افضل 10 منتجات من اورديناري

تُعد اورديناري Ordinary علامة تجارية لمنتجات العناية بالبشرة ، والتي نمت بقوة كبيرة منذ ظهورها ، وهي علامة تجارية شهيرة مملوكة لشركة ديسيم DECIEM ، ولقد حازت اورديناري على العديد من جوائز تجميل والأوسمة من مدوني الجمال في جميع أنحاء العالم .

مع التركيبات فائقة الجودة ، ومع نقاط السعر التي تأتي في متناول الجميع لكل منتج ، فإن اورديناري Ordinary من العلامات التجارية للعناية بالبشرة والتي تهتم في قلبها بكل من العلوم والطبيعة في جميع منتجاتها ، وأدى استخدام أفضل المكونات إلى جانب المعرفة والأبحاث والتكنولوجيا التي لا تشوبها شائبة ، إلى جعلها واحدة من أكثر العلامات التجارية التي يتم الحديث عنها حول مستحضرات العناية بالبشرة في السنوات الأخيرة .

أفضل 10 منتجات للعلامة التجارية اورديناري

منتج ببتيدات النحاس للبشرة المجهدة

يعتبر هذا المنتج من أهم منتجات اورديناري التي تتكون من ببتيدات النحاس ، وهو عبارة عن مصل فريد ومتعدد الإجراءات غني بببتيدات النحاس بنسبة 1٪ ، مما يساعد على تحفيز إنتاج بشرة صحية ، كما يعتبر هذا المنتج مثالي للبشرة المهملة والمجهدة .

كما أنه يحتوي على مركب بروبيوتيك لدعم نظام صحي للعناية بالبشرة ، إلى جانب 11 من الأحماض الأمينية وحمض الهيالورونيك لإطالة الجلد وترك البشرة متوهجة وصحية  ، بالإضافة إلى أنه خالٍ من الكحول والزيت والسيليكات ، وهو مصل رائع نباتي وبدون قسوة مثل جميع منتجات العناية بالبشرة العادية ، وهذا المنتج مناسب لجميع أنواع البشرة ، ولكنه رائع بشكل خاص للبشرة المجهدة والملطخة .

منتج الترطيب الطبيعي

يتم تطبيق هذا المنتج بعد الأمصال ، وتعتبر عوامل الترطيب الطبيعية العادية بمثابة تركيبة غير دهنية وخالية من الزيوت والتي توفر ترطيبًا طويل الأمد لأي شخص لديه بشرة جافة أو مجففة .

هذا المنتج غني بالأحماض الدهنية والأحماض الهيالورونيك والأحماض الأمينية ، التي توفير درع واقي ضد فقدان الرطوبة مما يساعد على إبقاء البشرة رطبة ومنتفخة ومتوهجة .

منتج اورديناري من نبات سكوالاين

يعتبر هذا المنتج المستخلص من النباتات بنسبة 100٪ من اورديناري علاجًا خفيفًا للجلد والذي ينتمي إلى قسم الترطيب ، ويحتوي المنتج على سكوالاين وهو شحوم نباتية موجودة بشكل طبيعي في بشرتنا وهي مسؤولة عن الحفاظ على رطوبة البشرة عن طريق منع فقدان الرطوبة .

زيت اورديناري العضوي المضغوط

يعتبر زيت اورديناري العضوي المضغوط زيت متعدد الاغراض يمكن استخدامه على كل من الجلد والشعر للتغذية والترطيب بشكل مكثف ، وهو مصنوع من مزيج نقي من زيت بذور الأركان المغربي ، وهو غني بشكل طبيعي بفيتامين هـ  حيث يكافح الجفاف ويحبس الرطوبة ويساعد على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة .

سيروم الريتينول العادي

يعتبر هذا المنتج عبارة عن تركيبة ريتينول عالية الثبات تحتوي على 0.5٪ من تركيز الريتينول لتحسين المسام وتحسين نسيج الجلد وتقليل ظهور التصبغ والتجاعيد ، ويتمتع الريتينول وهو أحد مشتقات فيتامين أ الطبيعية بفوائد لا تصدق وقوية في مكافحة الشيخوخة للحفاظ على بشرة ممتلئة بالملمس وناعمة ومتوهجة .

زيت مارولا البارد

زيت المارولا غير معروف إلى حد ما ، لكنه يعد قوة حقيقية للعناية بالبشرة ، فهو غني بالأحماض الزيتية واللينوليك ويساعد زيت المارولا البكر على استعادة مستويات الرطوبة الصحية في البشرة ويتركها متوهجة ومرطبة .

محلول حمض الاسكوربيك العادي

يعتبر فيتامين C هو دائماً كلمة طنانة في صناعة الجمال ، وتوصف بأنها طويلة الحل للبشرة المتلألئة ، فهي تلمع وتنظف البشرة المتوهجة حقًا ، ويعد أسكوربيك محلولًا خاليًا من الماء يجمع بين كل من فيتامين C وألفا أربوتين وهما من المكونات الأكثر إشراقًا في مستحضرات العناية بالبشرة ، لتقليل ظهور الصبغة حتى خارج لون البشرة وإعطاء البشرة توهج رائع .

محلول حمض أزلايك العادي

حمض أزلايك هو عنصر آخر غير معروف الجمال إلى حد ما ، لكنه هام عندما يتعلق الأمر بمعالجة البقع ومناطق التصبغ ، ومع خصائص مضادة للالتهابات لا تصدق فإنه يساعد على تخفيف احمرار المرتبطة بحب الشباب ، في حين أن صفاته المضادة للبكتيريا تعني تقليل الشوائب من البشرة .

مرطب السيليكون العادي

تشتهر شركة اورديناري بجودة منتجات المكياج عالية الجودة بأسعار معقولة ، وهو منتج مكون من السيليكون العادي مع جزيئات قابلة للتكيف ، والتي تضمن وجود قاعدة أساس طويلة الأمد ، بل وحتى لون البشرة ، كما تعمل على تقليل حجم المسام .

سيرم أساس اورديناري العادي

يعتبر هذا الكريم من أفضل قواعد الوجه الموجودة في السوق ، حيث يذوب الأساس خفيف الوزن في الجلد لتوفير تغطية رائعة دون التستر على جمالك الطبيعي ، ومن خلال توفير تغطية طويلة الأمد يستقر الكريم في خطوط رفيعة مما يمنحك بشرة خالية من العيوب طوال اليوم .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *