اسماء كلاب اللاعبين

الكلاب نوع من أنواع الحيوانات، ولكنها تُعد أوفى الحيوانات على الإطلاق، يربيها الإنسان في المنزل، ولها العديد من الأنواع، ولكن تُصنف أغلب تلك الأنواع على أنها حيوانات أليفة يمكن تربيتها في البيوت والحدائق، ويستخدمها الإنسان للحراسة، ويهتم اللاعبين باقتناء كلب في بيوتهم، ويُطلق عليهم أسماء يختارونها كنوع من التفاؤل بها، نظرًا لحبهم الشديد للكلاب واهتمامهم بتربيتها.

أسماء كلاب أشهر اللاعبين

الكلب هو أول الحيوانات التي استأنسها الإنسان، وارتبط بها بصورة كبيرة، حيث تولدت صداقات كبيرة بين الإنسان وبين الكلاب نمت عبر العصور، ذلك لأن الكلب يتميز بالعديد من الصفات الرائعة من صفات الوفاء والإخلاص للإنسان، كما أنه لديه القدرة الكبيرة على الصبر وتحمل كافة المصاعب من أجل صاحبه، وبقى حب الإنسان منذ آلاف السنين، ويطلق الإنسان على الكلاب التي يقتنيها العديد من المُسميات التي ترتبط بذكريات رائعة لديه، وسنقدم لكم الآن اسماء كلاب رائعة للعديد من اللاعبين وخاصة لاعبي كرة القدم.

ـ اللاعب الاسباني سانتي كازولار، أطلق على الكلب الخاص به اسم زلاتان، وذلك لحبه الشديد للاعب زلاتان إبراهيموفيتش.

ـ اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز، أطلق على كلبه اسم أتوم، وهو من نوع جولدن ريتريفر.

ـ اللاعب الألماني مسعود أوزيل، أطلق على كلبه اسم بالبوا، وأعلن أنه أطلق عليه هذا الاسم لحبه الشديد لفيلم روكي.

ـ اللاعب الإنجليزي برادلي وويلسون، لديه كلبين وأطلق عليهما اسم برادلي وويسلون، وذلك نسبة إلى لاعبين في فريق بيتروس في رياضة الرغبي، لحبه الشديد لهذا الفريق.

ـ اللاعب الأرجنتيني الراحل إيميليانو سالا، أطلق على كلبه اسم نالا، وهو اتصف بالوفاء الشديد.

اغرب أسماء كلاب اللاعبين

ـ اللاعب ليونيل ميسي الذي ينتمي إلى نادي برشلونة الإسباني، أطلق على كلبه اسم هالك، وأعلن أنه اختار هذا الاسم للكلب الخاص به نسبة إلى فيلم هالك، والتي يُطلق عليها الرجل الأخضر في الوطن العربي بسبب ضخامة حجم هذا الكلب.

ـ اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، أطلق على كلبه اسم بوكر، وأعلن أن اختار هذا الاسم نسبة إلى لعبة البوكر التي يحبها بشدة.

ـ اللاعب الهولندي ممفيس ديباي، أطلق على كلبه اسم سيمبا، وأشار إلى أن هذا الاسم نسبة إلى حبه الشديد لفيلم الكرتون الشهير الأسد الملك.

ـ اللاعب الاسباني إيسكو أركون، أطلق على كلبه اسم ميسي، لتفاؤله الشديد وحبه للاعب المعروف ليونيل ميسي.

أسماء كلاب للاعبين على اسم أنثى

ـ اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لديه كلبة أنثى من فصيلة لابرادور، أطلق عليها اسم ماروسكا، ويقال أن هذا الاسم هو أحد أسماء السيدة مريم العذراء، ولم يعلن كريسيتانو عن سبب إطلاق هذا الاسم على كلبته.

ـ اللاعب البرازيلي مارسيلو، ويقتني كلبة أنثى وأطلق عليه اسم لولا، وتتميز كلبته بأنها ضخمة جدًا سوداء اللون من نوع نيواوندلاند.

أنواع الكلاب

تتعدد أنواع الكلاب والتي تتحدد بناء على قوتها، ومن بينها :

ـ كلب الذئب، وأطلق عليه هذا الاسم لأنه ناتج من عملية تهجيين وتزاوج ما بين ذكر ذئب وأنثى كلب، وهو يتصف بالقوة الشديدة المأخوذة من الذئب، والوفاء الشديد المأخوذ من الكلب، وتندرج تحته العديد من السلالات من بينها الهوسكي الالسكي، والهوسكي السيبري، والراعي الألماني، وينتشر هذا النوع بصورة كبيرة في المناطق الباردة، وبالتحديد في المناطق المتجمدة.

ـ كلاب الزينة، وهي نوع من أنواع الكلاب الصغيرة والرائعة في الشكل.

ـ كلاب الصيد، وهي الأنواع التي تستطيع أن تطارد فريستها، من أجل الحصول على الطعام المناسب لها.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *