عبارات حب للزوج

يُعرف الحب بأنه الشعور بالإنجذاب والإعجاب تجاه شخص ما، ويحدث الحب بين الزوج والزوجة، ويُعرف أنه كيمياء متبادلة بين شخصين، حيث أنه في داخل جسم الإنسان هرمون يُطلق عليه اسم هرمون الأوكسيتوسين، وهو يُعرف باسم هرمون المحبين، ويفرز الجسم هذا الهرمون عندما يتم اللقاء بين الحبيبين، فالحب هو مجموعة متنوعة ورائعة من المشاعر الإيجابية، تكون ممتلئة بالحالات العاطفية والعقلية القوية في التأثير، فهو عطاء وتأثر بشخص آخر، فيشعر الشخصين بأن الآخر هو الرباط الدافئ.

الحب بين الزوجين

الزواج هو سنة الله في الأرض، وهو الذي يجمع بين رجل ومرأة لكي يتشاركا سويًا في حياتهما برباط دائم، ويتربط بشكل أساسي بالمودة والإخلاص والتفاهم بين الطرفين، ويجمع بين الزوجين الأطفال، والتي تجعل الزوجين قادرين على تحمل الأعباء المختلفة في الحياة، ويحتاج كلا الطرفين من الآخر إلى كلام حب من أجل المساعدة على الاستمرار في الحياة وتحمل كافة الأعباء والضغوطات فيما بينهما، ولكي يواجهها سويًا بحبهما أي شيء.

رسائل في حب الزوج

زوجي يآ مآخذ كل الحلا يا أحلى ما عيني شافت.

ﻛﻢ أعشق أنانيّتك عندما ﺗﻤﻨﻌﻴﻨﻲ عن الجميع ﻷﻛُﻮﻥ لك ﻭﺣﺪﻙ.

زوجي صورتك ستظل جميلة في عيناي رغم قباحة أفعالك حتى لا أكره أي شيء.

قال بصوت خافت أحبك قلت له اصرخ حين تقولها فقال بهدوء أخاف أن أرددهآ بصوت مرتفع فيعيدهآ الصدى ويشآركني في حبك أحبك يا أغلى شخص.

دايم اللي يدخل حياتك بالصدفة يكون أجمل من اللي اخترته بنفسك.

زوجي أنت جميل وان كُنت تعتقد غير ذلك فأنت أجمل.

رغم بُعد المسافات فزوجي إلى الروح أقرب.

لا عليك يآ زوجي فأنت في نهاري أمامي وفي نومي أجملُ أحلامي.

والله ما عاد يعني لي رضا أحد تبيني هذا أنا ما تبيني الله معك.

زوجي وجودُك بقربي حكاية عنوانُها الدفء.

ارتجف شوقا اليك كاشتياق السحاب لمعانقة السماء كاشتياق ظمآن لقطرة ماء اشتاق لمعانقة انفاسك أشتاق لذرات عطرك اشتاق أن استبد بك فاجعلك حبيس أضلعي وتكون دائما وآبدا لي وحدي.

أقوال عن الزوج

في حياة المرأة ثلاث رجال : الأب وهو الرجل الذي تحترمه ، والأخ وهو الرجل الذي تخافه ، والزوج وهو الرجل الذي يحبها وتحبه، وليم شكسبير.

عالم الآثار هو الزوج الأفضل للمرأة، فكلما كبرت زاد اهتمامه بها، اجاثا كريستيز

الفرق بين المرأة والكمبيوتر أنه إذا أخطأ لا يلقي باللوم على الزوج، أنيس منصور.

الزوج الصالح نعمة لا تقدر بثمن : نعمة على رؤوس الزوجات , لا تعرف قيمتها إلا من تزوجت سكيرا عربيدا، أحمد القطان.

إن الزوج هو آخر من يعلم شيئاً عن حقيقة مسلك الزوجة، توفيق الحكيم.

الرجال لا يعرفون كم تكره المرأة أن تأتي حريتها من زوج .. لا يهتم متى تروح أو تأتي، هاني نقشبندي.

من قام بحمايتي هو عملي، ما جعلني قوية هو عملي، إنتاجي، عقلي.. وليس الزوج، الزوج لا يحمي، فهو مستعد أن يتخلّى عني لأجل نزوة، نوال السعداوي.

من يستشير زوجته في المسائل الكبيرة وينظر إليها كمخلوق يفوق البشر حكمة وصلاحاً , إنما هو الزوج الحكيم، هنري وادزورث لونغفيلو.

إذا ساءتك زوجتك بأشياء، وسرتك بأشياء، فلست بمغبون، واجعل ما ساءك لقاء ما سرك، تكن غير مديون، والزوج المحظوظ هو الذي يكون مع زوجته لا دائنا ولا مديون، مصطفى السباعي.

في العشرين من عمرها , خيّرها الزوج بين بيت الزوجية أو الموسيقى : لستُ أفهم الحياة دون موسيقى , قالت له , وغادرت البيت، إدواردو غاليانو.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *