احلى 10 افكار وموديلات مغاسل رخام 2020

تعد المطابخ والحمامات في أي منزل من أهم الأركان التي يهتم أصحاب المنزل بها وبالعمل على تصميم الديكورات الخاصة بها، حيث تنتشر العديد من الديكورات والعديد من الأشكال والأنواع التي تناسب كل الأذواق، وتعد مغاسل المطبخ أو الحمام من أهم القطع التي يتم اختيارها بعناية كبيرة لتكون مناسبة لكل الأذواق، وتأتي المغاسل الرخام في المقدمة من حيث الاختيار بسبب أشكالها الرائعة وهناك اشكال مغاسل رخام فخمه كثيرة من الممكن أن تختار من بينهم على حسب ديكور الحمام أو المطبخ.

المغاسل الرخام

هناك العديد من الموديلات والأفكار والتصاميم الخاصة بمغاسل الرخام التي من الممكن أن تقدم لمسة إضافية وجمالية للحمامات التي تتواجد في الشقة سواء في الحمامات أو المطابخ وعادةً ما يبحث الناس وخصوصاً المقبلين على الزواج والمخطوبين على تصاميم وأفكار عن الديكورات والأثاث المنزلي حتى يتمكنوا من عمل البيت بالشكل الذي يرودونه وبأذواقهم التي يرغبون بها.

المغاسل من أهم القطع التي يحتاجها اي بيت بالإضافة إلى أنها إذا تم اختيارها بعناء تصبح مثل القطعة الفنية في المنزل خصوصاً المغاسل الرخامية التي تعطي انطباع بالفخامة والرقي والزوق الرفيع في الاختيار ولكن دعونا نتعرف على بعض اشكال مغاسل رخام فخمه تساعد على إعطاء طابع جميل للمنزل ولديكور.

مغاسل رخام للحمامات

مغاسل رخام بيضاء مع أرجل نحاسية

إذا كانت تفضل اللون الأسود في الحمام فهذا الحوض سيعطيك طابع كلاسيكي وعصري في نفس الوقت، وسوف يكون متألق في اللون الأسود مع الأجزاء النحاسية التي ستكون بارزة في اللون الأسود، فأقل ضوء سوف يجعلها منيرة.

وهذه المغسلة الرائعة من الممكن أن يتم إضافتها إلى الحمام الذي يطبع عليه اللون الأبيض، حيث أن لونها الأبيض المائل إلى الرمادي واللون الرمادي الذي يتخللها سيعطيها شكل مميز في الحمام الأبيض بالإضافة إلى الأجزاء النحاسية الجميلة التي تتميز مع اللون الأبيض وستكون واضحة بشكل كبير وتعطي شكل جمالي.

مغاسل رخامية بيضاء مع مسند شفاف ومرآة

هذه المغسلة الرائعة ذات الأرجل الشفافة المميزة، هذه الأرجل تجعل المغسلة مميزة عن باقي أنواع المغاسل، وتأتي هذه المغسلة مع مرآة من ستايل الفينتاج هذا الستايل هو نوع من أنواع الستايلات الفريدة ويحبها أنواع معينة من الأشخاص الذين يفضلون القطع الزخرفية التي تعطي الطابع العتيق، وهذه المرآة سوف تزيد المغسلة بطابع التفرد والتميز عن باقي المغاسل.

مغاسل رخامية للحمامات الرخامية

من الممكن أن تختاري حمامك ليكون بأكمله من الرخام وليس المغسلة فقط، وهنا تكون هذه المغسلة كما لو أنها جزء لا يتجزأ من الحمام، مع شكلها الكبير نسبياً سوف تعطي طابع فخم للغاية للحمام، كما أنها تحتوي على خزانة من الممكن أن تستخدمها لتخزين أي شيء.

مغاسل بيضاء مع أدراج تخزين

هذا المغسل الرائع الكبير مناسب جداً للحمامات الكبيرة ويأتي مع مرآه كبيرة تعطي شكل جمالي للحمام، كما أنه يعطي طابع من الفخامة والرقي، ويأتي مع هذه المغسل العديد من الأدراج التي من الممكن أن يتم استخدامها في التخزين، مثل تخزين أدوات التجميل، أو المنظفات أو المناشف أو حتى بعض قطع الملابس، فهو مغسل مفيد للغاية كما أنه يعد قطعة فنية في الحمام.

مغاسل رخام بنفس نوع رخام الحمام

هذه المغاسل تعطي طابع جميل ومتناسق مع لون الحمام.

مغاسل رخام للضيوف

تتكون من قطعتين حتى يتم استخدامه من أكثر من شخص.

مغسلة رخامية تشبه الطبق مع مرآة كلاسيك

هذه المغاسل أنيقة للغاية، مع مرآة كلاسيكية.

مغاسل رخامية للمطابخ

مغاسل للمطبخ رخامية رمادية

هذا النوع من المغاسل ليس مغسلة فقط بل أنه جزء من المطبخ، وبالإضافة إلى الشكل الجمالي الذي يعطيه للمطبخ فهو أيضاً يساعد على إعطاء مساحة كافية لتستخدمها في العديد من الأغراض.

مغاسل مطبخ منفصلة

هذا المغسل للمطابخ المفتوحة من الممكن أن يستخدم لأغراض التنظيف في المطبخ فهو إضافة رائعة ويعطي شكل جمالي للمطابخ المفتوحة.

مغاسل مطبخ بصنبورين

بالإضافة إلى الشكل الجمالي الذي تعطيه هذه المغسل للمطبخ، فهي مفيدة للغاية لأنها تحتوي على صنبورين.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *