقة سوف تتجنب عملية تحصيل الرسوم من تلقاء نفسها بعد الانتهاء من صلاحية الاشتراك.

اكتشاف أخطاء التسجيل وإصلاحها

أما إذا لم تجد الخيار الذي يمكنك من خلاله أن تلغي الفواتير المكررة، فجرب الآتي:

-قم بالتحقق مما لو كانت الطريقة التي تدفع من خلالها محدثة، في حالة كنت تحتاج إلى تحديث طريقة الدفع سيتم إعلامك بمجرد دخولك إلى خيار (الخدمة والاشتراكات) ولحل هذه المشكلة توجه إلى خيارات الدفع.

-قم بالتأكد من اشتراكك إذا كان مسبق الدفع من خلال التحقق من مواعيد الانتهاء من صلاحية الاشتراك، فإذا كان الاشتراك مسبق الدفع ستجد (تم الدفع باستخدام بطاقة مسبقة الدفع) وبجانبها تاريخ انتهاء الصلاحية، فإذا كان الدفع مسبق فسوف ينتهي بمجرد انتهاء تاريخ الصلاحية، في هذه الحالة لا تحتاج إلى التدخل للقيام بأي شيء أخر، كما أنه لا يمكن أن تلغي الفوترة المتكررة أو توقيف تشغيلها في الاشتراكات مسبقة الدفع.

-في حالة عدم قدرتك على الإلغاء بأي طريقة من الطرق السابقة، من الممكن أن تقوم بالاطلاع على سياسات الإلغاء الخاصة بميكروسوفت، من خلال الدخول على خيار (شروط البيع من ميكروسوفت ستور).

أسعار اشتراك مايكروسوفت

نظراً للدقة والجودة التي تتمتع منتجات شركة مايكروسوفت بها فهي تفرض العديد من رسوم الاشتراك عند شراء المنتجات التي تقدمها، وفيما يلي اسعار اشتراك مايكروسوفت للبعض البرامج والحزم:

-حزمة برامج Office 365 Home: اشتراك بقيمة 38.99 ريال شهريًا، أو 389.99 ريال سنويًا، وتوفر ميكروسوفت تجربة مجانية للحزمة لمدة شهر، مع إمكانية المشاركة مع 6 أجهزة وهذا العرض يشمل البرامج التالية (وورد ـ بوربوينت- إكسل ـ ببليشر- بوربوينت -أكسس – أوت لوك)
-حزمة Office Home & Student 2019: يتم شراء النسخة مرة واحدة كاملة ومتاحة لشخص واحد فقط بقيمة 589.99 ريال.
-حزمة Office 365 Business: اشتراك شهري 30.90 ريال، ويشمل التطبيقات التالية (Excel ، PowerPoint ، Outlook ،Word ، Access).
-حزمة Office 365 Business Premium : اشتراك شهري قيمته 46.90 ريال، ويشمل نفس التطبيقات الموجودة في الحزمة السابقة .
-حزمة أساسيات Office 365 Business: تأتي حزمة البرامج هذه باشتراك شهري قيمته 18.80 ريال، ولكنه يشمل فقط إصدارات الجوال والويب، وتتضمن بعض برامج الأوفيس مثل (OneDrive- SharePoint- Exchange).

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *