خلفيات بوربوينت يونيكورن

كتابة yasmeen آخر تحديث: 26 أكتوبر 2019 , 22:35

يُعد برنامج البوربوينت Powerpoint واحدًا من أهم البرامج التي تأتي ضمن حزمة برامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft office ، وهو يُعتبر من أنجح البرامج التي قد أثبتت أهميتها وأصبح يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في إعداد عروض تقديمية احترافية مميزة ، فضلًا عن أنه سهل الاستخدام ويمكن للمبتدئين أو المحترفين استخدام البرنامج بكل سهولة والحصول على أجمل وأهم العروض التقديمية .

خلفيات بوربوينت Unicorn

الخلفيات بوجه عام تُساعد على إعطاء أي صورة أو عرض شكل مميز وجذاب ومُلفت للنظر أيضًا ، ودائمًا ما يحتاج برنامج البوربوينت إلى استخدام بعض الخلفيات المميزة التي تُساعد في الحصول على عروض غاية في التميز والإبداع ، ولا تقتصر عروض البوربوينت على العمل فحسب أو الدراسة فقط ؛ بل يمكن استخدامها أيضًا في عمل العروض الترفيهية أو الخاصة بالتهنئة سواء للأهل أو الأقارب أو الأصدقاء أو غير ذلك .

ويُعد العرض التقديمي أصغر من حيث الحجم عند المقارنة مع مقاطع الفيديو ؛ وبالتالي فهو الأكثر استخدامًا دائمًا وخصوصًا أنه لا يحتاج إلى البرامج التقنية المختلفة المستخدمة في إنشاء الفيديو ، كما أنه سهل الاستخدام تمامًا ؛ وبالتالي يُمكن للطالب أن يستخدمة بكل سهولة ويقوم بنفسه بإنشاء العروض التقديمية الجميلة بمفرده .

طريقة إنشاء عرض تقديمي بالبوربوينت

خطوات إنشاء عرض تقديمي باستخدام البوربوينت سهلة للغاية ، ولا تتطلب سوى اتباع الخطوات التالية فقط :

-قم في بداية الأمر بفتح برنامج البوربوينت على الحاسوب خاصتك .

-ومن أجل إنشاء عرض تقديمي جديد من البداية قم بتحديد اختيار ( عرض تقديمي فارغ ) .

-كما يُمكنك أن تقوم بتحديد أحد القوالب المتاحة عبر البرنامج من أجل أن يتم تطبيقها بشكل تلقائي على جميع الشرائح المُستخدمة في البرنامج .

-ويُمكنك أيضًا إضافة أي عدد ترغب به من الشرائح من خلال تحديد الصفحة الرئيسية ثم الضغط على خيار شريحة جديدة ، وبذلك سوف يظهر لك عدة خيارات عبر قائمة منسدلة لكي تقوم بتحديد التخطيط المناسب للشريحة قبل إضافتها إلى البرنامج .

-يُتيح برنامج مايكروسوفت بوربوينت للمُستخدم إمكانية إضافة النصوص وتنسيقها وإضافة القوائم أيضًا فضلًا عن إمكانية إضافة الصور والجداول والأشكال البيانية المختلفة داخل الشرائح .

-كما يُمكن لمُستخدمي البرنامج أيضًا أن يقوموا بتحديد خلفية للعرض التقديمي من اختيارهم ، إلى جانب إمكانية تحديد خلفية واحدة لكل الشرائح ويتم ذلك من خلال إضافتها من القالب الذي قد تم اختياره في الخطوة الأولى من إنشاء العرض التقديمي ، كما يُمكن تحديد خلفية مُختلفة لكل شريحة أيضًا وفقًا لرغبة المستخدم .

أجمل خلفيات يونيكورن للبوربوينت

تُعد الخلفيات التي تحمل أشكال جميلة سواء ورود وأزهار أو أشكال ومناظر طبيعية أو كائنات أسطورية أو زخارف اسلامية أيضًا من أجمل خلفيات بوربوينت التي يكثر استخدامها في برنامج البوربوينت ، كما أن أشكال يونيكورن Unicorn تُعتبر من أجمل الأشكال التي يمكن استخدامها في عروض البوربوينت كي تضفي عليه شكلًا طبيعيًا وجماليًا وراقيًا في نفس الوقت .

ومن مميزات خلفيات يونيكورن للبوربوينت أيضًا أنها مناسبة لأكثر من غرض سواء عند إنشاء عروض تقديمية خاصة بالأنشطة المدرسية أو الخاصة بالجامعات بل ويمكن استخدامها أيضًا كمقدمة عرض البوربوينت في العروض التقديمية الخاصة بالعمل وغيرها الكثير .

ومن هذا المنطلق ؛ فقد حرصنا على أن نُقدم لكم مجموعة من أجمل وأهم وأحدث خلفيات برنامج البوربوينت التي تحتوي على أشكال يونيكورن مميزة وغاية في الإبداع وعلى درجة كبيرة من الوضوح من أجل استخدامها في إعداد عروض البوربوينت بسهولة تامة :

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق