طريقة معرفة ارقام قطع الغيار لكزس بدون رقم الشاسيه

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 28 أكتوبر 2019 , 10:03

طريقة معرفة ارقام قطع الغيار لكزس بدون رقم الشاسيه هو امر يمكنه ان يوفر عليك الكثير من الوقت عند الرغبة في البحث عن رقم الشاسيه و ذلك من اجل التعرف على ارقام قطع الغيار الخاصة بالسيارة ، رقم الشاسية من خلاله يمكن لمراكز الصيانة ان تتعرف على سنة الصنع و موديل السيارة و بالتالي يسهل التعرف على ارقام قطع غيار لكزس برقم الشاصي ، من خلال الخطوات التالية ستتمكن من الدخول الى احد المواقع الالكترونية المتخصة في هذا المجال و الذي يمكنك من البحث عن قطع غيار لكزس حتى ان لم تتمكن من معرفة رقم الشاسية الخاصة بها .

طريقة معرفة ارقام قطع الغيار لكزس بدون رقم الشاسيه

بعد ان تقوم بعرفة رقم قطعة الغيار لسيارة لكزس الخاص بك يمكنك الان التوجه الى مراكز الصيانة و طلب قطعة الغيار من خلال رقمها او يمكنك الاعتماد على مواقع قطع غيار السيارات و التي تطلب منك فقط ان تقوم بادخال رق قطعة الغيار المطلوبة ثم ايجاد القطعة المطلوبة و المطابقة للمواصافات لتقوم بطلبها بشكل اون لاين .

خطوات معرفة رقم قطع غيار لكزس بدون شاسيه

– قم بالدخول مباشرة الى رابط موقع لكزس لقطع الغيار و هو موقع رسمي لشركة لكزس التابعة لشركة تويوتا و الذي من خلاله يمكنك ان تقوم بطلب قطعة الغيار التي تريد شرائها : https://parts.lexus.com/ .


– في الصفحة الرئيسية من هذا الموقع ستجد خيار ” Select a Model Range ” و بجنابه اربع نسخ من السيارات ” كوبيه ، هايبرد ، السيدان ، الاس يو في ” و عليك باختيار الفئة التي تنتمي اليها سيارتك .
– الان في الصفحة التالية سيظهر لك جميع اسماء و فئات السيارات التي تنتمي الى هذه الفئة من السيارات و عليك ان تقوم باختيار اسم سيارتك و الفئة التي تنتمي اليها .


– سينتقل بك الموقع الى الصفحة التالية و التي من خلالها ستظهر الموديلات التي طرحت بها هذه السيارة و هذا يعني جميع السنوات التي تم انتاجها بها هذه السيارة و عليك اختيار سنة الانتاج الخاصة بسيارتك .
– الان سيظهر لك اسماء نسخ المحركات و عليك اختيار النسخة التي ينتمي اليها سيارتك .


– بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة فقد تمكنت من تحديد اسم سيارتك و فئتها و تاريخ الصنع و نسخة المحرك المتوفرة عليها و لان ستظهر لك جميع الفئات التي يتواجد بها قطع الغيار الخاصة بسيارتك و التي منها ” قطع غيار الجسد الخارجي ، المكابح ، قطع غيار كهربائية ، قطع غيار المحرك ” و العديد من الفئات الاخرى و التي عيك ان تقوم باختيارها .
– الان ستظهر لك صفحة تحتوي على جميع قطع الغيار المتوفرة و جبانب كل قطعة ستجد رقمها و ايضا ستجد سعرها عبر الموقع الرسمي مع امكانية الدخول اليها لمشاهدة جميع المعلومات والمواصفات الخاصة بها .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق