خطوات حذف حساب امازون نهائيا

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 03 ديسمبر 2019 , 11:05

في حالة إذا لم تكن راضي عن خدمات امازون أو اي كان لديك سبب اخر و ترغب في حذف حسابك بشكل نهائي من شركه امازون يمكنك القيام بذلك بسهوله , ولكن عليك ان تراعي انه سيتم حذف كل ما يرتبط بحساب امازون الخاص بك ولذلك عليك ان تفكر جيدا قبل القيام بهذه الخطوات لانك لن تتمكن من استعاده بيانات الحساب بعد الحذف مباشر .

هناك من المواقع التي يمكنك ان تقوم بحذف حسابك فيها ثم تقوم باستعادته مره اخرى فيس بوك وتويتر وغيرها الكثير ولكن هنا الحذف سيتم بشكل نهائي ولن  تتمكن من استخدام الحساب مره اخرى .

عند القيام بحذف الحساب سيتم مسح جميع بياناتك السابقه والذي تضمن عمليات الشراء السابقه من امازون وكذلك تتبع المنتجات السابقه التي قد وصلت إلى بيتك كما  انك لن تتمكن من التواصل مع خدمه العملاء و لكي تتمكن من القيام بالتواصل معهم لابد من إنشاء حساب جديد .

خطوات حذف حساب امازون

– الخطوه الاولى دائما هي تسجيل الدخول الى حسابك على موقع امازون و هذا يعني الدخول الى رابط امازون على الويب  أو عن طريقة التطبيق ثم الدخول على حسابك عبر ادخال البريد الالكتروني وكلمه المرور .

– من القائمه الرئيسيه داخل موقع قم بالانتقال الى قسم الحسابات والاعدادات .

–  داخل امازون لا يمكنك البحث عن زر حذف الحساب في الموقع لتقوم بالحذف مباشرة ولكن لابد من تقديم طلب بالحذف اولا ثم بعد ذلك الموافقه عليه من قبل الاداره و يتم المسح بشكل كامل .

– عليك البحث على زر اتصل بنا وتقوم بالذهاب اليه .

– من داخل صفحه اتصل بنا عليك ان تقوم بالذهاب إلى قسم الاعدادات و الحسابات ثم بعد ذلك اختيار اغلاق حساب امازون .

بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقه سيطلب منك موقع امازون ان تقوم بتحديد وسيله الاتصال المناسبه لك يفضل ان تقوم باختيار البريد الالكتروني ثم اضافة البريد الالكتروني الخاص بك .

بعد الانتهاء من اعدادات مسح حسابك سيصل اليك رسائل من خدمة العملاء عبر البريد الالكتروني من أجل اخبارك بالخطوات المطلوبه لانهاء مسح الحساب ، في غالب الامر عد فان مسح حساب امازون يتطلب اربع ايام  الى ان تقوم ادارة امازون بالموافقه علي مسح الحساب و خلال هذه الفتره يفضل ان لا تقوم بتسجيل الدخول مره اخرى الى حسابك من خلال تطبيق موبايل او من خلال المتصفح .

خطوات تسجيل الخروج من حساب امازون من الجوال

بالفعل قمت باجراء مسح حسابك من موقع امازون الا انك مازلت في حالة تسجل دخول في تطبيق امازون عبر الجوال لذلك عليك ان تقوم بتسجيل الخروج من تطبيق امازون بعد اتباع خطوات المسح و يكون ذلك من خلال اختيار تسجيل الخروج على القائمه الجانبيه لتطبيق .

في حاله اذا كنت تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك عبر اكثر من جوال و عليك ان تقوم بتسجيل الخروج من هم جميعا و في حالة مشاركة احد من الاصدقاء بيانات حسابك عليك ان  تخبره  بعدم تسجيل الدخول خلال فترة المسح .

الان يمكنك حذف حسابك من على امازون و تبقى النصيحة الافضل اذا كان لديك اي بيانات ان تقوم بتحميلها على جهازك و  ذلك مثل بيانات المبيعات السابقة لك و ذلك إذا قمت بعمل استبدال أو ارجاع المنتجات .

قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق