بالصور ميتسوبيشي ميراج 2020 الشكل الجديد

كشف رسميا عن السيارة ميسوبيشي ميراج 2020 بالشكل الجديد و ذلك بعد ان حصلت على تحديثات فيس ليفت للجيل الحالي شملت العديد من التغيرات بها ، هذه السيارة تصنف على انها واحدة من سيارات المدينة الهاتشباك ذات الخمسة ابواب مع المحرك الجيد و الاقتصادية في استهلاك الوقود اما النسخة السيدان ذات الاربعة ابواب منها فيطلق عليها ميتسوبيشي اتراج 2020 الجديدة .

يذكر ان الجيل الحالي من السيارة ميراج ظهر بالاسواق منذ عام 2012 و هو الجيل الخامس و الذي حصلت على تحديث فيس ليفت للمرة الاولى في عام 2015 بينما موديل اليوم ميراج 2020 هو تحديث فيس ليفت الثاني لهذا الجيل و الذي يتوقع ان ينتهي قريبا و يصدر جيل ثالث مع بداية عام 2021 .

ميتسوبيشي ميراج 2020

هذه السيارة من المفترض ان تتم لها عملية التدشين خلال فاعليات معرض للسيارات الذي سيقاف فاعلياته خلال شهر ديسمبر القادم على ان تبدأ السيارة الجديدة بالوصول الى الاسواق مع شهر يناير القادم .

تغيرات المقدمة

حصلت الواجهة الامامية من السيارة على تغيير في الهيكل و المصد بحيث اصبح الشبك الجديد ذو تصميم بارز مقسم الى جزئين العلوي و السفلي و يحتوي كلاهما على شرائح سوداء اللون لتحسين ديناميكية الهواء مع بعض اللمسات الجمالية التي تأتي في اللوان الاحمر في الجزء العلوي من الشبك .

جاءت المصابيح الامامية جديدة اكبر حجما و مسحوبة الى جانبي السيارة كما انها تحتوي على عدسات زينون و لمبات ليد مع مصابيح ضباب دائرية اللون على طرفي المصد الامامي .

التصميم الجانبي

اما على التصميم الجانبي من السيارة فلم تحصل على تغيرات سوى في شكل الاطارات التي اصبحت رياضية بقياس 15 بوصة لجميع الفئات بينما تم الحفاظ على التمويجات الجانبية و المرايا الجانبية التي تحتوي على اشارات جانبية .

التغيرات الخلفية

حصلت مؤخرة السيارة على بعض التغيرات ايضا و التي تمثلت في اسطبات ليد جديدة مع بعض التمويجات الرياضية على الصندوق الخلفي و فتحات تهوية في طرفي المصد و مصابيح ضباب .

داخلية ميتسوبيشي ميراج 2020

التغيرات التي حصلت عليها السيارة الجديدة في الداخل جاءت على مستوى التصميم و كذلك التقنية ، فقد حصلت على شاشة معلومات جديدة في وسط الطبالون الامامي و التي جاءت بقياس 7 بوصة و يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية لاسلكيا .

حصلت ايضا على تصميم مقاعد جديدة احتوى على غطاء جلدي يجمع بعض اللمسات من القماش اكثر فاخمة و رقي من الاصدارات السابقة كما انها حصلت على نوافذ كهربائية بالكامل .

مواصفات محرك ميتسوبيشي ميراج 2020

تنتظر شركة ميتسوبيشي لكي تكشف عن كافة تفاصيل السيارة من حيث نسخ المحرك و الفئات و الاسعار حتى فاعليات معرض تايلند ، و لكن ما تم الاعلان عنه حتى الان هو حصول السيارة على تحدث في المحرك مع الحفاظ على الخيار الحالي من المحركات سعة 1.2 لتر بعدد 4 سلندر لينتج عنه قوة 78 حصان مع ناقل الحركة ذو 5 سرعات يدوي و السرعة القصوى 180 كم / الساعة .

سعر ميتسوبيشي ميراج 2020

يتوقع ان يبدأ سعر هذه السيارة للفئة الاقل من 31,000 ريال لدى وكالة العيسائي للسيارات .

الوان ميراج 2020

السيارات الهاشتباك ذات الحجم الصغير تبدو بشكل افضل في الالوان اللامعة مقارنة باللون الاود للسيارات الفاخرة ، هذه السيارة جاءت بعدد كبير من خيارات الالوان الخارجية و التي تمثلت في ” الاصفر ، النبيتي ، الازرق ، الرمادي ، الابيض ، الاسود ” اما داخلية السيارة فقد جمعت الوانها ما بين الاسود و الرمادي فقط .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *