طريقة معرفة ارقام قطع الغيار لكزس بدون رقم الشاسيه

طريقة معرفة ارقام قطع الغيار لكزس بدون رقم الشاسيه هو امر يمكنه ان يوفر عليك الكثير من الوقت عند الرغبة في البحث عن رقم الشاسيه و ذلك من اجل التعرف على ارقام قطع الغيار الخاصة بالسيارة ، رقم الشاسية من خلاله يمكن لمراكز الصيانة ان تتعرف على سنة الصنع و موديل السيارة و بالتالي يسهل التعرف على ارقام قطع غيار لكزس برقم الشاصي ، من خلال الخطوات التالية ستتمكن من الدخول الى احد المواقع الالكترونية المتخصة في هذا المجال و الذي يمكنك من البحث عن قطع غيار لكزس حتى ان لم تتمكن من معرفة رقم الشاسية الخاصة بها .

طريقة معرفة ارقام قطع الغيار لكزس بدون رقم الشاسيه

بعد ان تقوم بعرفة رقم قطعة الغيار لسيارة لكزس الخاص بك يمكنك الان التوجه الى مراكز الصيانة و طلب قطعة الغيار من خلال رقمها او يمكنك الاعتماد على مواقع قطع غيار السيارات و التي تطلب منك فقط ان تقوم بادخال رق قطعة الغيار المطلوبة ثم ايجاد القطعة المطلوبة و المطابقة للمواصافات لتقوم بطلبها بشكل اون لاين .

خطوات معرفة رقم قطع غيار لكزس بدون شاسيه

– قم بالدخول مباشرة الى رابط موقع لكزس لقطع الغيار و هو موقع رسمي لشركة لكزس التابعة لشركة تويوتا و الذي من خلاله يمكنك ان تقوم بطلب قطعة الغيار التي تريد شرائها : https://parts.lexus.com/ .


– في الصفحة الرئيسية من هذا الموقع ستجد خيار ” Select a Model Range ” و بجنابه اربع نسخ من السيارات ” كوبيه ، هايبرد ، السيدان ، الاس يو في ” و عليك باختيار الفئة التي تنتمي اليها سيارتك .
– الان في الصفحة التالية سيظهر لك جميع اسماء و فئات السيارات التي تنتمي الى هذه الفئة من السيارات و عليك ان تقوم باختيار اسم سيارتك و الفئة التي تنتمي اليها .


– سينتقل بك الموقع الى الصفحة التالية و التي من خلالها ستظهر الموديلات التي طرحت بها هذه السيارة و هذا يعني جميع السنوات التي تم انتاجها بها هذه السيارة و عليك اختيار سنة الانتاج الخاصة بسيارتك .
– الان سيظهر لك اسماء نسخ المحركات و عليك اختيار النسخة التي ينتمي اليها سيارتك .


– بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة فقد تمكنت من تحديد اسم سيارتك و فئتها و تاريخ الصنع و نسخة المحرك المتوفرة عليها و لان ستظهر لك جميع الفئات التي يتواجد بها قطع الغيار الخاصة بسيارتك و التي منها ” قطع غيار الجسد الخارجي ، المكابح ، قطع غيار كهربائية ، قطع غيار المحرك ” و العديد من الفئات الاخرى و التي عيك ان تقوم باختيارها .
– الان ستظهر لك صفحة تحتوي على جميع قطع الغيار المتوفرة و جبانب كل قطعة ستجد رقمها و ايضا ستجد سعرها عبر الموقع الرسمي مع امكانية الدخول اليها لمشاهدة جميع المعلومات والمواصفات الخاصة بها .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *