30 عبارة من عبارات شكر للطالبات المبدعات

تقديم الشكر والمدح والثناء للطالبات والطلاب يُعد من أهم الأشياء التي لها تأثير إيجابي على مستواهم التعليمي، حيث أن هذا التقدير يعطيهم الشعور بالمسؤولية للمحافظة على عبارات الثناء، ويزيد الثقة بالنفس، وهذا يساعد على ترقية المستوى التعليمي والثقافي، كما أنه ينعكس على أدائهم الدراسي والمهني، ويجعل لديهم القوة اللازمة للوصول إلى النجاح، فعندما يمدح المعلمين الطلاب بعبارات الشكر والثناء بأنهم يحلقون بـ طمواحاتهم العالية.

عبارات شكر للطالبات

أثبتت العديد من الدراسات أن تقديم الشكر والامتنان إلى الطلبة والطالبات من أهم الأشياء التي تساعد على التقدم والرقي، فقال الرسول صلّ الله عليه وسلم من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وهذا دليل كافي على ضرورة تقديم الشكر.

1-يسرني أن نتقدم لك بخالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذلت من جهد وتحملت من مشقة جعلها الله في موازين حسناتك .. ونحن العارفات بفضلك المستضيئات بقدرك العاجزات عن القيام بالشكر .. وقد حررنا هذه السطور بلسان الإمكان لا بقلم التبيان … سائلات المولى عز وجل أن يجعلنا وإياك من أهل القرآن .. وأن يرزقنا وإياك الفردوس الأعلى من الجنان، وصدق الله إذ يقول {هل جزاء الإحسان إلا الإحسان}.

2-يا من صاح الورد بشذاك، وعطرت أركان منك، نشكر ونهدي لك باقة من الامنيات والأماني، فبارك الله لك جهودك وسدد بالخير والعطاء دربك.

3-تبعثرت الكلمات حينما حاولت أن أسطر لك عبارات الثناء والامتنان لقاء مجهودك الرائع، تكللت جهودك بالنجاح فهنيئا” لكِ.

4-تلميذتي النجيبة… أبدعتي لأنك جعلت شعارك، أنا أستطيع,,,, إذا حتما سأنجح؛ فهنيئاً لك.

5-أحمل لك باقات من الشكر والعرفان، وأنهار من الثناء والامتنان.. لقاء مجهودك المتميز، كثر الله من أمثالك.

6-تلميذتي يهيم ثنائي بين موج إبداعك وعظيم هنائي بدوام عطائك… يا زهرة ربيعية تناثر منها العبق ليرنو مصافحا الشفق… أسدلي الأشرعة وأبحري معطرة المدى واجعلي بُنيتي لك في كل نحو للعلم صدى، يا من أبهجتني دوما بتفوقك.. عين الرحمن تحرسك.. وأنار بنوره أدربك.. ودمتي شعلة وضاءة، تحية تقدير واحترام .. و أمنية القلب لك بالتوفيق مسك الختام، معلمتكِ الفخورة بتحصيلكِ وجهودكِ.

7- العلم يحي قلوب الميتين كما ,,,, تحي البلاد إذا ما مسها المطر و العلم يجلو العمى عن قلب صاحبه ,,,,, كما يجلِّي سواد الليلة القمر إلى من رامت العلى فسعت ..إلى من بذلت الجهد فسمت ..إليك طالبتي.

8-طالبتي العزيزة، أمام عطائك ليّ وتميزك الرائع.. أنا لا أملك إلا أن أقدم لكِ باقة من أحرف الشكر والثناء الجزيل، شذاها، أنتِ، ولون أزهارها أنتِ، فيا شذى الأزهار، ولون الجوري، أبقاك الله وحفظك زهره معطائه، تعطرين كل من حولكِ بشذاك، وتمتعين ناظر كل من حولكِ بحسن عطائك، أسعدك الله في الدارين.

9-ما شاء الله تلميذتي لديك في طلب العلم همة وستصلين بإذن الله إلى القمة.

10-غاليتي ما أحلاك وأنت تشاركين وبكل ثقة تجيبين واصلي اجتهادك تحققي بإذن الله مرادك والله يرعاك.

11-هكذا أريدك دائماً تلميذتي خلقاً وعلماً متابعة وفهماً.

12-أنت رمز للجد والذكاء تستحقين باقة الشكر والثناء وخالص الدعاء أسعدك الله وحقق أمانيك.

13-سلمت يميناً ربَتك وعلى الأخلاق الكريمة نشَأتك.

14-عليك بعد الله نعقد الآمال وعلى يديك مستقبلاً بإذن الله ستتخرج الأجيال كوني كما عهدناك والله يحفظك ويرعاك.

15-أريد أن أشكر لكن ماذا عساي أن أسطر وكيف لي أن أعبر فكلمات الثناء لا تكفي وعبارات التقدير لا تفي فلقد ضربت في الأخلاق أروع المثل ورسمت لنا في أدب التعامل أوضح السبل وأضأت في درب العلم قناديل الأمل؛ فلك شكر إذا نثر أثار معه أريج الخزامى وعبير الزهر وقت السحر ونافس جمال ضوء القمر أهديه لك أنت بمناسبة حلوة هي تفوقك فنجاحك عندي من أحلى المناسبات.

أروع الكلمات للشكر والثناء

والآن سنقدم لكم أروع شهادات شكر وتقدير للطالبات تقديرًا على اجتهادهن وقدرتهن على الوصول لمراتب عُليا :

كتبت في الأخلاق أحلى عنوان واتخذت لك في القلب مكان فأكثر الله من امثالك وحقق فيما يرضيه آمالك.

لاح لك نور العلم وأشرق فسرت على طريقه بجد وتفوق وبدر عامك اكتمل بجهدك وتألق وعذب الثناء من معلمتك أورق ومناك في التميز بفضل الله تحقق وها أنا أنسق لك باقة الشكر ورودا وأنظم جواهر التقدير عقودا وأتمنى لك مستقبلا موفقا وسعيدا.

تحيتي تعبق بشذى الثناء وبطاقتي تحمل أحلى معاني الإخاء وهديتي لك المحبة والدعاء.

جعل الله الاستقامة لك طريقاً والنجاح لك رفيقاٌ وزادك علما وحكمة وتوفيقاً.

تلميذتي رائعة تحرص على حسن المتابعة وتثبيت معلوماتها بالمراجعة هكذا أريدك دائماً خلقا وعلما تركيزا وفهما.

أمنحك شهادة امتياز مع مرتبة الشرف الأولى في العلم والأدب فسلمت يمينا ربتك وعلى هذه الأخلاق نشأتك.

تلميذتي الذكية: لك تاج التقدير تحية وعقد العرفان هدية وأخلص الدعوات القلبية بحياة مباركة هنية في حياتك العلمية والعملية، وحتى تواصلي مسيرة النجاح اغرسي بذور الأخلاق في دربك واسلكي سبل الصالحات من قبلك.

النجاح يجذب النجاح، ليس هناك مفر من هذا القانون الكوني العظيم، لذلك، إذا رغبت في جذب النجاح فاحرص على تحقيق جزءاً منه، سواء كنت عاملاً بالأجر أو أميراً.

إبتعد عن الأشخاص الذين يحاولون التقليل من شأن طموحاتك، فصِغار الشأن دائماً ما يفعلون ذلك، ولكن العظماء حقاً يجعلونك تشعر أنك أنت أيضاً يمكن أن تصبح عظيماً.

كما تهاجر الطيور في اخر كل فصل من فصول السنة، ها هو عام بأكمله قد انطو، وانت تهاجرين إلى عش اخر يزيدك علم ومعرفه وانأ فخوره بك أيتها الطالبة المجدة، أتمنى أن اسمع عنك كل مايحقق طموحك ويرضيك.

طالبتي المجدة: كم سيؤلمني فراقك، بفضل الله التقيت بك، وحرصت على تعليمك، وها نحن قضينا معا أجمل اللحظات وسعدت بوجودك ها نحن في نهاية المشوار في أيامنا الأخيرة فقبل أن أودعك أود إن أشكرك على حرصك الوافي في تفانيك في العلم، ومشركاتك المستمرة وتفوقك الدائم وفي المقدمة نبل أخلاقك التي رسمت في ذاكرتي “أتمنى إن أكون أعطيتك كل ما تحتاجين معرفته في توصيل المعلومات إلى ذهنك “وأخيرا، لك كل الشكر والتقدير على كل ما انجزتيه من تفوق خلال هذه الفترة وأتمنى من الله العلي القدير أن يجمعني بك مرة أخرى، معلمتك

الناجح من يستطيع رؤية ما هو أبعد من أن يراه الآخرون.

التردد أكبر عقبة في طريق النجاح.

الطموح اللامحدود هو الوقود الذي يساعد الإنسان على الوصول إلى طريق النجاح.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *