تقسيط شيفروليه سبارك 2020 من اوتوزون

عرض تقسيط شيفروليه سبارك 2020 يأتي من شركة اوتوزون الموزع المعتمد داخل المملكة العربية السعودية يأتي بالتعاون مع البنك الاهلي التجاري و الذي يقدم الكثير من التخفيضات على سيارات موديلات 2020 الجديدة ، و يأتي هذا العرض بنظام التقسيط الشهري لجميع المستخدمين سواء لعملاء البنك الاهلي و المحول رواتبهم او لغير عملاء البنك و المحول رواتبهم لدى بنك اخر .

عرض شيفروليه سبارك 2020 يأتي من اوتوزون و البنك الاهلي تحت شعار ” عروض خاصة عروض شيفروليه ” ، و كما اعلنت ادارة البنك الاهلي ان عرض سيارات شيفروليه 2020 من المفترض ان تستمر حتى نهاية العام الحالي بينما مع بداية العام القادم 2020 سيتم تحديث هذه العروض لتأتي باسعار اخرى ، كما وفر البنك عروض تويوتا 2020 و عروض هيونداي 2020 بالتعاون مع وكالة عبداللطيف جميل و الوعلان للسيارات .

عرض شيفروليه سبارك 2020

يمكنك ان تحصل على السيارة شيفروليه سبارك 2020 السيدان ذات الحجم الصغير في حالة اذا كنت عميل لدى البنك الاهلي التجاري و هذا يعني ان الراتب الشهري الخاص بك محول من خلال هذا البنك ، في هذه الحالة يمكنك الحصول على السيارة بقسط شهري يبدأ من 550 ريال مع دفعة اولى بنسبة 16.9% من ثمن السيارة كما يمكنك الحصول عليها بدون دفعة اولى في حين الدفعة الاخيرة تأتي بنسبة 35% و الرسوم الادارية فهي بنسبة 0% من مبلغ التمويل و معدل النسبة السنوية هو 14.98% .

اما في حالة اذا لم تكن عميل لدى البنك الاهلي التجاري و الراتب الشهري الخاص بك غير محول من خلال البنك فيمكنك ان تحصل على السيارة بقسط شهري يبدأ من 690 ريال و الدفعة الاولى من ثمن السيارة هي 10% من قيمتها و الدفعة الاخيرة تأتي بنسبة 25% من ثمنها و الرسوم الادارية فهي بنسبة 0% من مبلغ التمويل اما معدل النسبة السنوية هو 17.18% .

محركات شيفروليه سبارك 2020

تمتلك هذه السيارة نسخة محرك واحدة سعة 1.4 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 100 حصان مع ناقل الحركة ذو 5 سرعات يدوي ، اما صرفية الوقود فالسيارة تستهلك في المتوسط 19.6 كم لكل لتر بنزين و بالتالي فالسيارة اقتصادية بشكل كبير مقارنة بالمنافسين .

مواصفات شيفروليه سبارك 2020

تمتلك هذه السيارة العديد من المميزات و التي منها شاشة وسطية بقياس 7 بوصة و التي تدعم التواصل مع الهواتف الذكية و عدد 2 وسائد هوائية امامية للوقاية من الحوادث و المقاعد الامامية قابلة لتحريك بينما المقاعد الخلفية قابلة للطي و خاصية المساعدة على صعود المرتفعات .

التواصل مع البنك الاهلي

في حالة اذا كنت ترغب بالحصول على عرض شيفروليه سبارك 2020 من اوتوزون و البنك الاهلي يمكنك التواصل مع ادارة البنك الاهلي من اجل الاستفسار عن تفاصيل العرض بشكل اوضح او زيارة معارض اوتوزون ، و يكون الاتصال على الرقم التالي : 920000891 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *