اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر

محاكي اندرويد للكمبيوتر يستخدم في الكثير من المهام خاصة اذا كنت من الاشخاص الذين يفضلون ممارسة الالعاب الالكترونية على شاشة الحاسوب بدلا من شاشة الهاتف الذكي ، يمكنك الاعتماد على المحاكي في تحويل شاشة الحاسوب من اصدار ويندوز 10 او اي اصدار ويندوز الى نظام تشغيل الاندرويد و الاستمتاع بتجربة استخدام تطبيقات الجوال على شاشة الحاسوب .

محاكي اندرويد للكمبيوتر

و لكي تتمكن من تشغيل تطبيقات و العاب الاندرويد على الحاسوب لابد ان تكون امكانيات الحاسوب مرتفعة من حيث الذاكرة العشوائية ” الرامات ” و نوعية البروسيسور و ذلك لان محاكي الاندرويد يشكل ثقل كبير على امكانيات الجهاز المتواضع او المتوسط و لن تكون قادر على استخدامه باريحية ، و يفضل دائما استخدم اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر لذلك .

اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر

يمكنك تشغيل محاكي الاندرويد في القائمة التالية عن طريق اضافة Gmail الخاص بك على متجر جوجل بلاي ثم القيام بالتحميل و التثبيت للتطبيقات و البدأ في الاستخدام بشكل مباشر ، كما ان البعض من هذه المحاكيات يمكن استخدامها على حواسيب الويندوز و ماك كذلك .

عليك ان تراعي ان القائمة التالية ستحتوي فقط على المحاكيات الاندرويد الخفيفة و سريعة التحميل و ليست الاحترافية و الثقيلة فهناك محاكي BlueStacks و الذي يعتبر الافضل بين الجميع و لكنه في الحقيقة ثقيل جدا و يتطلب 4 جيجابايت للذاكرة العشوائية كحد ادنى للاستخدام و هذا يعني انك اذا كنت تمتلك حاسوب بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و قمت بتحميل هذا المحاكي سيكون ثقيل معك في الاستخدام .

Nox Player

من اولى المميزات في استدام هذا المحاكي انه يدعم نسخة اندرويد نوجا الجيل السابع و هذا يعني انها نسخة متطورة ستعطيك مزايا الاندرويد الحديثة عند الاستخدام ، كذلك يمكنك هذا المحاكي من تشغيل جميع الالعاب الثقيلة و لكن هذا الامر قد يختلف على حسب امكانيات جهازك ، يصنف هذا المحاكي على انه واحدا من الاخف و الاكثر استخداما من بين جميع المحاكيات .

متطلبات المحاكي 

هناك عدة متطلبات لكل محاكي لابد ان تتوفر في جهازك حتى تمكن من تشغيل هذا المحاكي عليه و التي من ابرزها نسخة نظام التشغلي للحاسوب و الذي يدعم نسخة ويندوز 7 و و ندوز 8 و ويندوز 10 ولابد ان يكون المعالج ثماني النواه من نوع انتل او AMD و الذاكرة العشوائية لا تقل عن 1.5 جيجابايت اما عن مساحة التخزين فهي 1 جيجابايت على الاقل ايضا ويفضل ان يكون اتصال الانترنت سريع .

هذه المتطلبات هي الحد الادنى فاذا كان جهازك يمتلك هذه المواصفات لا يفضل ان تقوم باستخدام هذا المحاكي لانه سيكون ثقيل بشكل كبير و لذلك يفضل ان تكون امكانيات حاسوبك اعلى من ذلك .

Jar of Beans

هذا المحاكي يعتبر اخف من السابق كما ان تحميله سهل و يمكن القيام بتنزيله على ذاكرة خارجية و نقله من الجوال الى الحاسوب مع التسطيب السهل و الوسطي .

متطلبات المحاكي 

اما هذا المحاكي فانه لا يتطلب سوى ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت و بطاقة رسوميات ES 2.0 Graphics card و معالجات من نوع AMD- VT or Intel VT-x capable CPU اما مساحة التخزين فهي 1 جيجابايت .

GenyMotion

اذا كان محاكي BlueStacks ثقيل و له متطلبات عالية فيمكنك الاعتماد على هذا المحاكي الذي يعتبر بديل له كما انه يعتبر مناسب للاشخاص المطورين بشكل كبير حيث يسمح لهم باختيار نوع جهاز الاندرويد الذي يفضلون العمل عليه .

متطلبات المحاكي

هذا المحاكي يعمل مع جمع نسخ الويندوز منذ ويندوز 7 و كذلك نسخة ماك و الذاكرة العشوائية لا تقل عن 2 جيجابايت و و مساحة تخزين داخلية لا تقل عن 100 ميجابايت .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *