طريقة استعادة حساب تويتر معطل

يمكنك في أي وقت أن تقوم بـ ” حذف حساب تويتر ” أو تعطيله، ويمكنك أن تقوم باستعادته أيضا بعد أن تعطله، بعدة خطوات بسيطة، فتويتر أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستغرام، حيث يمكنك فيه أن تقوم بمشاركة حالات وصور ومقاطع فيديو، وستجد عليه أيضا معظم المشاهير، الذين يفضلون تويتر وانستغرام أكثر من فيس بوك .

كيف استرجع حسابي في تويتر بعد تعطيله

يمكنك أن تسترجع حساب تويتر الخاص بك قبل مرور 30 يوم من تعطيله، من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية :

1- قم بالدخول إلى رابط الموقع على : twitter.com/login ، أو يمكنك فتح الموقع من خلال تطبيق تويتر على هاتفك الذكي سواء كان بنظام الأندرويد أو IOS .

2- قم بإدخال بيانات تسجيل الدخول الخاص بك، والتي كنت تدخل بها في كل مرة قبل التعطيل .

3- قم بالضغط على تسجيل الدخول، وستجد رسالة مفادها إذا ما كنت متأكدا من أنك ترغب في إعادة تفعيل حسابك مرة أخرى الآن .

4- إذا ضغطت على إعادة تفعيل فسوف يوجهك تويتر إلى الخط الزمني في الصفحة الرئيسية .

5- يجب أن تعلم أنه يمكنك استعادة حسابك كليا من حيث التغريدات والمتابعين والإعجاب بعد فترة من الوقت لذا كن صبورا .

طرق استرجاع حساب تويتر المحذوف

1- قم بالدخول إلى البريد الإلكتروني ال1ي قمت بالتسجيل به في الحساب الملغي في تويتر .

2- قم بإرسال رسالة من هذا البريد الإلكتروني إلى البريد التالي : restore@twitter.com، واجعل في خانة موضوع الرسالة ما يلي : restore my deleted account .

3- انتظر بعض الوقت حتى يتم الرد عليك، هذا الأمر يستغرق فترة تبلغ حوالي 6 أسابيع .

4- في حالة ما وافق تويتر على تفعيل حسابك سوف يرسل لك رسالة إلى بريدك الإلكتروني، ويخبرك فيها أنه تم تفعيل حسابك بنجاح .

هناك طريقة أخرى لاسترجاع حسابك دون البريد الإلكتروني، وهي من خلال نموذج الاسترجاع، ويمكنك القيام بها من خلال اتباع الخطوات التالية :

1- قم بالدخول إلى مركز المساعدة في تويتر، ويمكنك الوصول له عبر الضغط على الرابط التالي : https://support.twitter.com/forms/general .

2- قم بتعبئة البيانات المطلوبة في النموذج الذي يظهر أمامك، وقم بتحديد نوع المشكلة التي تواجهها بواحدة من الخيارات هذه : restore my deleted account أي ” استعادة حسابي المحذوف “، أو account deactivation ” تعطيل حسابي “، أو restoration ” استعادة ” .

3- انتظر بعض الوقت حتى يتم الرد على النموذج الذي قدمته بتفعيل حسابك، لكنك ستنتظر إلى وقت أكثر من الطريقة الأولى، لذا فالطريقة الأولى تعد الأسرع .

معلومات عن تويتر

قد تتساءل لماذا يستخدم أكثر من 300 مليون شخص حول العالم كل شهر هذه الشبكة الاجتماعية ؟ من المؤكد أنك سمعت الكثير عن منصة الرسائل هذه، ولكن إذا كان تويتر لا يزال غير واضح بنسبة 100 % لك، فتابع أهم معلومات عن تويتر أدناه :

1- تويتر شبكة تواصل يتفاعل فيها الآلاف من الناس مع بعضهم البعض يوميا في جميع أنحاء العالم .

2- يمكنك النشر على تويتر وسيساعدك هذا على فهم هذه المنصة الاجتماعية بشكل أفضل وفهم كيفية استخدام إذا كان لديك شركة أو مؤسسة .

3- تويتر عبارة عن منصة اجتماعية، والمنصة الاجتماعية هي خدمة اتصال ثنائية الاتجاه يمكنك من خلالها مشاركة معلومات من أنواع مختلفة بطريقة سريعة وبسيطة ومجانية، بمعنى آخر، إنها واحدة من أكثر شبكات المدونات الصغيرة شيوعا الموجودة اليوم، ونجاحها يكمن في إرسال رسائل قصيرة تسمى “التغريدات” .

4- تم إنشاء تويتر بواسطة Jack Dorsey وفريقه في عام 2006 والفكرة مستوحاة من إرسال نصوص قصيرة (140 حرفا حتى 2018) لكنها زادت الآن، كما يمكنك إضافة رابط أو صور أو فيديو أو استطلاعات وغيرها .

5- تويتر شبكة منظمة للغاية لتبادل الخبرات والتجارب فور حدوثها .

6- نوع المحتوى المنشور على تويتر ذو طبيعة متنوعة، حيث يمكنك العثور على الرسائل الشخصية والصور والرسوم البيانية، ومعلومات الشركات، والأخبار، والأحداث، والخصومات، والإعلانات إلخ .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *