طريقة معرفة ارقام قطع الغيار هوندا برقم الشاسيه

عد الرغبة في شراء قطع غيار لسيارات هوندا و عدم الثقة بالشكل الكامل في مراكز الصيانة فيمكنك ان تقوم بنفسك بالبحث عن قطع الغيار المطلوبة و يمكنك ايضا ان تقوم بشرائها اون لاين او يمكنك طلبها بشكل مباشر من الوكيل بعد معرفة قطعة الغيار المضبوطة حتى لا تحصل على قطعة غيار بالخطأ و قد تسبب اضرار في السيارة .

لكي تتمكن من الحصول على قطع الغيار الصحيحة لابد من معرفة رقم قطعة الغيار الخاصة بسيارتك و لذلك عليك في البداية التاكد من ارقام قطع الغيار الصحيحة لسيارات و يمكنك القيام بذلك من خلال رقم الشاسية الخاص بالسيارة و ذلك عبر الخطوات التالية .

ارقام قطع الغيار هوندا برقم الشاسيه

رقم الشاسيه هوندا

الخطوة الاولى هي التعرف على رقم الشاسيه الخاص بسيارتك فمن خلال هذا الرقم يمكن للمتجر ان يقوم بتحديد اسم السيارة و نوعها و فئتها و سنة الصنع و نسخة المحرك المطروحة بها ايضا و هذا يعني انك ستتمكن من الوصول بشكل صحيح الى رقم قطعة الغيار التي تبحث عنها .

يختلف مكان رقم الشاسيه من سيارة الى اخرى ، فهناك سيارات ستجد بها هذا الرقم في الجزء السفلي من الزجاج الامامي ناحية السائق و هناك سيارات اخرى تجد بها رقم الشاسيه اسفل غطاء المحرك الامامي و هناك سيارة يتواجد بها عند مدخل باب السائق مع ورقة البيانات الخاصة بها ، كما يمكنك ان تبحث عنه في عتبة الابواب من ناحية السائق .

البحث عن ارقام قطع غيار هوندا

– نقوم اولا بزيارة المركز الرئيسي لشركة هوندا و المختصص في قطع الغيار من خلال الرابط التالي ” https://estore.honda.com/honda/customer-home.asp ” .


– في الصفحة الرئيسية يوجد بها خيارين حيث الاول ” Shop for Genuine Honda Parts ” و هو البحث عن قطع الغيار و الخيار الثاني ” Shop for Genuine Honda Accessories ” و ذلك من اجل عن الاكسسوارات و نقوم بالضغط على الخيار الاول .


– الان سينتقل بك الى صفحة البحث عن قطع الغيار و عليك ان تقوم بالضغط على زر ” Vin Search ” .
– ينتقل بك الى صفح اخرى يطلب منك ان تقوم بادخال رقم الشاسيه بها و الضغط على زر ” Submit ” .


– سيظهر لك المتجر عدة طرق من اجل البحث عن قطع الغيار و التي نختار منها ” Search By Catogry ” و من خلالها يمكنك ان تجد جميع التصنيفات الخاصة بسيارت و عليك باتيار تصنيف قطعة الغيار المناسب ” .
– داخل هذه الصفحة ستظهر لك جميع قطع الغيار الخاصة بالتصنيف المختار و عليك البحث عن القطعة التي تريدها و الضغط عليها .


– بعد ذلك سظهر لك التفاصيل الخاصة بقطعة الغيار و التي منها اسم قطعة الغيار و رقم قطعة الغيار و سعرها بالدولار .

البحث عن قطعة غيار هوندا

بعد ان تمكنت من الوصول الى رقم قطعة الغيار الصحيح يمكنك الان ان تقوم بالبحث عنها و شرائها بعدة طرق :

– الذهاب الى الوكيل او مراكز الصيانة باخبارهم برقم قطعة الغيار المطلوبة و التأكد منها قبل التركيب في سيارتك .
– امكانية شرائها اون لاين من المتاجر الكبرى مثل امازون و اي باي و غيرهم .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *