نصائح ناعمه الهاشمي في ليلة الدخله

كتابة sarah آخر تحديث: 19 نوفمبر 2019 , 23:24

قالت ناعمة الهاشمي أخصائية العلاقات الزوجية والعناية بالحياة نصائحها عن ليلة الدخلة للرجال والنساء، لكي تمر الليلة بسلام ودون توتر لا داعي له، وناعمة متخصصة في العلاقات الزوجية ولها العديد من المقالات التي تنشرها حول : أسرار السعادة الزوجية، حقائق حول ليلة الدخلة وأبرز المعتقدات الخاطئة والشائعات والخرافات، كيف تجذبين زوجك، وغيرها من النصائح من هذا النوع .

أبرز نصائح المستشارة ناعمة الهاشمي عن ليلة الدخلة

1- يجب على كل من الرجل والمرأة الاستعداد جسديًا من خلال التأكد من نظافة أجسادهم، وإزالة الشعر الزائد من الأماكن التي يجب منها إزالة الشعر، فالمرأة يجب أن تكون في أبهى صورها وكذلك الرجل، يمكن للمرأة استخدام أيا من الطرق التقليدية في إزالة الشعر مثل كريم إزالة الشعر، الحلاوة، البراون أو الوسائل الحديثة مثل إزالة الشعر بالليزر، أما الرجل فيمكنه ذلك من خلال استخدام الشفرة أو كريم إزالة الشعر .

2- يجب على العروسين أن يأخذوا كمية كافية من النوم قبل ليلة الزفاف، لكي يكونوا على أكبر قدر من الاسترخاء في هذا اليوم، فالمرأة يجب أن تكون بشرتها صافية، وعينيها لا يوجد حولها هالة سوداء من السهر أو النوم غير الجيد، والرجل يجب أن يحصل على قدر كافي من النوم لكي يستعد للمجهود البدني الذي سيقوم به، وهذا سيجعل ليلتهم الأولى ناجحة .

3- لا يجب على المرأة أن تتظاهر بأنها ساذجة أو جاهلة بالأمور الجنسية، لكن في نفس الوقت لا يجب أن تفرط في الادعاء بمعرفة كل شيء أو أدق التفاصيل، لأن تظاهر المرأة بالسذاجة يمكن أن تجعل زوجها ينفر منها قليلا، فعلى العكس يجب على الزوجين أن يصارحا بعضهم البعض عن ليلة الدخلة، ويتحدثون بوضوح قبل البدء بأي شيء عن الأشياء التي يمكن أن توتر العلاقة الجنسية وحول ما يحبه أو يكرهه كلا منهم في العلاقة، وما الأشياء التي تجعلهم يشعرون بالرضا .

4- يجب أن تحرصوا على نظافة الفم، لأن الرائحة الكريهة للفم تجعل كل منكما ينفر من الآخر، لذا قوموا بزيارة طبيب الأسنان قبل شهرين من الزفاف، وقوموا بمعالجة الأسنان التي يجب أن تعالج، ويجب تناول شرب الكثير من السوائل قبل الزفاف بعدة ساعات، لكي يمنع هذا جفاف الفم وبالتالي منع رائحته الكريهة، وأيضا لكي ينظم عملية الهضم، ويمكنك أن تتناولي اللبان الخالي من السكر في الزفاف لإنعاش رائحة فمك .

5- لا يجب عليكم التوتر والقلق، فعلى الرغم من شعور كلا الزوجين بالتوتر وأن الموضوع يمكن أن يدعوا للتوتر فعلًا، لكن لا تجعل التوتر يسيطر عليكم بصورة كبيرة، يجب أن يكون التوتر من النوع الإيجابي الذي يكون بسبب السعادة لبدء حياة جديدة، لا يجب أن يكون قلق سلبي يوتر العلاقة، لأن العلاقة الجنسية لا يمكن أن تنجح في جو ممتلئ بالتوتر، وبالتالي لا تقومي بكبت ما تشعري به عن زوجك، واشرحي له ما يدور في بالك، لكي تمر الليلة وكل ليلة بسلام .

ناعمه الهاشمي وصفات المرأة التي يحبها الرجل

1- الرجل يصدق ما تقوله المرأة، فالانطباع الذي تعطيه للرجل يصدقه، لذا يجب أن تقومي بالاستمرار في قول الكلام الجيد عن نفسك بعد الزواج مثل قبل الزواج .

2- يجب أن تكوني مرحة وبشوشة فالرجل وأن تكون شخصيتك قوية، لأن المرح واحد من أهم الأشياء التي تجعل حياتك الزوجية ناجحة .

3- لا يجب أن تجبري الرجل على اتخاذ قرار عاجل لأن الرجل لا يجب هذا الشيء، لأن هذا طبيعة الرجل وفطرته، فالرجل مختلف عن طبيعة المرأة، وبالتالي فالقرار عند الرجل يجب أن يمر على عدة خطوات، اتركي الرجل يأخذ وقته ولا تجبريه على السرعة في اتخاذ القرار .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق