فوائد ماسك الكركم من كيلز

كتابة yasmeen آخر تحديث: 25 نوفمبر 2019 , 00:03

العناية بالبشرة هي الشغل الشاغل لكل امرأة ، حيث أن نضارة البشرة أحد أهم علامات الأنوثة والجمال ، ولذلك تتبارى كل امرأة في أن تجعل بشرتها ذات نضارة وصفاء ومظهر صحي ، ومن جهة أخرى ؛ هناك بعض النساء اللواتي لا يُمكنهن الحفاظ على سلامة البشرة نتيجة التعرض بشكل دائم إلى الغبار والأتربة ونتيجة استخدام مستحضرات التجميل الضارة أيضًا .

منتجات شركة كيلز

تُعد شركة كيلز واحدة من أهم الشركات الأمريكية العالمية المُتخصصة في إنتاج العديد من مستحضرات العناية بالبشرة ذات المفعول الأكيد في تعزيز درجة نضارة البشرة وتحفيز نمو خلايا صحية جديدة ، فضلًا عن دورها في علاج حب الشباب والقضاء على أي أثر له على البشرة ، كما تقوم الشركة أيضًا بإنتاج بعض المستحضرات الخاصة بالعناية بالشعر والعناية بالجسم بشكل عام ، ويُعد ماسك الكركم والتوت البري واحدًا من أهم منتجات شركة كيلز للبشرة .

فوائد الكركم للبشرة

الكركم من أهم وأشهر الأعشاب الطبيعية التي تمد الجسم بعدد وافر من الفوائد الصحية ، ومن ضمن تلك الفوائد هي دوره في العناية بالبشرة ؛ حيث أنه يعمل على :

-تنشيط خلايا البشرة والتخلص من الخلايا الميتة والجافة واستبدالها بأخرى أكثر صحية وذات نضارة وحيوية .

-يحتوي عشب الكركم على مادة الكركمين ، ومن فوائد الكركمين أنها مادة ذات خواص مضادة للالتهابات والميكروبات ولذلك فهي تُساعد على التخلص من حب الشباب بشكل فعال .

-كما يحتوي الكركم أيضًا على قدر جيد من فيتامين هـ الذي يعمل بدوره ترطيب البشرة وإعطائها مظهر صحي وطبيعي .

-ويحتوي الكركم كذلك على بعض المواد المُبيضة التي تُساعد على التخلص من البقع السوداء والبنية على البشرة ، ويعمل بشكل عام على تفتيح البشرة السمراء .

ماسك الكركم من كيلز

ماسك الكركم الذي تُقدمة شركة كيلز Kiehl’s Turmeric Energizing Masque يتكون بشكل أساسي من عناصر طبيعية مفيدة وهامة للحفاظ على صحة البشرة وهي كل من ( الكركم ، التوت ) ، مما يؤكد دور هذا الماسك في ترطيب خلايا الجلد وتجديدها والقضاء على أي التهابات أو عدوى بكتيرية بها ، وترجع أهمية وفائدة ماسك الكركم والتوت من كيلز إلى أنه يتكون من مواد طبيعية ولا يوجد به أي مواد كيميائية تضر البشرة .

طريقة استخدام ماسك الكركم من كيلز

-في بداية الأمر ؛ قومي بتنظيف البشرة وتجفيفها جيدًا، واستخدمي أحد أنواع الغسول المتناسبة مع طبيعة بشرتك .

-وبعد ذلك ؛ قومي بوضع قدر مناسب من الماسك على وجهك ، بحيث يغطي الماسك كل أجزاء الوجه باستثناء العينين والشفتين ، ويمكنك فرد الماسك أيضًا على منطقة الرقبة حسب رغبتك .

-يتميز ماسك الكركم من كيلز بأنه ذو رائحة غاية في الجمال والعبق مما يؤدي إلى الانتعاش والإحساس بالراحة أثناء استخدام الماسك ، وعند وضعه على بشرتك ؛ سوف تشعرين بأن بها شد بسيط من تأثير الماسك .

-اتركي هذا الماسك على وجهك لمدة 8 ـ 10 دقائق ، وبعد ذلك بللي أناملك بالقليل من المياه ، ثم قومي بتدليك وجهك من خلال عمل مساج لكل جزء من أجزاء الوجه في حركة دائرية وبلطف شديد ، وسوف يصبح الماسك كريمي بعض الشيء مرة أخرى .

-والآن ؛ قومي بغسيل وجهك ، وسوف تلاحظين الفرق من أول استخدام ، حيث سوف تجدين لمعة ملحوظة في بشرتك ونعومة ونضارة أكثر من ذي قبل .

-يجب الانتظام في استخدام الماسك من أجل الحصول على نتيجة إيجابية وفعالة خلال وقت قصير وحتى تكون بشرتك نضرة وصحية طوال الوقت .

ملحوظة : على الرغم أن ماسك الكركم من كيلز يتكون من مواد طبيعية وامنة ؛ لكن يجب أن لا تقومي باستخدامه في حالة وجود أي من الأمراض الجلدية بالبشرة إلا بعد استشارة الطبيب المُعالج .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق