تقرير شامل حول Honor V30 Pro بالصور والمواصفات

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 30 نوفمبر 2019 , 16:09

لم تتأخر شركة هونر عن الكشف عن الجوال الجديد Honor V30 Pro بعد ان ظهرت التسريبات الاولى عنه خلال الاسبوع الماضي ، الجيل الجديد من سلسلة V Series ظهر بعد مرور عدة اشهر من الاصدار السابق و جاء يمتلك اكثر من نسخة واحدة وهم ” Honor V30 ، Honor V30 Pro ” ، يمكن ان نصنفه على انه ضمن الفئة الراقية من حيث المواصفات و كذلك القيمة السعرية .

تصميم Honor V30 Pro

يأتي هذا الجوال بشاشة كبيرة الحجم لا تحتوي على حواف من جميع الجوانب سوى في الجانب السفلي من الشاشة كما ان الشاشة جاءت كاملة لا تحتوي على نوتش علوي و انما اعتمدت الشركة على تصميم الكاميرا الامامية بشكل ثقب الشاشة المزدوج للكاميرا الامامية المزدوجة .

الهيكل الخلفي لجوال هو هيكل تقليدي و يحتوي على مستطيل اسود اللون في الجانب العلوي الايسر و الذي يضم ثلاث عدءات بتصميم دائري اسفل بعضهم و بجابهم فلاش ليد .

مواصفات Honor V30 Pro

الشاشة

هذا الجوابل يمتلك شاشة قياس 6.5 انش و التي تم تصنيعها من نوع IPS LCD الاكثر انتشارا بين الجوالات ، هذا الجوال يأتي بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2400 و الذي ينتج عنه كثافة 400 بيكسل لكل انش ، اما عن نسبة الشاشة مقارنة بالواجهة الامامية من هذا الجوال فهي 84.9% و هي نسبة ممتازة نتيجة قلة حجم الحواف .

نظام التشغيل

نظام التشغيل هو النسخة الاحدث Android 10 بينما واجهة نظام التشغيل من هذا الجوال هي Magic 3 الجديد من شركة هونر .

المعالج

يمكنك الاعتماد في هذا الجوال على اقوى معالج قامت شركة هواوي بالكشف عنه حتى الان و هو كيرين 990 ثماني النواه المقسمة الى ثلاث وحدات ، الوحدة الاولى بنواتين بتردد 2.6 جيجاهرتز و الوحدة الثانية بنواتين بتردد 2.3 جيجاهرتز و الوحدة الثالثة بعدد اربعة انوية بتردد 1.9 جيجاهرتز .

هذا المعالج تم تصنيعه بمعدل 7 نانومتر و هذا يعني انه قليل استهلاك البطارية .

الكاميرا الخلفية

جاءت هذه الكاميرا بثلاث عدسات خلفية حيث العدسة الاولى بدقة 40 ميجابكسل و الذي يأتي بفتحة عدسة F/1.6 بالاضافة الى خاصية OIS لتحسين التركيز البصري و خاصية PDAF لتحسين الفوكس اثناء التصوير .

العدسة الثانية بدقة 12 ميجابكسل و التي تمتلك عدسة تصوير عريضة يمكنها التقاط صورة لعدد اكبر من الاشخاص في وقت واحد ، العدسة الثالثة و الاخيرة فهي بدقة 8 ميجابكسل و هي من نوع تيلي فوتو و التي يمكن من خلال القيام بعمل زووم بصري يصل الى 3X .

عند القيام بالتقاط مقاطع الفيديو من العدسة الاساسية بالتصوير تأتي بدقة 2160p و يمكنك الحصول على تصوير بطيء بعدد 960 اطار في الثانية ، تتمتع الكاميرا بفلاش ليد و امكانية التقاط صور بانوراما و صور اتش دي ار .

الكاميرا الامامية

الكاميرا الامامية جاءت مزدوجة بدقة 32 ميجابكسل للعدسة الاساسية اما العدسة الثانية لم تأتي من اجل العزل و انما جاءت بدقة 8 ميجابكسل و التي تمتلك زاوية تصوير عريضة تمكنت من التقاط صور سلفي لعجج اكبر من الاشخاص

الذاكرة

يأتي هذا الجوال بنسختين من الذاكرة الداخلية الاولى منها سعة 128 جيجابايت و الثانية سعة 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية بنسخة واحدة فقط 8 جيجابايت ، و لا يمكن اضافة ذاكرة خارجية لهذا الجوال .

البطارية

من اكبر مميزات هذا الجوال انه يمتلك بطارية عملاقة 4100 ملم امبير و يمكك ان تعتمد على الشاحن الخاص به لانه شاحن مميز يأتي بمعدل 40W حيث يمكن ان تقوم بشحن البطارية من 0% الى 70% خلال ثلاثون دقيقة كما يمكنك ان تقوم بالشحن اللاسلكي ايضا .

سعر Honor V30 Pro

على الرغم من ان الاسعار الرسمية لهذا الجوال لم يكشف عنها بشكل رسمي الا انه من المفترض ان يبدأ السعر من 500 دولار و هو ما يعادل 1800 vdhg .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق